الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3890 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخواني انا قدمت لهم افادة التخرج والامور كانت سلسلة وتمام ، السؤال متى مطلوب مني اجيب الوثيقة الاصليه ابي بالتاريخ او شي محدد واضح
    ياليت تفيدوني لاني الي اتوقعه مع مراجعتي مع الجامعه انه بعد العيد شكلها بتصدر والله يستر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    ^^^^
    ههههههههه

محداً يطالع فيها الاستمارة ووش كتبت فيها الا اذا مقدم مرحلة بكالوريوس

ياحليلكم مصدقين ان الوزارة تدري وش كاتبين بالاستمارات
    ثلاثة امور يطابقونها عمر سنة تخرج معدل
    غيرها لو كاتب تخصص طب نووي مادروا عنك للدراسات العليا

المهم عندهم بموضوع التخصص البكالوريس من جاب شهادة ايلتس حطوه طب ومن ماعنده ايلتس مافي طب

والله جالس اضحك في الناس الي تقول يبحثون بالسجل الأكاديمي والمواد تكفون طالبكم خلونا ساكتين
    ويخلص تدقيق أوراقكم

الناس الي تقول بتقدم وقت الاعتراض الاستقالة الله يوفقهم
    لا أمر او نصيحة لي في ذلك

فترة الاعتراض فقط لمن تنطبق عليه الشروط وتم رفضه من النظام يحضر فترة الاعتراض بعد ظهور النتائج غير كذا لا يقبل هذا حسب نظام وقانون فترة الاعتراض
    أما تصريحات الزهراني او الفوزان انا لا اعترف بها للأسف
    نعترف بتصريحات شخص يكتب تحت منصبه مدير البرنامج

ولا تصديق لتصريح باللسان وغير مثبت بالكتابة يقول الزهراني او الفوزان انتم مرفوضين بسبب التخصص يكون قد قول قاله
    ويصرح إعلاميا بهذا وأنا اتحداه يصرح إعلاميا بالرفض للتخصص إعلاميا
    البرنامج لا علاقة لتخصصات به هو أمر ملكي وبرنامج منحه ملكية لا يحق لهم اي تصرف في رفض المتقدمين
    الا في حالة وضع الشرط صريح بتفاصيله بالتقديم
    مثال التحصيلي والقدرات عندما تم تطبيقه

لا اقلل من نقل اقولكم من تصريحات التدقيق الزهراني او الفوزان أقلل من طريقة تصريحاتهم الخاطئة
    من لديه الدليل الثابت على الرفض يظهر إعلاميا بدون حجة الأقوال وتباين الآراء كل فترة من الوقت

بالنهاية هم يعلمون مايسبب لهم الضرر ويخافون من هذا القرار
    رفض متقدمين ومتقدمات بعد التدقيق وعناء المواطنين والله ن يمر مرور الكرام عندما يصل لمقام خادم الحرمين في برنامجه الخاص
    وصلت لهم هذه الرساله مني شخصيا باايميل رسمي

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    كلام منطقي وجميل يا أ.مراحل ، وســ أبدأ غداً بمشيئة الله تعالى في انهاء اجراءات الاستقالة دام تصريحات الزهراني والفوزان تبقى مجرد كلام ، معلق آمال وتطلعات كبيرة للابتعاث وأخشى أن يتم استبعادي بسبب الوظيفة ، علماً بأني قد تقدمت فعليا بطلب الاستقالة اعتبارا من 1 ذو الحجة والقرار يصدر 2 الحج .
    مشكور أ.مراحل على جهودك الكبيرة معنا ، وأسأل الله العظيم لي ولك وللجميع التوفيق والسداد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    ^^^^
    ههههههههه

محداً يطالع فيها الاستمارة ووش كتبت فيها الا اذا مقدم مرحلة بكالوريوس

ياحليلكم مصدقين ان الوزارة تدري وش كاتبين بالاستمارات
    ثلاثة امور يطابقونها عمر سنة تخرج معدل
    غيرها لو كاتب تخصص طب نووي مادروا عنك للدراسات العليا

المهم عندهم بموضوع التخصص البكالوريس من جاب شهادة ايلتس حطوه طب ومن ماعنده ايلتس مافي طب

والله جالس اضحك في الناس الي تقول يبحثون بالسجل الأكاديمي والمواد تكفون طالبكم خلونا ساكتين
    ويخلص تدقيق أوراقكم

الناس الي تقول بتقدم وقت الاعتراض الاستقالة الله يوفقهم
    لا أمر او نصيحة لي في ذلك

فترة الاعتراض فقط لمن تنطبق عليه الشروط وتم رفضه من النظام يحضر فترة الاعتراض بعد ظهور النتائج غير كذا لا يقبل هذا حسب نظام وقانون فترة الاعتراض
    أما تصريحات الزهراني او الفوزان انا لا اعترف بها للأسف
    نعترف بتصريحات شخص يكتب تحت منصبه مدير البرنامج

