الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3910 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد احمد الشيخي
    ياجماعة انا قدمت اوراقي للتدقيق وتم تدقيق طلبي وجبت لهم خطاب اخلاء طرف من الجامعة لكن بعد ايام دخلت على موقع الجامعة ولقيت لي بيانات واسمي ومعدلاتي كلها موجودة ا ايش الدبرة رحت للجامعة وقلتلهم امسحوا بيناتي قالوا لي مانقدر حتى المتخرجين لسه لهم بيانات عندنا وتواصلت بالايميل مع احد المنسوبين لبرنامج خادم الحرمين الشريفين وردت لي بهذا الجواب :
    صباح الخير

لابد من مراجعة الجامعه لااسقاط اسمك من الجامعه

لانه سيؤثر على قبولك بالبعثه

برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي
    مع العلم اني اتصلت على برنامج الابتعاث واجابني الاخ بان وضعك انشاء الله اوك والله دوشونا كل ما نرتاح شوي يرجعون يدمرون نفسيتنا يعني بالله بعد ما سحبت من الجامعة وخرجت منها وجبتلهم اخلاء طرف وضيعت سنة ما راح يقبلوني في البعثة بحجة اسمك لسه في نظام الجامعة
    يمكن اللي ردت عليك فهمت وجود بيانات يعني انك لسا طالب لكن لا تقلق انا متخرجة من سنة ومازال ليا بيانات وايميل جامعي
    7 "
  2. انا استغرب، حطيت سؤالك اكثر من مره وجاوبك كثير وقالوا لك خريجين وباقي بياناتهم وسالت وقالوا طالما فيه اخلاء طرف معاك ماعليك خوف
    ليش توسوس وتجيب الشر لنفسك وتسال امس واليوم وكان الجواب بيتغير!
    ان شاءلله مقبول ولو ماترشحت وهذا مستحيل معاك ورقه اخلاء الطرف وديها لهم وبس
    تجلس معلوماتك ثلاث او سته شهور عاادي انا اتخرجت ولسى معلوماتي والسجل وكلو موجود
    صلي ع النبي واهدا وفكر ف تخصصك ولغتك والله يوفقك ان شاءلله

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد احمد الشيخي
    ياجماعة انا قدمت اوراقي للتدقيق وتم تدقيق طلبي وجبت لهم خطاب اخلاء طرف من الجامعة لكن بعد ايام دخلت على موقع الجامعة ولقيت لي بيانات واسمي ومعدلاتي كلها موجودة ا ايش الدبرة رحت للجامعة وقلتلهم امسحوا بيناتي قالوا لي مانقدر حتى المتخرجين لسه لهم بيانات عندنا وتواصلت بالايميل مع احد المنسوبين لبرنامج خادم الحرمين الشريفين وردت لي بهذا الجواب :
    صباح الخير

لابد من مراجعة الجامعه لااسقاط اسمك من الجامعه

لانه سيؤثر على قبولك بالبعثه

برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي
    مع العلم اني اتصلت على برنامج الابتعاث واجابني الاخ بان وضعك انشاء الله اوك والله دوشونا كل ما نرتاح شوي يرجعون يدمرون نفسيتنا يعني بالله بعد ما سحبت من الجامعة وخرجت منها وجبتلهم اخلاء طرف وضيعت سنة ما راح يقبلوني في البعثة بحجة اسمك لسه في نظام الجامعة
    اخوي محمد .. اسمك موجود بحيث لو سويت اعادة قيد للجامعة ..

ولكن نظاما الوزارة ترسل كل سنه سي دي متضمن اسماء الطلاب لجميع الجامعات ..

يتم مراجعة الاسماء من قبل عمادة القبول والتسجيل .. بمجرد ما يطلع لهم ان الطالب هذا معه اخلاء طرف يرسلون للوزارة ان اسمه مو عندنا ..

لذلك لا تقلق نهائيا من هذا الموضوع .. بالتوفيق ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    اخوي محمد .. اسمك موجود بحيث لو سويت اعادة قيد للجامعة ..

