الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3912 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sun_flower
    لا صحيح الله يتمم لي على خير دعواتكم..

انتظرونا بقئ اقل من 24 ساعه

Sent from my C6602 using مبتعث mobile app
    عساه مبروك ان شاء الله .. الله يتمم لك بخير ..

بالتوفيق يارب ..
    7 "
  2. انا صراحة مبسووووووطة والله كنت حاسة انهم راح ينادونا للتدقيق وهذا اول الغيث واول الغيث قطرة على قولتهم الله يوفق الجميع يارب وييسر امورنا ....من جد لولا الله ثم انتم يا استاذ مراحل واستاذ حرف والاستاذ saudi magic كنا ضعنا صراحة لكن صراحة هنئيا لكم بالدعوات وانتم ادخلتم علينا الفروح والسرور ...الاستاذ الفاضل مراحل الله يحفظ لك ذريتك ويرزقك برهم ويعطيك الين يرضيك وان شاء الله نشوف عيالك مبتعثين والاستاذ حرف اعجز جدا عن شكرك لاني تواصلت معاك عن طريق الايميل الخاص ولم تردني بل على العكس رحبت فيني الله يسعدك ويرزقك الزوجة الصالحة التي تقر عينك بها ويعطيك الين يرضيك ...اما الاستاذ saudi magic نشكره جدا على طولة باله ماشاء الله تبارك الله الله يحفظك ويرزقك الزوجة الصالحة يارب ويعطيك الين يرضيك يارب وماننسى السيد عبدالرؤف الله يعطيه الصحة والعافية ويرزقة منجيث لايحتسب ويزوجه الزوجه الصالحة ياارب...والله انها دعوات من القلب فعلا ساعدتونا بالكثير ولاتزالون تقدمون لنا يد العون بكل رحابة صدر ومن دون كلل او ملل...عقبال مانبشركم بالترشيح النهائي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    يغير عنوان هذا الموضوع إلى ديوانية المرحلة التاسعه (9)

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    ياليت والله ، لإني آلاحظ كل المراحل السابقه كان فيها مواضيع " شات المرحله الثامنه ، و شـــ المرحله السابعه ـا ت ... إلخ "
    الفضفضه والسوالف زينه احياناً هههه

لكن عوافي حنا خلصنا وعلى وشك ، عقبآل حقين العاشره ان شاء الله ^_^
    7 "
  4. ابو يزن اجل ثريا بنحجزها لخالد ^_^ صحيح عمره سنه بس ذيب هههاي يعجبك مستقبلا بخليه يمسك الاشراف ^_^.. موفقين خير يارب..وانا متفاءل بانه اليوم نحن ع موعد مع تقارير جميله لطلاب الخبر .. فهل ياترى ٥٠٠ ريال بتكون من نصيب مييين؟؟
    7 "
285 من 966 صفحة 285 من 966 ... 235280284285286290335785 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.