الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3916 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nor90
    انا ابي اجيب قبول من معهد وطلبو رقم الجواز
    جوازي باقي عليه ٣ شهور وينتهي ؟؟؟ ينفع اجيب قبول عليه والا لا؟
    والا رقم الجواز مايتغير اذا جددت؟
    وماقدر اجدد جوازي حاليا لان عندي مشكلة بجواز المرافق والمخالفات والخ
    امممممم الرقم يتغير حق الجواز .. اصبري لاتجيبين قبول لمن تضمنين قبولك ..
    7 "
  2. مرحبا .. والله اني بحالة توتر وقلق وابي استفسررر .. انا متخرجة من كلية العلوم الطبية التطبيقية .. تخصصي تغذية علاجية ... بالاستمارة يوم سجلت بالموقع كتبت امتداد التخصص " علوم طبية " .. ياترى اخطأت ولالا .. لان كان من ضمن الخيارات علوم صحية ! واحترت بينهم .. خايفة يستبعدوني من البرنامج .. '(

Sent from my GT-N8000 using مبتعث mobile app
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساره الهلاليه
    السلام عليكم جممميعا... تكفون يااخوان موعد مطابقتي بيوم 20/11 .. واحس اني متوتره وضايعه ومب عارفه وش اجيب معي
    كل اللي اعرف اني اجيبه هو,, الوثيقه اصل وصوره بس الصوره لازم تكون عليها ختم صوره طبق الاصل, السجل الاكاديمي مترجم اصل وصوره بس الترجمه لازم من الجامعه حقتي ولازم يكون عليها ختم الجامعه.؟...كرت العائله صوره واصل جواز السفر حقي وحق المرافق صوره واصل. اطبع نموذج طلب الالتحاق بالجامعه ولاكن هل اعبي النموذج قبل اطبعه؟.. واطبع موافقة ولي الامر, واطبع استمارة التسجيل .واطبع الرساله اللي جتني عالبريد. بس هذا اللي اعرفه .. ولاكن وش هي صك الوكاله وش هي طلب الابتعاث موقعه.. تكفووون افيدوني .انا مره خايفه ومتوتره.
    اخت سارة .. صك الوكالة اذا كان مرافقك اي شخص غير ابوك او زوجك .. اذا كان اخوك مثلا لازم ابوك يسوي له وكالة .. والنموذج تبع الجامعة تعبينه بالكمبيوتر والتوقيع بخط اليد .. اما باقي اوراقك كاملة ان شاءالله مانقصتي شي .. بالتوفيق يارب

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة swiiz
    مرحبا .. والله اني بحالة توتر وقلق وابي استفسررر .. انا متخرجة من كلية العلوم الطبية التطبيقية .. تخصصي تغذية علاجية ... بالاستمارة يوم سجلت بالموقع كتبت امتداد التخصص " علوم طبية " .. ياترى اخطأت ولالا .. لان كان من ضمن الخيارات علوم صحية ! واحترت بينهم .. خايفة يستبعدوني من البرنامج .. '(

گان موجود تغذيه ي عزيزتي ..!

Sent from my GT-N7000 using مبتعث mobile app
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة swiiz
    التخصص كان موجود تغذية واخترته بس الامتداد ماكان موجود الا علوم طبيه وعلوم صحية '(

الاصح علوم طبية ! بس عشان ما تتوهقي ! وقت ماتروحي للتدقيق اسالي المستشارة وهي ح تدلگ اذا كان اختيارك خطأ.. بالتوفيق عزيزتي

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة swiiz
    التخصص كان موجود تغذية واخترته بس الامتداد ماكان موجود الا علوم طبيه وعلوم صحية '(

المفروض تختاري تخصص علوم صحية

بس مو مشكلة تقدري تغيري وقت التدقيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mlam7
    الاصح علوم طبية ! بس عشان ما تتوهقي ! وقت ماتروحي للتدقيق اسالي المستشارة وهي ح تدلگ اذا كان اختيارك خطأ.. بالتوفيق عزيزتي

ان شاءالله يكون صحيح .. يعطيك العافية .. شكرا

7 "
382 من 966 صفحة 382 من 966 ... 332377381382383387432882 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.