الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3889 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورق شفاف
    قبل شوي الصحفي ارسل لي ايميل
    يقول كم عدد المتضررين ومن اين جاءو .لان لغه الارقام مؤثره في التناول
    نبغى اعداد اهل تبوك ومكه ومناطق ثانيه سافروا لمراكز التدقيق
    قابلت وحده بتدقيق جده
    جايه من ينبع ومن الصبح وصلو جده
    وهيا بسياره مع زوجها يلفلفو بشارع مع الشمس
    لمن العصر
    7 "
  2. 1- انا مقدم ((( بكالوريوس تخصص / فيزياء _ امريكا )))) ... حاب استفسر عن امكانية التحويل الى هندسة صناعية ... و اذا كان ممكن فمتى ؟؟؟
    2- اذا كانت الدراسة راح تبدأ بداية السنة الميلادية الجاية ( january ) فمتى المتوقع السفر ؟؟؟
    1- ممكن ويكون هناك بعد ماتروح بلد الدراسة وتدرس اللغة ترفق لهم قبول نهائي بتخصصك اللي تبغاه.
    2- على حسب موعد بداية دراسة معهدك اللي رح تجيب منه قبول

الله ييسر لك يارب
    7 "
  3. السلام عليكم ... انا في طريقي للابتعاث في المرحلة التاسعة ان شاء الله في الماجستير تخصص صعوبات تعلم ومو عارفة كيف اختار افضل الاماكن لدراسة اللغة... وكيف ابدا في البحث عن الاماكن والمعاهد والجامعات احسها تتوة صراحة وانا مو عارفة افضل الطرق للبحث والاختيار بدون ما اتورط في اختياري للمدينه او الجامعه او معهد غير مناسب مع العلم اني رايحة مع زوجي وهو حاب يكمل ماستر ايضاً في نفس الجامعة
    واذا فية طالبات معاية يحبو نتشارك في البحث انا حابة نتواصل مع بعض ونتشارك في الافكار والمعلومات واتمنى من اي شخص عنده فكره او عنده تجربه عن ولايه او مدينه مناسبه ينصحني فيها ....وشكراً

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
445 من 966 صفحة 445 من 966 ... 395440444445446450495945 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.