الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3916 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    مدري والله يابنتي وش قصة البنيات بالديوانيه عادي يضاربون ويدعون على بعض ويتحسبون وبكره تقول عنها أغلى صديقة

عادي هذولاء هم الحريم زوجتي رقم 1 دعت علي بالموت يوم تزوجت بنت عمها رقم 2 ودعت لي بالخير يوم تزوجت بنت خالتها رقم 3 وأهدت لي سيارة
    الحريم حليلات بس لمن يعرف لهم عسى الله يرزقني رقم 4 قريب إن شاء الله ^_^
    هههههههههههههههههههههههههههه هم كذا بس شد حيلك واعزمنا في زواجك السوبر هاترك ^_^

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bma4004
    ياحظك..رقم واحد عندي مسيطر على الوضع...ههههه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    وضعك في السمبتيك انتبه يتزعزع الامن القومي ههههههههههههههه
    و عقبالنا
    7 "
  2. انا في الفتره الاخيره،اخر ثلاثة اشهر،تعرضت لرفض بطاقة الاهلي بدون اي سبب لثلاثة مرات وكل مره سببت لي احراجات مابعدها،قمت طلعت فيزا الانماء،جدا روعه وبرضها مسبقة دفع،الاهلي اضاف نسبه ع البطاقه ورسم ثابت -سعر صرف الاهلي للدولار غالبا ٣.٨٥،واخر ثلاث مرات اشتريت من امازون حسب عليا سعر الصرف ب ٤ ريال تقريبا- ،ايهما اعلي ياخذه،الانماء ما اعرف عنه الشي دا،فيزا الاهلي برسوم وفيزا الانماء ببلاش،بعدين احلي شي،الانماء يعطيك فيزا والاهلس يعطيك ماستر كارد،رطبعا فيزا اقوي من ماستر و حتي عروضها احلي،وبعد كده لكم الاختيار

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

خــذي بطآقة آلمآستر كآرد مسبقة آلدفع من آلبنكـ الأهلي .. مجربة 100% ..
    رح تنفعكـ وأحلى مآيكون ..
    ومآفيهآ أي مشآكل كلهآ بـ 100 ريآل وتوصل آلبطآقة خلآل إسبوع ..

أغبى بنكـ وأفشل بنكـ على آلإطلآق " آلرآجحي " !!
    آلنآس طآحت فيه يوم كآن مقولة " كل آلبنوكـ ربآء, مآعدآ آلرآجحي " !!
    مآخذين فكرهـ إنه مآيشغل آلفلوس خآرجيآ .. أو يمكن لأن صآحبه من عآئلة آلرآجحي وملتحي قآلوآ بس هذآ حلآل !!

والله لي تجآرب جدآ سيئة مع آلرآجحي أقل شي بطآقة "تسوق" حقتهم رجعتهآ لهم فوق 5 مرآت كل مرهـ تجيني بإسم !!
    مرهـ حرف مرهـ الإسم الأول مو فيه !! مرهـ مآتشتغل ولآ تتفعل !!
    وآلله تعذبت معهم !!

أمآ بطآقة بنكـ آلبلآد حليل .. لكــن وآجهتني فيهآ مشكلة يوم كنت اسدد فيهآ إبلكيشن زمآن !!
    وآلله حطتني في وضع جدآ حرج !!

آلمعهد مآيطلب أورآق مغلفة .. آلجآمعآت بس أللي يطلبوآ ..
    أنآ كنت أرسل عن طريق فيدكس وبيني وبينكـ .. ترى غآلي, وآلبريد آلسعودي ترى جدآ ممتآز 3 أيآم وتوصل وأرخص بكثير ..
    لآ ترسلي إلآ بآلبريد آلسعودي نصيحة لآتسمعي أللي يسبون !! وآلله ندمت أشد آلندم على آلإرسآليآت أللي بفيدكس !!

وفيدكس وأرآميكس مو لآزم تفتحي فيهآ حسآب ..
    بس مثل مآقلت لكـ .. خلكـ على آلبريد آلممتآز أفضل ..

- - - مشاركة محدثة - - -

إنتي معيدهـ !!
    وبعدين لآ يكون إنتي أللي يقولون أخذت وآسطه مآدري إستثنآء !!؟

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AliAsiri
    هههههههههههههههههههههههههههه هم كذا بس شد حيلك واعزمنا في زواجك السوبر هاترك ^_^

- - - مشاركة محدثة - - -

وضعك في السمبتيك انتبه يتزعزع الامن القومي ههههههههههههههه
    و عقبالنا
    لا الوضوع تحت سيطرتي الان..واتفقت مع مراحل انا واياه في يوم واحد...هوة مصدر الهام لنا جميعا...ومعلمنا واستاذنا.

