الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3889 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    مساء الخير

انتم تفكرون او لا نفسي أسألكم هالسؤال من زمان انتم تمتلكون هبة التفكير ؟؟؟

الان بالتدقيق ماكانوا يرجعون بالمئات ولا يدخلونهم تسليم الوثائق لأنهم غير مطابقين ؟؟؟ بسبب العمر والمعدل وسنة التخرج ؟؟؟؟ ولا يستلمون منهم اي شيء
    بسبب تزوير في التسجيل الإلكتروني بالاضافة انه ناس كثيرة لا ترغب الابتعاث ولا تشوفه الا تصريفه العطاله وهم يريدون عمل ومستمرين بالبحث عن عمل بعد عودة الووف المتخرجين من كل دول العالم وهم باانتظار الوظائف

معلومة كثير تم قبولهم حاليا لمطابقتهم للشروط والنظام سيرفض قبولهم لان ارقامهم مسجلة بالخدمة المدنيه أنهم موظفين حكومين

بالأصح الخبر تقريبا ١٥٠٠ متقدم صحيح المعلومات والشروط مطابقة او اقل

^^^^ الله يعينكم تفهمون وتفكرون بالكلام تحتاجون يومين كاملة ^_^

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    سيم سيم تفكير أنا 😊

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة swiiz
    من جد وربي المفروض ياعلوم طبيه ياصحية يتوهون الواحد .. ان شاءالله ربي ييسر الف شكر لاهتمامك ..

Sent from my GT-N8000 using مبتعث mobile app
    العفو.. وبالتوفيق ي رب

Sent from my GT-N7000 using مبتعث mobile app
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مس مناكير
    ياجماعه جاوبوني إسمي بجوازي غير مطابق للشهاده

ومااقدر أعدله حالياً عندي ظروف بس ساري تاريخه ماانتهى لسى باقي سنه

عادي أروح للتدقيق فيه وأعدله بعد الترشيح النهائي ؟

إيه عــآدي بإذن آلله ..
    أهــم شي لآ تغيبي عن آلتدقيق ..

أللي يتعدل آلوثيقـــه وآلسجل آلأكآديمي وآلتوصيــآت مو جوآز آلسفــر ..
    أفضل عدلي عآلوثآئق ..

موفقة ,,

7 "
  4. اليوم تدقيقي في الفتره المسائيه ... وجالسه افكر و أتأمل
    قد ايش عانيت وانا اكمل اوراقي وابكي والحق ورا اهلي عشين يطلعولي جواز وصك وكاله ومين الي يطلع معي محرم ..
    والله والله والله انه شي مو هين ولا سهل تعب ومشاوير وتجرين ابوك واخوانك المشغولين ..
    الي عنده جامعه والي عنده شغل مو فاضي وكلهم معهم عذر لكن عطوني من وقتهم وصحتهم عشين مايشوفوني زعلانه او يتحملو ذنبي ..
    بس وقفه بسيطه فإيش قصرنا لو بستبعدونا الشروط الثلاثه وكلها مستوفيه الاوراق وجبناها كامله بإذن الله .. طيب التخصص ؟؟ وش فيه تخصصنا كلنا تخصصاتنا مهمه الخدمه الاجتماعيه علم النفس علم الاجتماع الانجليزي وغيرها كلنا اجتهدنا وتخرجنا ونستحق نكمل مشوارنا ..
    نفسي بس يحسون وش معناه تحطيم الحلم ..يكفو عن تصريحات مالها قيمه .. والحق ان كل واحد درس فتخصص الدوله طارحته في جامعاتها يحق له الابتعاث وإلا يقفلو القسم ويلغو التخصص من ساسه
    شرط الامتداد ظلم لكل الي كان يسهر ويتعب ويعاني عشين مسقبله .. لكن حسبنا الله وكفى .. هو سبحانه الي يعرف قد ايش عانينا وشايف بعينه الكريمه التي لا تنام قد ايش ما نمنا واحنا نفكر وعيونا تدمع وهي تناجه وتقول يارب ..
    يارب أسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى وبإسمك الأعظم ان جميع من قدم على البعثه في المرحله التاسعه يتم قبوله بمنك وجودك يا ارحم الراحمين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu Obaid
    مس مناكير

اسرع لك تعديل الجواز
    الوثيقة و السجل تطططوووووووووول

و اذا كان تدقيقك بغير جدة يمديك ع التعديل
    الجواز بيتعدل في يوم او يومين اذا طول

مآتوقع يطول يآ عزيزي ..
    أنآ غيرت لي وغيرت لأخـــتي وكلهآ مآطولت ..
    لكــن وقت آلتدقيق ترى طبيعي تروح لو آلجوآز غير مطآبق للوثيقـــه ..
    وعآدة آلإسم أللي بآلجوآز هو أللي صح أمــآ آلوثيقه دآئمآ خطأ !!
    وترى إسمكـ إذآ عدلته وبديت فيه بآلتقديم بآلجآمعآت وآلسفر .. صعب بعدين تغيرهـ !!

أللي بوصله .. إنهآ تروح للتدقيق وبعــدين تقدر تغير .. على مهلهــآ ورآحتهآ ..
    آلمهم عند لجنة آلتدقيق هو رغبة آلطآلب بآلإبتعآث ثــم معدله وتخصصه هل صحيحه أو لآ !!
    غيرهـ مثل هآلأمور تعتبر أشيــآء ثآنويه ..
    مآبعد أختي يوم رآحت لهم وهي مسجله تآريخ بطآقتهآ خطأ .. وآلحمد لله مشت آلأمور ..
    7 "
384 من 966 صفحة 384 من 966 ... 334379383384385389434884 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.