الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3912 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني اللي يقدر يشوف المووضع ويعرف حل له يساعدني اولا انا زوجتي هي تخصص رياض اطفال ولما سجلت في ورقة الطلب كتبت تخصص تسويق وامتداد التخصص كمان تسويق لان قالو بعض الموجودين بالمنتدى انو لا تسجل التخصص اخر وامتداه تسويق يمكن ينرفض لكن سجل تسويق وامتداده تسويق وبعدين عدل بورقة الطلب بمرحلة التدقيق المشكله اللي حصلت مع زوجتي انو تخصصها رياض طفال وهي نست تعدل وخلته زي ماهو تسويق طيب هنا ايش بيكون ردهم وايش حيكون حل لهذه المشكله ياليت الاخوان اللي عندهم خبره يشوفون حل واكون شاكر لهم
    7 "
  2. نظرا لصدور الأمر الملكي الكريم باعتبار الأحد القادم اجازة : فقد تقرر أن يكون افتتاح مركز التدقيق في الرياض:يوم الثلاثاء 1434/11/18 وسيتم أرسال المواعيد الجديدة للمتقدمين والمتقدمات لمركز الرياض.

^

اخواني وصلني هالرساله بالجوال وموعدي التدقيق بالرياض وانا حاجز علي الرياض بوقت التدقيق يوم الثلاثاء كان في 24 سبتمبر

والحل يا اخواني .؟
    7 "
  3. انا تخصصي البكالريوس هندسة برمجيات .. واخترت للماستر علوم حاسب

طيب القانون يصير اختاره ؟ والا لا
    ولو اخذت ماستر قانون ورجعت وقدمت على جامعة .. هل انرفض لان الماستر غير البكالريوس ..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة software70
    انا تخصصي البكالريوس هندسة برمجيات .. واخترت للماستر علوم حاسب

طيب القانون يصير اختاره ؟ والا لا
    ولو اخذت ماستر قانون ورجعت وقدمت على جامعة .. هل انرفض لان الماستر غير البكالريوس ..

القانون مو امتداد للحاسب
    واذا بتتوظف ف الجامعه لازم يكون امتداد

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *هام السحاب*
    نظرا لصدور الأمر الملكي الكريم باعتبار الأحد القادم اجازة : فقد تقرر أن يكون افتتاح مركز التدقيق في الرياض:يوم الثلاثاء 1434/11/18 وسيتم أرسال المواعيد الجديدة للمتقدمين والمتقدمات لمركز الرياض.

^

اخواني وصلني هالرساله بالجوال وموعدي التدقيق بالرياض وانا حاجز علي الرياض بوقت التدقيق يوم الثلاثاء كان في 24 سبتمبر

والحل يا اخواني .؟
    حتى لو رحت يوم الثلاثاء وهو موموعدك وشرحت لهم ظروفك يتقبلون ويدخلونك
    او اجل حجزك ليوم الخميس او الموعد الي يحددونه

انا تدقيقي ف جده ولااحد طلب مني ورقه الموعد ولاشي

7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اسأل الله ان يكون الجميع بالف خير وصحة وسلامه

موعد التدقيق في يوم الإجازة سيرسل لهم رسالة جديدة بموعد جديد ايميل او جوال

كلمة تم التدقيق تتكرر الان تحت الحالة
    بسبب مرور المعاملة عند اكثر من وزارة
    يدقق حالة المتقدم عند الجامعات السعودية
    ثم يدقق عند الخدمة المدنيه
    والبيانات الشاملة للمواطنين الاحوال المدنيه
    بعدها اذا خرج سليم منها يتم كتابة تم الترشيح

لم يتم التدقيق الا في ثلاثة امور العمر المعدل سنة التخرج
    في أيام التدقيق اي تعديل بالتخصص او الدولة
    سيكون في الملتقيات او وقت إصدار قرار الابتعاث