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AliAsiri
    السلام عليكم ، استفسار من اخوي حروف .
    كنت قبل يومين اشيك على الفيزا و محتار اخذ او لا ، لقيت ناس تقول طلعها من البلد اللي بتروح له عشان راتبك بينزل في نفس البنك .
    بس فكرت اني راح احجز فندق و بدفع للمعهد و بسوي اشياء كثير و انا هنا فقلت مو معقوله مايكون معي فيزا اخلص بها اموري .
    انت وش تنصحني و تنصح باقي الاخوان ؟
    سمعت ان فيزا مسبقة الدفع احسن ، شرايك ؟
    كلمنا عن هالموضوع بما انك مجرب

وآلله أنآ أنصح وبشــــدهـ بفيزآ مسبقة آلدفع من آلبنكـ الأهــلي ..
    وإذآ بآلمرهـ تفتح عندهم حسآب يكون أفضل ترى آلشغلة على بعض مآتآخذ منكـ شيء ..
    وأأمن بنكـ وأفضل بنكـ تقدر تستأمن في على مبآلغكـ آلمآلية هو آلبنكـ الأهـــلي ..
    ترآكـ بتصرف أول مآتجي .. يعني حط في بآلكـ يمكن تصرف 10 آلآف ريآل سلآم سلآم !!

أمآ قصة إنه لآ تآخذ معكـ بطآقة وإنتظر آلمكآفئة لين تنزل !!
    مآدري بس أحس فيه لبس بآلموضوع ..
    ترى آلملحقية مآترضى تنزل في حسآبكـ أي مبلغ مآلي إلآ إذآ فتحت حسآب أمريكي .. يعني آلحسآب الأمريكي فيكـ فيكـ !
    لكن آلفيزآ هي إحتيآطـ ورح تحتآجهآ كثير فوق مآتتخيل .. بتجي عليكـ أيآم يصير مآمعكـ ولآ دولآر !! بآلذآت لو كنت تحجز إختبآرآت ..
    صحيح يعوضونكـ بس .. رح تضطر ..

أكبر غلط تطلع بدون فيزآ مسبقة آلدفع !!
    شوف أنآ آلحين متوهق تدري ليـــه ..؟!
    محسوبكـ يوم جآء من آلسعودية على آلألمآنية .. جآيب معه كل بطآيقه آلمهم أنآ أعرف نفسي حريص ومن زود حرصي ..
    خبيت محظفتي آلسعودية يوم كنت بآلمطآر بآلسعودية لدرجة يوم وصلت لأمريكآ .. على بآلي ضآعت ) :
    وإتصلت على آلخطوط الألمآنية وآلرحلة كآنت طويلة جدآ .. على آلخطوط آلسعودية من آلمدينة لجدهـ وبآلألمآنية من جدهـ لألمآنيآ ومن ألمآنيآ لسيآتل !!
    يعني بآلله وين بيلآقونهآ بس !!
    آلمهم أللي صآر إتصلت على آلبنـكـ الأهلي وقلت يآجمآعة آلخير .. أنآ ضيعت بطآقتي ألغوهآ !!
    وبعد مآ ألغوهآ وبعد بحث متوآصل ومكثف .. رحت شوي كذآ عآلسرير وجلست أردد ..
    " آللهم يآ جآمع آلعبآد ليوم لآ ريب فيه رد ظآلتي إلي, وإجمع بيني وبين ظآلتي " .. وآلله مآدري وش جآء في بآلي .. وأفتح آلشنطة أللي يمكن ولآ 30 مرهـ فتشت فيهآ !!
    وألآقي محفظتي !!!
    شوفني آلحين بدون بطآقة مسبقة آلدفع ويدي على قلبي !! يمكن أضطر أو شي .. لكن آلله يسهلهآ وآلله ترى إني عآيش بقلق بس قريبآ رح أحط خطة آلطوآريء B ( :

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AliAsiri
    السلام عليكم ، استفسار من اخوي حروف .
    كنت قبل يومين اشيك على الفيزا و محتار اخذ او لا ، لقيت ناس تقول طلعها من البلد اللي بتروح له عشان راتبك بينزل في نفس البنك .
    بس فكرت اني راح احجز فندق و بدفع للمعهد و بسوي اشياء كثير و انا هنا فقلت مو معقوله مايكون معي فيزا اخلص بها اموري .
    انت وش تنصحني و تنصح باقي الاخوان ؟
    سمعت ان فيزا مسبقة الدفع احسن ، شرايك ؟
    كلمنا عن هالموضوع بما انك مجرب
    انا انصحك ببطائق الاهلي مسبقه الدفع..ماستر كارد ب100ريال رسوم سنويه وبدون عمولات.لان مشترياتك من فلوسك...
    عن تجربه اكثر من 3سنين..جدا ممتازه تشتري دماغك..وغير كذا هين قرشك ولا تهين نفسك...وتدخل في قروض ومشاكل...الله يوفقك.

