الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3911 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sun_flower
    باما ماتت سالفه الامتداد خلاص
    انا طلع لي القبول (تم تدقيق طلبك) لو حترفض كان كتبوا لي

بابا مراحل انتظرك تبارك لي :$

Sent from my C6602 using مبتعث mobile app
    تم التدقيق لايعني القبول...يعني انا الاوراق مطابقه لما هوة مطلوب....ولكن وقت القبول يتم كتابه تم ترشيحك.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. ي جماعة الخير انا طرحت موضوع استفسر فيه عن الي حالتهم شاذه مثلي ومثل من هم بحالي وانحذف وما كان قصدي الا اني افيد الاخوه الي منهم بمثلي علشان ما يتكرر السؤال
    .
    .
    عموماً سؤالي هو ،، الاخوه الي عندهم تدقيق بيوم 16 بالرياض ،، وحسب ما صدر اليوم ان الاحد اجازة ،، كيف يعني اروح ولا لا ومتى تدقيقنا بيكون ؟
    7 "
  3. السلام عليكم يا اعضاء منتدى مبتعث ,
    فضلا لا امرآ , ودي اعرف فين احط الاوراق هل احطها في ملف اخضر علاقي بدون ما اخرمها او احطها في ملف كبير على شكل ظرف يكون لونه ابيض ؟!

و بالنسبة لجواز السفر هل اصوره كاملا او صفحة الجواز الرئيسية ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bma4004
    تم التدقيق لايعني القبول...يعني انا الاوراق مطابقه لما هوة مطلوب....ولكن وقت القبول يتم كتابه تم ترشيحك.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

نعم .. عبارة "تم التدقيق" مجرد إجراء لمن قدم أوراقه وأستلم السند ... حيث يتحول حالة الطلب من تحت التدقيق إلى تم التدقيق.

في الترشيح النهائي في حالة القبول يتم كتابة (تم ترشيحك) .. وفي حالة الرفض يتم كتابة (نعتذر عن قبول طلبك)
    ويكتب سبب الرفض: لا تنطبق عليه شروط الإبتعاث .. لم يقم بتسليم الأوراق الثبوتية .. تبين أنك موظف حكومي وهكذا
    < هذا ما كان في المرحلة الثامنة.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوباما
    ي جماعة الخير انا طرحت موضوع استفسر فيه عن الي حالتهم شاذه مثلي ومثل من هم بحالي وانحذف وما كان قصدي الا اني افيد الاخوه الي منهم بمثلي علشان ما يتكرر السؤال
    .
    .
    عموماً سؤالي هو ،، الاخوه الي عندهم تدقيق بيوم 16 بالرياض ،، وحسب ما صدر اليوم ان الاحد اجازة ،، كيف يعني اروح ولا لا ومتى تدقيقنا بيكون ؟
    افضل لك تاخذ رقم الفندق من النت
    وتستفسر منهم هل في تدقيق ام لا

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bigbossksa
    السلام عليكم يا اعضاء منتدى مبتعث ,
    فضلا لا امرآ , ودي اعرف فين احط الاوراق هل احطها في ملف اخضر علاقي بدون ما اخرمها او احطها في ملف كبير على شكل ظرف يكون لونه ابيض ؟!

و بالنسبة لجواز السفر هل اصوره كاملا او صفحة الجواز الرئيسية ؟
    اي ملف يفي بالغرض عادي
    اصلا بياخذون منك الاوراق بدون ملف ويعطونك ملف من عندهم
    صور اول صفحه بالجواز اللي فيها بياناتك الشخصيه
    بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوباما
    ي جماعة الخير انا طرحت موضوع استفسر فيه عن الي حالتهم شاذه مثلي ومثل من هم بحالي وانحذف وما كان قصدي الا اني افيد الاخوه الي منهم بمثلي علشان ما يتكرر السؤال
    .
    .

فعلا انا مثلك ولا ادري وش العمل ,,, المشكله اني ماني من الرياض ,,, فما ادري وش العمل

ما ادري اني اجيهم الثلاثاء او يقولون فاتكم القطار ... هذي والله المشكله .

اتمنى اللي عندهـ خبر يفيدنا
    7 "
406 من 966 صفحة 406 من 966 ... 356401405406407411456906 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.