الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3890 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. صلوا على النبي
    وخلوكم متفائلين ، وروحوا للتدقيق وانتم مرتاحين ،
    وبعدين انتظروا الترشيح ، ورضينا بما كتب الله لنا
    الله اعلم من الصادق ومن الكاذب لكن ما لنا إلا الانتظار ومتوكلين على الله
    7 "
  2. والدي ذكر لماذا لم يستبعد هذه التخصصات اليكترونيا. قال بان الوزير طلب ان تقيل جميع الطلبات وترفض ام اليكترونيا او في التدقيق . علما انه تلكأ بالاجابه لانها غير مقنعه. ليس لي مصلحه بالكذب عليكم . وانا تخصص انجليزي واعيش نفس حالتكم . لكن السؤال قبل ان نغلط على بعض الى متى نوهم انفسنا اننا مقبوليين رغم ماسمعنا. النقاش الذي دار بهذا الملتقى لاكثر من شهرين كان واضح من البدايه ولكن لم نكن نريد ان نصدق. والان سمعناها من المسئولين مباشره وللاسف مازلنا لانريد ان نصدق. لماذا لاننا لانريد ان نصدق رغم انه اصبح حقيقه الان. انا لااريد ان احبط احد لكن لازم ان نعي الحقيقه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطامح0
    لو تكرمتوا ,,,

بخصوص أستمارة الطلب , طبعت أستمارة الطلب حقي ولكن طبعتها ابيض وأسود ,, هل يطلبونها ملون أو عادي أبيض وأبيض ؟

ايضا بخصوص موافقة ولي الأمر , انا متزوجه هل لازم زوجي يوقع لي ع الورقه ؟ وبرضو طبعتها ابيض وأسود عادي والا يبغوا ملون ؟

آخر استفسار , انا جبت توصية من دكتورة بس هيا أرسلتها لي بالأيميل وقالت لي صدقيها من الجامعة , المهم انا دحين عايشة بالرياض لكني خريجة جامعة طيبة , انا طبعت التوصية وبرضوا ابيض وأسود , لو أختمها بجامعة طيبة راح تكون بمثابة الأصل أو أيش ؟؟

بليز جاوبوني بسرعة
    يا هلا .
    مافي مشكلة باذن الله بخصوص الابيض و الاسود و لو قالوا مانبيها راح تلاقي في مركز التدقيق طابعات و عبيها و اطبعيها و سوي اللي تبي براااااحتك .
    ماادري بخصوص ولي الامر بس مااضن فيها مشكلة لو زوجك يطبع ورقه و يوقعها كلها اسم و توقيهع و خليها معك اذا طلوا عطيهم و اذا مايبونها عاديرجعيها لزوجك يستاهل كل خير هههههههه . التوصيه مو مطلوبه الحين المطلوب منك اسم الدكتور او الدكتوره و باذن الله اذا جيتي بسافري مري و صدقيها و روحي الله يحفظكم الدنيا سهاله و لو تمري المكتبه و يطبعها لك بريال الورقه .

معليش تاخرنا عليك .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sarawi99
    والدي ذكر لماذا لم يستبعد هذه التخصصات اليكترونيا. قال بان الوزير طلب ان تقيل جميع الطلبات وترفض ام اليكترونيا او في التدقيق . علما انه تلكأ بالاجابه لانها غير مقنعه. ليس لي مصلحه بالكذب عليكم . وانا تخصص انجليزي واعيش نفس حالتكم . لكن السؤال قبل ان نغلط على بعض الى متى نوهم انفسنا اننا مقبوليين رغم ماسمعنا. النقاش الذي دار بهذا الملتقى لاكثر من شهرين كان واضح من البدايه ولكن لم نكن نريد ان نصدق. والان سمعناها من المسئولين مباشره وللاسف مازلنا لانريد ان نصدق. لماذا لاننا لانريد ان نصدق رغم انه اصبح حقيقه الان. انا لااريد ان احبط احد لكن لازم ان نعي الحقيقه
    اختنا وصلت فكرتك .. وهذا الكلام غير مستغرب ..!

كلهم مفوضين امرهم لله ومتوكلين عليه ..
    7 "
  5. سواري الله يعطيك العافيه بس ٱنـَYOUـِتَي كانت تدقيقك ١٠ ونص صباحا،، وكاتبه ان محفوظ الزهراني موجود مساءا؟؟

ممكن اعرف متى قابله ابوك؟؟ صباحا ام مساءا عشان الي بيروحون بكرا نقولهم يسالونه؟؟

والله يكتب لي ولكم القبول

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sarawi99
    والدي ذكر لماذا لم يستبعد هذه التخصصات اليكترونيا. قال بان الوزير طلب ان تقيل جميع الطلبات وترفض ام اليكترونيا او في التدقيق . علما انه تلكأ بالاجابه لانها غير مقنعه. ليس لي مصلحه بالكذب عليكم . وانا تخصص انجليزي واعيش نفس حالتكم . لكن السؤال قبل ان نغلط على بعض الى متى نوهم انفسنا اننا مقبوليين رغم ماسمعنا. النقاش الذي دار بهذا الملتقى لاكثر من شهرين كان واضح من البدايه ولكن لم نكن نريد ان نصدق. والان سمعناها من المسئولين مباشره وللاسف مازلنا لانريد ان نصدق. لماذا لاننا لانريد ان نصدق رغم انه اصبح حقيقه الان. انا لااريد ان احبط احد لكن لازم ان نعي الحقيقه
    لاحول ولاقوة إلا بالله طيب خلاص قلتي اللي عندك مشكوره
    نحن متفائلين وثقتنا بالله كبيره والله يعطي كل واحد على قد نيته
    7 "
  7. طيب الحين الزهراني وغيرهم يوم يستدعون الطلبه للتدقيق وهم ناوين رفضهم ماعندهم تفكير ان هذا بيسافر ويتعنى وهذا ابوه رجل كبير بالسن وهذي بيقطع سفر بالخط مخطور وهذا وهذا وذاك ... ؟

انا شخصيا بعد يومين مسافر للمدينة عشان اصدق وثيقة زوجتي بحكم ان تدقيقنا بالرياض

الله يرحم الحال بس من وين ما نطقها عوجا

يا طلاب وطالبات الخبر بكرا اذا رحتو تدققون روحو تأكدو من هالكلام
    7 "
322 من 966 صفحة 322 من 966 ... 272317321322323327372822 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.