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التجم المضيء
    انا في الفتره الاخيره،اخر ثلاثة اشهر،تعرضت لرفض بطاقة الاهلي بدون اي سبب لثلاثة مرات وكل مره سببت لي احراجات مابعدها،قمت طلعت فيزا الانماء،جدا روعه وبرضها مسبقة دفع،الاهلي اضاف نسبه ع البطاقه ورسم ثابت -سعر صرف الاهلي للدولار غالبا ٣.٨٥،واخر ثلاث مرات اشتريت من امازون حسب عليا سعر الصرف ب ٤ ريال تقريبا- ،ايهما اعلي ياخذه،الانماء ما اعرف عنه الشي دا،فيزا الاهلي برسوم وفيزا الانماء ببلاش،بعدين احلي شي،الانماء يعطيك فيزا والاهلس يعطيك ماستر كارد،رطبعا فيزا اقوي من ماستر و حتي عروضها احلي،وبعد كده لكم الاختيار

لآ مو صحيح إن آلفيزآ أقوى من آلمآستر كآرد ..
    آلآن أصبحت في أغلب آلمحلآت .. يقبلوآ آلشركتين ..
    بآلنسبة لي كلهآ تمشي .. لكــن فعلآ ذكرتني بشيء .. أللي هو سعر آلصرف .. البلآد يكآد يكون ثآبت ..
    أنآ معي آلبطآقتين .. لكن مشكلتي مآجددت بطآقة البلآد لأنهآ فقط لمدة سنة وتجدد ..
    وميزة بآلبلآد إنكـ تقدر تطلب بطآقة ثآنية مثلآ .. لو معكـ أحد من أهلكـ تقدر تسلمه بطآقة ثآنيه ..

قلت لكـ الأهلي بآلتسديد مآعمرهآ خذلتني .. لكن آلبلآد فقط مرهـ وحدهـ ..
    وأنآ مرتآح جدآ مع بطآقة مسبقة آلدفع الأهلي ..

- - - مشاركة محدثة - - -

على فكرهـ ترى لو تجي تقآرن بينهــآ !!
    ترى في عملية آلشرآء بيزيد تقريبآ .. كحد أقصى 5 ريآل ..
    لكن آلرآجحي سمعت إنه أكثر ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    مدري والله يابنتي وش قصة البنيات بالديوانيه عادي يضاربون ويدعون على بعض ويتحسبون وبكره تقول عنها أغلى صديقة

عادي هذولاء هم الحريم زوجتي رقم 1 دعت علي بالموت يوم تزوجت بنت عمها رقم 2 ودعت لي بالخير يوم تزوجت بنت خالتها رقم 3 وأهدت لي سيارة
    الحريم حليلات بس لمن يعرف لهم عسى الله يرزقني رقم 4 قريب إن شاء الله ^_^
    هههههههههههههه ماشاء اللع عليك خذت حريم العائلة كلهم المره الجاية اشطح بعيد.
    7 "
  8. بلاش ادعاء مثاليات زايــدة

أي واحد من الموجودين لو توفر له واسطة تطلعه بعثة راح يغتنمها هذا إذا اصلا ماسعى يدور لواسطة
    كل حياتنا في السعودية بالواسطة وكل واحد مارسها في أكثر من مكان ( خطوط سعودية - مرور - جوازات - اتصالات - مواعيد مستشفى ... إلخ)
    أنا لو ماسعيت ورى واسطة للأسف راح أشوف غيري مئات ماخذينها وأنا قاعد
    الملك فيصل رحمه الله كان يقول .. كل شي لقيت له حل إلا الواسطة ماقدرت اوقفها!
    بل فيه مشايخ حللوا الرشوة! وهذي سمعتها بنفسي لسائل يسأل شيخ يقول ياشيخ معاملاتي مايمشونها بعض المسؤولين يبون رشوة!
    قال الشيخ إذا أنت بتعطيه عشان يخلص ( حق مستحق لك لا يضر غيرك) فلا بأس طالما إن عدم فعلها يعطل مصالحك ويضرك!
    صحيح أمر مؤسف لكن هذا هو مجتمعنا .. ومجتمعنا ليس مثاليا .. بل مصاب بالشلل بسبب الفساد

إذا صرت مسؤول أو مسؤولة .. امنع الواسطة في دائرة مسؤوليتك
    لكن الآن ماراح أقدر أشوف غيري يتجاوزني في الصف ويجي من وراي ويتقدمني بسبب واسطة وأقعد أتفرج ..
    أنا كنت في بلد الابتعاث وشفت العشرات الي طلعوا بواسطات ... والي انضموا بواسطات .. وكيف أساسا بعض الوزارات مخصصة مقاعد بعثات لمناطق معينة في المملكة ومهمشة أماكن أخرى تماما!

لذلك
    من معه مخلب فليحتفر .. ومن معه جناح فليطير!
    7 "
540 من 966 صفحة 540 من 966 ... 40490535539540541545590 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.