ولكن نظاما الوزارة ترسل كل سنه سي دي متضمن اسماء الطلاب لجميع الجامعات ..

يتم مراجعة الاسماء من قبل عمادة القبول والتسجيل .. بمجرد ما يطلع لهم ان الطالب هذا معه اخلاء طرف يرسلون للوزارة ان اسمه مو عندنا ..

لذلك لا تقلق نهائيا من هذا الموضوع .. بالتوفيق ..
    ربي يحفظ لنا حرف ..! جداً غالي

7 "
  5. صباح الخير

ارسلوا لي خاص رابط الجريدة بعد نزول مقالات الأعضاء
    وإذا مدير تحرير الجريدة والكتاب بالجريدة حصل فيهم إعجاب وانبهار على مقالي فاانا مستعد اشتغل عندهم كاتب بزواية يومية خاصة براتب اممممم بعد الوظيفة نتفق على الراتب

7 "
  6. اولا حاب اشكر جميع من تجاوب معاي وطمني وأسأ ل الله ان يوفق الجميع وبخصوص تكرار السؤال ليس وسوسة السبب اني قبل ما اطرح السؤال في المنتدى ارسلت لاحدى المنسوبات لبرنامج الابتعاث ولم تجب على تساؤلي الا اليوم فتكراري هو بسبب حدوث تطور جديد في الموضوع كان عكس ما افادني به الجميع وبخصوص ان الموضوع هكذا للجميع انا رأيت احد الاعضاء في مداخلة سابقة كتب ان عمادة القبول رفضت ان تعطيه اخلاء طرف وانها حذفته نهائيا من الموقع فلما رايح يشيك على الموقع لم يجد له بيانات بعدين كلام الاخ حرف صحيح بخصوص اعادة القيد وهذا امر جيد ولكن المهم يعني تنصحوني اروق المنجا ولا عاد اقلق من هذا الموضوع
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد احمد الشيخي
    اولا حاب اشكر جميع من تجاوب معاي وطمني وأسأ ل الله ان يوفق الجميع وبخصوص تكرار السؤال ليس وسوسة السبب اني قبل ما اطرح السؤال في المنتدى ارسلت لاحدى المنسوبات لبرنامج الابتعاث ولم تجب على تساؤلي الا اليوم فتكراري هو بسبب حدوث تطور جديد في الموضوع كان عكس ما افادني به الجميع وبخصوص ان الموضوع هكذا للجميع انا رأيت احد الاعضاء في مداخلة سابقة كتب ان عمادة القبول رفضت ان تعطيه اخلاء طرف وانها حذفته نهائيا من الموقع فلما رايح يشيك على الموقع لم يجد له بيانات بعدين كلام الاخ حرف صحيح بخصوص اعادة القيد وهذا امر جيد ولكن المهم يعني تنصحوني اروق المنجا ولا عاد اقلق من هذا الموضوع
    روق المنقا ولا تشيل هم دام معاك اخلاء طرف وترى الجامعات تختلف انظمتهم الالكترونية ومواقعهم يمكن اللي اتحذفت بياناتو كدا نظامهم ويمكن مايختموا الشهادة فما يحتاج اخلاء طرف ويكتفوا بحذف الطالب الكترونيا وانتا جامعتك قالت لك حتى الخريجين مانحذف بياناتهم فانتا في السليم كدا.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salrajhi21
    السلام عليكم ...

احنا مقدمين عن المرحلة التاسعة زوجتي هي اللي بتدرس وانا المرافق . هي الان تدرس دبلوم تربوي هل يؤثر ذلك على قبولها في البرنامج ؟؟
    انا ادرس تربوي كمان .. ولمن دققت اوراقي فجده .. سألت الموظفه هل الدبلوم التربوي يأثر ولا اسحب .. قالت لا ما يأثر
    7 "
462 من 966 صفحة 462 من 966 ... 412457461462463467512962 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.