الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3919 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. فكرة رائعة اخ مراحل طرحك للموضوع النقاش

أنا جدا اعارض فكرة وجود جامعات اجنبية ببلد عربية ل اسباب منها

1- عدم تعلم اللغة بشكل صحيح كما في البلد الام او الناطقة بها
    2- فرض المجتمع عادته وتقاليده على الكادر الاكاديمي في الجامعات الاجنبيه مثلا ( عندنا دكتورة مصرية كانت اللي يدخل بعدها في مصر ماتسمح لو بالدخول بس لما جاءت هنا
    تغير الوضع صارت تدخل بعد دخولها بربع ساعه طبعا فرضوا عليها البنات دا الشيء بحكم بعد المباني عن بعضها البعض ويحتاج وقت عشاان يوصولوا )
    3-ربما لايوجد استفادة كبيرة فالبعض يهتم بالمظهر اكثر من اهتمامه للمظمون وجامعه مثلها تساعد في الاهتمام بالمظهر للاشخاص المهتمين (فشخره على قولهم خخخخخخخخ)

اما تأيدي ل اسباب منها:

1- ان بعض البنات الطموحات غير قادرين على السفر لوجود محرم
    2- توفر فرصة لتعلم اللغه الانجليزية وان كانت تختلف درجة الاتقان عنها بالبلد الام برسوم ممكنة الدفع او مجانية لجميع العوائل في المستويات المتوسطة او الضعيفه ماديا ( نص العمى والا الاعمى كلو )<<برضو مثل
    3-وجود بعض الاجانب في البلد يجعل بعض الاشخاص او ربما الاكثرية تكتسب الصفات الحسنة منهم وتتبانها وتجعلها في الاجيال القادمة وسيفيد البلد مستقبلا (كدبي اصبح النظام فيها على مستوى عالي واجزم بسبب كثرة وجود الاجانب فيها وذكاء الامارتين في اكتسابها والاستفادة منها

مجرد راي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bnt.cute
    السلام عليكم

انا دققت اوراقي قبل يومين بس لسى الحاله تحت التدقيق ,, عادي كذا او في مشكله ؟
    عادي انا دققت قبل يومين ولسا تحت التدقيق ..ليش القلق ترى معك سند استلام ملف يعني انتي منطبقه عليك الشروط مبدئيا واوراقك كامله ..ومايفرق متى تتغير الى تم التدقيق ..
    7 "
  3. يااعضاء ايش نصايحكم للمبتعث الجديد وبالنسبة لتعلم اللغة ايش نصيحتكم لان لغتي صفر وخايف ما اتقن اللفه خلال سنه دراسه في معهد وش تنصحوني فيه عشان اتعلم اللغة بشكل سريع هل فيه كتب او سيديات تنصحوني فيها اتعلم من خلالها اللغه

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة baderalsulaimi
    يااعضاء ايش نصايحكم للمبتعث الجديد وبالنسبة لتعلم اللغة ايش نصيحتكم لان لغتي صفر وخايف ما اتقن اللفه خلال سنه دراسه في معهد وش تنصحوني فيه عشان اتعلم اللغة بشكل سريع هل فيه كتب او سيديات تنصحوني فيها اتعلم من خلالها اللغه

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    انا انصحك تدخل هذا الموقع فيه عدة مستويات وكل مستوى لون
    انت ابدا من اللون الازرق دروس سهله ومبسطة ونهاية كل درس فيه كويز لتختبر اتقانك للدرس .. بالنسبة لمقاطع الفديو احرص تشوفها وتسمعها عشان تقوي مهارة الليسننق

جدا جدا مفيد وممتاز انصح فيه

http://learnamericanenglishonline.com/index.html
    7 "
483 من 966 صفحة 483 من 966 ... 433478482483484488533 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.