الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3915 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. كل عام وانتم بخير جميعا، وخصكم الله بفضله ومنه وكرمه ورحماته في هذه اﻻيام الفضيلة ..

اش رايكم نفرفش الجو شويتين ونعرف ليش نبغى او نبي نبتعث ؟

اللي يقول حاب/ة اغير جو وبنفس الوقت اقضي وقتي بالمفيد، واللي يقول حاب استزيد من علمي وسط اصله ومصدره، واللي يشوفها فرصة له وﻻزم يستغلها حتى يخرج بشهادة من جامعات بنظره انها اقوى، واللي يقول ماحصلت مقعد لي محليا .. انت اش رايك ليش تبغى البعثة؟!

يعني سؤال ويجاوب كل واحد عليه ..
    ويكتب اللي يخصه ويجاوب عن نفسه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Arsenalist
    كل عام وانتم بخير جميعا، وخصكم الله بفضله ومنه وكرمه ورحماته في هذه اﻻيام الفضيلة ..

اللي يقول حاب/ة اغير جو وبنفس الوقت اقضي وقتي بالمفيد، واللي يقول حاب استزيد من علمي وسط اصله ومصدره، واللي يشوفها فرصة له وﻻزم يستغلها حتى يخرج بشهادة من جامعات بنظره انها اقوى، واللي يقول ماحصلت مقعد لي محليا .. انت اش رايك ليش تبغى البعثة؟!

وانت بالف خير يارب .. انا كل هالاشياء ابيهم ^^ يعني هدفي من الابتعاث انه اكسب شهادة عليها القيمه تعززني وتزيد فرصي الوظيفية ، كمان الابتعاث مهم عشان استقل شوي بنفسي واعتمد على حالي بأشياء كثير ، بالاضافة للاجواء الحلوة والاماكن الحلوة وثقافات مختلفه و تتعرف على ناس من كل بلدان العالم ، هالشي بيفيد جدآ على قد ما هو ممتع .

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوجاتي
    انا اتوقع الي جايهم تدقيق مرتين ﻻنهم عدلو الطلب قبل يكفي حالة الطلببب تم التدقيق مااعتقد بتفرق تدقيق او تدقيقين .. انبسطوو باﻻيام دي وعيدناا عيددين بأذن الله )

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app

وانا برضو اتوقع كذا

حبايبي دام طمنا اخونا مراحل خلاص لاتوسوسو وتشيلو هم
    ربي يكتب لنا الخيره في ذا الشي سوا انقبل او رفض البعض
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Arsenalist
    كل عام وانتم بخير جميعا، وخصكم الله بفضله ومنه وكرمه ورحماته في هذه اﻻيام الفضيلة ..

انا حابة اروح لعدة اسباب :
    1- لاني انسانة طموحة .. ماامدح بنفسي بس جد اتمنى اكون شي كبير واتمنى انه يكون عندي من العلم الكثير .
    2- تخصصي مطلوب جدا الان وكل صديقاتي توظفوا برواتب عالية لكن ماحبيت اني اتوظف بشهادة البكالوريوس .. حلمي الماستر والدكتوراة بإذن الله .
    3- لاني اعشق التحديات كثير تحدوني اني ماراح اقدر امشي او اني احلم وماراح اروح لكن بثبت لهم العكس بإذن الواحد الاحد .
    4- ايضا قدمت للبعثة لاني اتمنى اتقن اللغة الانجليزية واكون بلبل فيها .
    5- حابة ابعد شوي عن الهم والكدر والتشره والانتقاد من الناس واسئلتهم لي ولاهلي عن حياتي وخصوصياتي .
    6- ابغى اشوف بلد جديدة وثقافة مختلفة واتعرف على صداقات من جنسيات مختلفه .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Arsenalist

و إنت بألف مليون شدريليون خير و صحة و بركة
    و من العايدين إن شاء الله و تقبل الله منك صيام يوم عرفة