ولا تصديق لتصريح باللسان وغير مثبت بالكتابة يقول الزهراني او الفوزان انتم مرفوضين بسبب التخصص يكون قد قول قاله
    ويصرح إعلاميا بهذا وأنا اتحداه يصرح إعلاميا بالرفض للتخصص إعلاميا
    البرنامج لا علاقة لتخصصات به هو أمر ملكي وبرنامج منحه ملكية لا يحق لهم اي تصرف في رفض المتقدمين
    الا في حالة وضع الشرط صريح بتفاصيله بالتقديم
    مثال التحصيلي والقدرات عندما تم تطبيقه

لا اقلل من نقل اقولكم من تصريحات التدقيق الزهراني او الفوزان أقلل من طريقة تصريحاتهم الخاطئة
    من لديه الدليل الثابت على الرفض يظهر إعلاميا بدون حجة الأقوال وتباين الآراء كل فترة من الوقت

بالنهاية هم يعلمون مايسبب لهم الضرر ويخافون من هذا القرار
    رفض متقدمين ومتقدمات بعد التدقيق وعناء المواطنين والله ن يمر مرور الكرام عندما يصل لمقام خادم الحرمين في برنامجه الخاص
    وصلت لهم هذه الرساله مني شخصيا باايميل رسمي

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا اللى قلت وعلى لسان المستشار محمد البقمي هذا الكلام...انه راح يشوفو السجل...اساسا لو جاني الرفض راح تكون حجتي السجل اول شي...بس للاسف هما نظرتهم للكليه.....وبعدين من قال انهم راح يشيكو على كل المقدمين...راح يشيكو على اللى في حالاتنا..
    عندي سؤال محيرني..من اول يقولو تكدس في الاقسام الادبيه..طيب ثمانيه سنوات ويبتعثو الاقسام العلميه..معقوله ماصار فيها تكدس الى الان...

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  4. يسعد مساكم .. ببالي سؤال ياليت الي متأكد من جوابه يجاوبني ، كيف يتأكدوا اذا كان المتقدم موظف حكومي ام لا ؟ ادري انه بيرجعون للخدمه المدنيه بس اقصد العمليه هذي تتم الكترونيا ولا بشريا ؟؟؟؟؟

7 "
  5. اللجنه وهمية والله أعلم !!
    اليوم سألت الدكتور محفوظ عن الترشيح النهائي قال بعد نهاية التدقيق بأسبوع أو عودة الموظفين بعد الحج كأقصى ،، << وهذا اللي يهمني جداً جداً
    وسألته عن الامتداد قال : فيه لجنة بعد التدقيق ..أنا ماأدري عن شيء والله << أستغربت أنه حلف ، مستشار وشخص مهم في عملية التدقيق وأحد أركان برنامج الأبتعاث هذا جوابه !!
    ولكم التفكير هل أسبوع كافيه لفرز المتقدمين وأمتداد تخصصاتهم؟!!! + عدد المدققين في جدة قليل جداً وهذ اللي لاحظته اليوم ولاسألوا عن رسالة الموعد ولا الأيميل ..
    يعني أن شاء الله عدم تطبيق هذا الشرط الغثيث هذه المرحلة والله أعلم ..
    لا أقصد أثارة البلبة كل شوي أو أتعب أحد نفسياً ولكن أنقل لكم ماصار لي شخصياً ..

*لكل من قرأ فالك القبول النهائي ،،
    7 "
  6. صن فلور
    وجنتل وومن
    وبعض الأعضاء ممكن سؤال داخل عرض!
    صورة مين هذي الي حاطينها!
    واحد يقرب لكم ولا مسؤول ولا مقدم برامج ولا وش!

علموني عشان بعدين إذا قابلته بالصدفة أسلم عليه السلام هذاك حق ابو نظرة خاصة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاكير
    صن فلور
    وجنتل وومن
    وبعض الأعضاء ممكن سؤال داخل عرض!
    صورة مين هذي الي حاطينها!
    واحد يقرب لكم ولا مسؤول ولا مقدم برامج ولا وش!

علموني عشان بعدين إذا قابلته بالصدفة أسلم عليه السلام هذاك حق ابو نظرة خاصة
    هذا الدكتور ماجد الحربي مدير البرنامج مُسبقاً ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ااا مبتعث ااا
    ياخوان انا جاني خبر غريب ومدري عن صحته ؟!

سمعت انه من ضمن الاجراءات فحص طبي ومقابلة ؟؟

هل هالكلام صحيح ؟!

- - - مشاركة محدثة - - -

ياخوان للحين ماحد ردلي قدرتو تعدلون الرغبات بموعد التدقيق ولا لا ؟؟

ولا ارووح للوزارة وارجعهااا ؟

ردووو علي وفهموني
    7 "
  9. ونعم بكم وبه
    غريبة ماعرفته مع إني قابلته عدة مرات شخصيا قبل أربع سنوات

رغم إني أنا أحب الدكتور محفوظ الزهراني أكثر
    له مواقف معي ومع الكثير من المبتعثين .. على ماقالوا الرجال هذاك ( فكاك نشــب )
    الله ييسر أمره ويسخره لنا ولجميع المتقدمين
    7 "
411 من 966 صفحة 411 من 966 ... 361406410411412416461911 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.