الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3908 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sarawi99
    والدي ذكر لماذا لم يستبعد هذه التخصصات اليكترونيا. قال بان الوزير طلب ان تقيل جميع الطلبات وترفض ام اليكترونيا او في التدقيق . علما انه تلكأ بالاجابه لانها غير مقنعه. ليس لي مصلحه بالكذب عليكم . وانا تخصص انجليزي واعيش نفس حالتكم . لكن السؤال قبل ان نغلط على بعض الى متى نوهم انفسنا اننا مقبوليين رغم ماسمعنا. النقاش الذي دار بهذا الملتقى لاكثر من شهرين كان واضح من البدايه ولكن لم نكن نريد ان نصدق. والان سمعناها من المسئولين مباشره وللاسف مازلنا لانريد ان نصدق. لماذا لاننا لانريد ان نصدق رغم انه اصبح حقيقه الان. انا لااريد ان احبط احد لكن لازم ان نعي الحقيقه
    بغض النظر عن كلامك الركيك ، طالما انك مصدقه ليش دققتي زي ماقالوا الاخوان؟ ليش واهمه نفسك بالقبول؟ ليش للان تدخلين مبتعث؟ وسالفة الامل او الوهم الي عايشين فيه مالك فيها خلينا بحالنا وخليك بالواقع .

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Iema
    يعطيك العافيه .. يعني دحين تسويق يعتبر امتداد لتخصصي اداره عامه واقدر اكمل فيه وماليه وتامين كمان تعتبر امتداد او لا .. ؟
    ايوه مزبوط كل التخصصات دي لي ذكرتيها تعتبر امتداد للخصصك .. وبتوفيك انشاء الله
    7 "
  3. بأذن الله غدا بروح لوزارة التعليم العالي لأن عندي عدة استفسارات وأريد جواب واااااااااااااااااااااااااااااااضح عليها وبدخل على السحيباني والفوزان وكل موظف بالوزارة بسأله عن كل شيء بنفسي ونفسكم

لاني فعلا لا أدري وين الصح

بسالهم من هو مدير البرناااااااامج ؟؟ واذا قالو الزهراني بقولهم غير صحيح والزهراني مستشار والدليل تصرحاته بالأعلام يكبتون مستشار الوزارة

وبسألهم عن أمتداد التخصص اللي غثنا ,

وبسألهم وين ماجد الحربي ؟؟

وبدخل عليهم ومعي زوجتي وبروح للفوزان بنفسه بدخل عليه ومعي تذاكر سفر بيدي للمدينة وبقوله شفففففففف انا بسافر من الرياض للمدينة بحكم ان زوجتي متخرجه من المدينة وعشان أختم صور طبق أصل وتدقيقي بالرياض و والخ معقوله أروح وأتعب و والخ ومحفوظ الزهراني يقول مرفوضين بعد التدقيق !!

طفح الكيل

خلااااااااص خربانه خربانه بكرا اقسم بجلالة الله لا أجيبلكم العلم الأكيد بكل شيء
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطامح0
    بأذن الله غدا بروح لوزارة التعليم العالي لأن عندي عدة استفسارات وأريد جواب واااااااااااااااااااااااااااااااضح عليها وبدخل على السحيباني والفوزان وكل موظف بالوزارة

لاي فعلا لا أدري وين الصح

بسالهم من هو مدير البرناااااااامج ؟؟ واذا قالو الزهراني بقولهم غير صحيح والزهراني مستشار والدليل تصرحاته بالأعلام يكبتون مستشار الوزارة

وبسألهم عن أمتداد التخصص اللي غثنا ,

وبدخل عليهم ومعي زوجتي وبروح للفوزان بنفسه بدخل عليه ومعي تذاكر سفر بيدي للمدينة وبقوله شفففففففف انا بسافر عشان أختم الوثيقه و والخ معقوله أروح وأتعب و والخ ومحفوظ الزهراني يقول مرفوضين بعد التدقيق !!

خلااااااااص خربانه خربانه بكرا اقسم بجلالة الله لا أجيبلكم العلم الأكيد بكل شيء
    ههههههههه اصلي عليك والله روح وعين الله ترعاك وهتلنا الخبر الأكيد,,,, ولو ان الوزارة حقيقه تعبوك كل اشوي ناكزلهم موفق خير حبيبي
    7 "
  5. اقسم بجلالة الله رحت لوزارة التعليم العالي اللي بالصحافة 4 مرات بالضبط

ورحت لوزارة التعليم العالي الادارة مرتين

والله يشهد علي

بس بكرا بروح ولآخر مررررررررررررررره لانهم فعلا ذلو ام امنااااااااا وكأن البعثه من جيبوهم وعلى حسابهم
    7 "
  6. لا مهوب كلمة تودينا وتجيبنا معليش مهوب حنا اللي ينلعب علينا

انا اعترف محفوظ قالي حرفيا طلاب الانجليزي بعد التدقيق بنرفضهم وسألته ليه تقبلونهم وقالي القبول للتدقيق آلي

الوزارة ناويه نية وكانو واضحين من زمان انهم مايبونا

ياخي انا ااذا بترفضني ارفضني بدري لكن لاتلعب فيني وتجيبني للتدقيق وتغثني وبالأخير ترفضني لاااا هنا وقف عند حدك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطامح0
    لا مهوب كلمة تودينا وتجيبنا معليش مهوب حنا اللي ينلعب علينا

انا اعترف محفوظ قالي حرفيا طلاب الانجليزي بعد التدقيق بنرفضهم وسألته ليه تقبلونهم وقالي القبول للتدقيق آلي

ياخي انا ااذا بترفضني ارفضني بدريلكن لاتلعب فيني وتجيبني للتدقيقوتغثني وبالأخير ترفضني لاااا هنا وقف عند حدك
    طيب ايش سالفة اللجنة؟و ليش ما يدرجون تخصصاتنا زيها زي غيرها ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير النوايه
    ههههههههه اصلي عليك والله روح وعين الله ترعاك وهتلنا الخبر الأكيد,,,, ولو ان الوزارة حقيقه تعبوك كل اشوي ناكزلهم موفق خير حبيبي
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطامح0
    لا مهوب كلمة تودينا وتجيبنا معليش مهوب حنا اللي ينلعب علينا

ياخي انا ااذا بترفضني ارفضني بدريلكن لاتلعب فيني وتجيبني للتدقيقوتغثني وبالأخير ترفضني لاااا هنا وقف عند حدك

كفووووو... ماتجيبها الا رجالها..
    والنعم فيك الطامح...
    الله لايضيع لك تعب يارب
    وهذا تستحقه الوزاره واقل 3 شهور والناس تشققى وتعبانة....

ولاعبين بنا بأسم اللجنة الي راح تشوف وتدرس..!!!!!

دربك سهاله يارب روح واحنا معك ؛)

Sent from my C6602 using مبتعث mobile app
    7 "
335 من 966 صفحة 335 من 966 ... 285330334335336340385835 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.