أما بالنسبة لسؤالك ، ففي الحقيقة عندي عدة أهداف من اﻻبتعاث و هي :
    1- ترك الوالدين و اﻻبتعاد عنهم و كذلك اﻷهل و اﻷصدقاء و مواصلة الدراسة بدون إجازات سنوية مهما بلغت مدة الدراسة
    2- الحصول على أعلى الشهادات و خصوصا لتخصصي ﻷنه اكتشفت من خﻻل عملي حاليا في إحدى الفنادق بأن من يملك الشهادات و الخبرات ينال أعلى المناصب حتى في اﻷكل المقدم يختلف بين العامل و مدير القسم
    3- محاولة التبحر في تخصصي كثيرا و معرفة أسراره خصوصا إني درست البكالوريس في كلية غلط و لم أستفد منها بشئ
    4- اكتشاف حضارة جديدة و التعلم منها و اكتساب الخبرات في أسلوب المعاملة
    5- و أخيرا أريد أن أصنع نفسي في بلاد الغرب و أن أجعل نفسي طالبا مبتعثا متميزا و مختلفا عن البقية
    كل ما ذكر هو بمشيئة الله سبحانه و تعالى
    و جزاك الله خير الجزاء

ملاحظة :- أرجو عدم الحديث معي عن النقطة رقم 1
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Arsenalist

وأنت بخير يارب :-)
    جوابًا على سؤالك أنا انسانه طموحه جدًا بشكل متعب ع قولة البعض ما أشبع من العلم واحب اتعلم،وكان لي خاطر بالبعثة من يوم اتخرجت من الثانوي لكن أمي رفضت بحكم ان لساتك صغيره فـ وعدتني ان اتخرجت من البكالوريس تسمح لي أروح وعاد بحمدالله اتخرجت هذا الصيف وشجعتني جدًا وتبغاني اروح بعكس قبل، خاطري بالبعثة لأن أبغا اتحدى نفسي هل راح اوصل للي يرضيني
    ولأن ابغا اعطي صورة حسنة عن إسلامي ولان ابغا أمي تفتخر فيا ويكون لي شأن في هذا المجتمع
    ولأن ابغا اعتمد ع نفسي وبتعرف ع ثقافة جديدة وناس جديدة وكل شي جديد :-$

وهي فرصة لأي شخص له طموح والشخص الذكي يستغلها لان الفرص إذا راحت مابتتعوض :-)
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Arsenalist

وانت بصحه وسلامه :
    عن نفسي گانت فرص الوظيفه مالها حصر ، لگن من وقت مادرست وانا حاطه هدف وماشيه عليه ، اخر همومي الوظيفه (صراحةً) بالاضافه للناس ، گل همي اگون ع قدر من العلم الي اقدر افيد فيه مجتمعي ونبدا نوقف شي اسمه كادر طبي اجنبي ، تعباً من ضرب مهارات الشعب السعودي عرض الحائط ،والتحطيم ، ابي اثبت لگل شخص قال إننا شعب اتكالي ، وشهيته لتعليم تكاد معدومه ، وما وقف طموحي ع ماستر والا دكتوراه ، ودي اگون استاذه مشاركه في احدى الجامعات العريقه
    -هناگ اسباب وطموحات واشياء لا نهايه لها جميعها متعلقه بالبعثه (بعد الله ) والله يوفقنا جميعاً لما يحب ويرضى ، ويجعلنا ذخر لاهلنا ، ودينا ، و وطنا ، ويجعل اراضي الغربه شاهده لنا لا علينا

Sent from my GT-N7000 using مبتعث mobile app
    7 "
  8. السلام عليكم

كل واحد يقول تدقيق مره ومرتين وموسوس طيب انا زوجتي ويش تسوي للحين تحت التدقيق من شهر تقريبأ وكان في الخبر التدقيق وتخصصه محاسبه والشروط منطبقه عليها

ان شاءالله خير

7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mum_90
    السلام عليكم

كل واحد يقول تدقيق مره ومرتين وموسوس طيب انا زوجتي ويش تسوي للحين تحت التدقيق من شهر تقريبأ وكان في الخبر التدقيق وتخصصه محاسبه والشروط منطبقه عليها

ان شاءالله خير

أنصحك تراجع الوزراة أو تراسل المسؤولين على الايميل للاستيضاح ، لأنه كل من دقق تم تحديث حسابه بعبارة "تم التدقيق" بغض النظر عن عدد مرات التدقيق ... حتى اللي عندهم نواقص اعطوهم اشعار بهذه النواقص لتوفيرها لاحقاً .. والله أعلم
    7 "
514 من 966 صفحة 514 من 966 ... 14464509513514515519564 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.