لا داعي للقلق جميع من ينطبق عليه شرط العمر والمعدل وسنة التخرج سيتم قبوله بإذن الله

إن شاء الله لن يرد الله لنا دعوة نريد إجابتها يارب
    اللهم اشملنا بخيرك واسقنا من واسع رحمتك

مراحل

7 "
  7. السلام عليكم انا قدمت على التدقيق واوراقي كاملة والان حالتي تم تدقيق طلبك واحدة المهم المعضلة هي والتي اتمنى انكم تساعدوني فيها اني كنت طالب في جامعة ام القرى واخليت طرفي منها قبل عدة ايام من التدقيق وقدمت للمدققين نسخة من اخلاء الطرف المهم اني لما ادخل على موقع الجامعة اجد معلوماتي لازالت موجودة معدلاتي السابقة وكل شئ المهم اردت اني احذف ملفي نهائيا ولكن انتم عارفين ان الناس اجازة ولن يعودوا قبل الثلاثاء السؤال هل ستلغى بعثتي اذا اكتشفوا وجود بيانات لي في الجامعة على الرغم من حيازتي لاخلاء الطرف وان المشكلة هي من عند الجامعة اللي لم يقوموا بحذف كامل بياناتي علما اني قمت بالاتصال ببرنامج خادم الحرمين تحويلة 7532 واجابني الرجل انه مادم قمت بتقديم اخلاء طرف فوضعك في السليم فأرجو منكم اجابه شافيه لاني اخاف ان التحقق الكتروني فيجدون اني مازلت في الجامعة فيسقطون البعثة
    ملاحظة انا مقدم بكالوريوس
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد احمد الشيخي
    السلام عليكم انا قدمت على التدقيق واوراقي كاملة والان حالتي تم تدقيق طلبك واحدة المهم المعضلة هي والتي اتمنى انكم تساعدوني فيها اني كنت طالب في جامعة ام القرى واخليت طرفي منها قبل عدة ايام من التدقيق وقدمت للمدققين نسخة من اخلاء الطرف المهم اني لما ادخل على موقع الجامعة اجد معلوماتي لازالت موجودة معدلاتي السابقة وكل شئ المهم اردت اني احذف ملفي نهائيا ولكن انتم عارفين ان الناس اجازة ولن يعودوا قبل الثلاثاء السؤال هل ستلغى بعثتي اذا اكتشفوا وجود بيانات لي في الجامعة على الرغم من حيازتي لاخلاء الطرف وان المشكلة هي من عند الجامعة اللي لم يقوموا بحذف كامل بياناتي علما اني قمت بالاتصال ببرنامج خادم الحرمين تحويلة 7532 واجابني الرجل انه مادم قمت بتقديم اخلاء طرف فوضعك في السليم فأرجو منكم اجابه شافيه لاني اخاف ان التحقق الكتروني فيجدون اني مازلت في الجامعة فيسقطون البعثة
    ملاحظة انا مقدم بكالوريوس
    عليكم السلام والرحمه ..

اخوي اعتقد ان وضعك سليم ، لأنه حتى المتخرجين ماتنمسح بياناتهم من موقع الجامعه .انا ادخل والاقي سجلي الاكاديمي وكل شي بس مكتوب متخرج . موقعهم وبياناتك فيه اظن ماله علاقه . بس ان شاء الله الاخوان والاخوات هنا يأكدوا ع صحة كلامي او عدمه.

7 "
  9. السلام عليكم

انا لما اتابع طلبي بالموقع مكتوب طلبك تحت التدقيق .. ايش معاناته

موعد التدقيق الاحد ... يعني يتاجل للثلاثاء ؟

متى اختار الدوله لانو انا حطيت 3 رغبات ...؟

هل بمرحله مطابقه الاوراق ام بالملتقيات ؟

وهل اقدر اغير الدول اللي انا مختارتهم او لا ؟
    7 "
432 من 966 صفحة 432 من 966 ... 382427431432433437482932 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.