الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3911 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    صراحه مواضيعكم مرره حلو واهم ما في الامر انكم الحمدلله متفائلين

معليش ابي أسألكم :
    انا ابي اغير محرمي من الوالد لاخوي ورح يكون وقت الملتقيات طبعا رح اجيب صك وكالة , بس اخوي موظف حكومي بالجامعه متى اخليه ياخد اجازة مادام هم قبلوني هل رح يعرفو ان اخوي موظف حتى لو ما اخد اجازة واذا لازم ياخد اجازة بخليه ياخذ اجازة بدون راتب ..!! الزبده هم كيف رح يعرفو انه موظف مادام اخدت الترشيح النهائي ...لاني ما ابي ياخد اجازة ويجلس كم شهر الى ما يصدر قرار الابتعاث ...فاهمين علي ...؟؟؟!!
    معليش طولت عليكم بس الله يسعدكم جاوبوني ...اتمنى الفكرة وصلت
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yara.
    السلام عليكم جميعا

موعد تدقيق أوراقي يوم الأحد وناوية على امريكا ان شاءالله. بس حبيت اعرف اذا لازم اخذ معاي نموذج طلب التحاق بالجامعة والا الورقة هذي خاصة بجامعات اوروبا واسيا؟

و اذا كان لازم اخذها معاي، هل ضروري يكون معاي توصيات من الحين؟
    هلا وعليكم السلام اختي الله يووفقك ويسسهل لك ياررب
    لا مايحتاج النموذج بس لدول الاوربيه والاسيويه فقط انا مثلك مقدمه ع امريكا واخذتها معي وقالت لي مايحتاج وحذفته وقت التدقيق
    وبالنسسبه لتووصيات طبعا موولازم
    لانها مالها علاقه بالتقديم راح يطلبونها الجامعات بامريكا ان شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الوفا
    لاياقلبي لاياخذ اجازه من الحين وقت صدور قرار الابتعاث يراجع الوزاره ويطلب منهم ورقه تثبت انك مبتعثه وهو محرمك ويقدمها لدوامه وهم يعطونه اجازه او اشتثناء وتبقى وضيفته محفوظه له
    يعني وقت تغييري للمحرم مارح يعرفو انه موظف ... من جد فرحتيني
    الله يسعدك يااااارب ويفرجها عليك من اوسع ابوابه ....
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة safa mohamed
    السلام عليكم
    صراحه مواضيعكم مرره حلو واهم ما في الامر انكم الحمدلله متفائلين

معليش ابي أسألكم :
    انا ابي اغير محرمي من الوالد لاخوي ورح يكون وقت الملتقيات طبعا رح اجيب صك وكالة , بس اخوي موظف حكومي بالجامعه متى اخليه ياخد اجازة مادام هم قبلوني هل رح يعرفو ان اخوي موظف حتى لو ما اخد اجازة واذا لازم ياخد اجازة بخليه ياخذ اجازة بدون راتب ..!! الزبده هم كيف رح يعرفو انه موظف مادام اخدت الترشيح النهائي ...لاني ما ابي ياخد اجازة ويجلس كم شهر الى ما يصدر قرار الابتعاث ...فاهمين علي ...؟؟؟!!
    معليش طولت عليكم بس الله يسعدكم جاوبوني ...اتمنى الفكرة وصلت

الوزارة المهم عندها ان المبتعث مو موظف حكومي وليس المرافق او المحرم

اللي يختص بالمرافق انه وقت طباعة قرار الابتعاث يهم الوزارة ان المرافق اذا كان موظف يقدم لها اثبات ( اجازة مثلا ) من مقر عمله تضمن فيه انه يكون معاك ومتفرغ بوقت سفرك
    هذي كل السالفه .. فاخوك يقدر يكون على راس عمله الين ماتخلصين من كل مايخص اجراءات بعثتك ولما توصلي لطباعة القرار واصدار امر الاركاب هنا يقدم اجازة من مقر عمله وياخذ صورة من الخطاب وترفقيها مع مستندات اصدار قرار الابتعاث

بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة software70
    السلام عليكم
    تقريبا متى يجي القبول النهائي ..؟ ماعندي أي فكرررة

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

وعليكم السلام

راح تعلن نتائج الترشيح للابتعاث بعد عيد الاضحى ان شاء الله ومن بعدها تتحدد الملتقيات على شهر محرم
    7 "
420 من 966 صفحة 420 من 966 ... 370415419420421425470920 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.