الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3917 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sun_flower
    الف مبرررررروك بنات طلعت النتيجه في الموقع (تم التدقيق)

الف مبروك القبول كلوووووووش

Sent from my C6602 using مبتعث mobile app
    اول الغيث قطرة اللهم لك الحمد مبروووووووووك حبيبتي عقبالنا جميعا مع انه اذا كتبوا تم التدقيق لايعني القبول النهائي لكن بداية خيييييييييييير باذن الله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tooop1
    وش مصير من دقق وهو موظف حكومي
    ماهي الحلووو ؟؟؟

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app

حاليا تستبعد ولكن في فترة الاعتراض تقدم استقالتك وتاخذ الورقه معاك وتعترض وباذن الله خير

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sun_flower
    حاليا تستبعد ولكن في فترة الاعتراض تقدم استقالتك وتاخذ الورقه معاك وتعترض وباذن الله خير

ياسلام في فترة الاعتراض هل يعطوني مهله كافيه للاستقاله?

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    7 "
  4. الحمدالله على كل حال..دققت اوراقي اليوم..والامور سهاله...وشباب الوزاره متعاونيين ...
    انا سالت مستشار اسمه محمد البقمي عن الامتداد وقالي بعد التدقيق فحشرته بالسؤال ايش عمل اللجنه...قالي ايش تخصصك..قلت له علم المعلومات..سالني انا مختار حاسب قلت نعم..قال طيب اي كليه قلت العلوم الاجتماعيه...طالع فيا بنص عين وقال هما راح يشوفو السجل الاكاديمي اذا كنت دارس مواد حاسب ولا لا.وقال ان شاءالله تمشي امورك في احتمال.....
    الظاهر عمل اللجنه فحص للسجلات الاكاديميه وكما هوة معروف وحسب علمي الشخصي..اذا كان من ضمن تخصصك مواد لتخصص معين اخر تقدر تعتبره امتداد بس لازم يكون في عدد ساعات معينه تكون دارسها من التخصص الاخر...
    الله يوفقنا واياكم بالدارين والقبول للبعثه..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
405 من 966 صفحة 405 من 966 ... 355400404405406410455905 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.