الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3910 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Arsenalist
    إذا هو ماعنده بكالوريوس يا مبتعثة علم النفس, اقطع الشك باليقين وخله يطلع معك ويدرس بكالورويس

نظام شركات ارامكو وسابك لخريجي الثانوية المتدربين عندهم, اولاً نظام يصل للاستعباد يوم يوظفونهم, ثانيا والاهم انه مو للطموحين
    ولا فيه ذاك المستقبل المشرق فيها لأن مهما ترقى وترقى في سقف ومو عالي رح يوقف عنده, بينما لو راح ودرس بكالوريوس رح يرجع بشهادة
    والدنيا كلها تفتح له ابوابه ,

وفي شئ مهم انا شايف الاغلب ان ماكان الجميع همه الوظيفة, وانا اوكي رح اتفهم هالامر, لكن في شئ حطوه في بالكم وهو البلد هذه على كثر مايقولوا ويتكلموا عنها
    في البطالة وغيره .. انا اقولكم واؤكد لكم عبارة حطوها بأذهانكم

"اللي يدور شغل رح يحصل شغل, واللي يبي وظيفة مارح يحصل وظيفة" ..

يعني اللي جد يبي يتوظف حتى يشتغل رح يحصل مستحيل مايحصل ذكراً كان او انثى وبأي منطقة, والفرق بين الاثنين هو ان اللي جد يبي يشتغل مارح يتشرط ويقول لا انا ابي يومين اجازة
    اسبوعية وابي دوامي خمسة ستة ساعات وابي اتكي بمكتب والمكيف يصك بظهري .. بينما في المقابل اللي يدور الوظيفة تجيه لين حده او سيدنا الامير اللي له شروطه واجندته الخاصة هذا اكيد
    رح يتعب لين يحصل له مكان .. الامثلة على كلامي كثيرة جداً وتطول عند كل واحد فينا والمجتهد الطموح بحق هو اللي رح يبدأ من الصفر وهو اللي رح يقول انا ابي "اشتغل"
    لا مو بكالريوس بس عندة دبلوم وصح كلامك مهما ترقى بيظل زي ماهو من جد كلامك جميل هو يبغى بس انا الي مخوفته بس ان شالله انا بشجعه وبحمسه لأني بجد اقتنعت بأرائكم اولا بيكوون عندة شهادة هندسه ثانيا بيكمل دراسته وع حساب الحكومه كمان وثالثا هيا فرصه مرة في العمر رابعا راح نكون سوا مو هو في دوله وانا في دوله يمكن في نص المشوار ابطل وارجعله هههههه خامسا هيا مغامرة وربنا حيكون معانا ان شالله ،،
    بس مافهمت ايش قصدكك نظام يصل للاستبعاد يوم يوظفوهم وانه مو للطموحين؟؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حليمه حمد
    سؤاال .. أنا مدري وش ضغطت على صفحه الملتقى فتغيرت الصفحه عندي صار الهامش الذي باليمين آخذ نص الصفحه ما عاد اقدر اقرء شي وش اسوي لجل ارده مثلما كان ؟؟
    ردووا علياا لاني متأزمه حقيقه !
    رجعي الاستايل القديم ، انا يصير معي كذا اذا استخدمت الاستايل الجديد مع الايباد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abrar91
    يعني راح تطلع النتائج بعد تسليم النواقص طيب بالضبط تسليم النواقص متى ..!؟
    كان عندي آمل ان الترشيح النهائي الأسبوع الجاي
    اعتقد اليوم كان اخر يوم لتسليم النواقص اذا ماني غلطانة

وخلال الاسبوعين القادمة بيتم اعلان الترشيحات << صوت طبول تحميسية

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة علم نفس
    بليز اللي يعرف كيف اشوف المعاهد في امريكا هل متكدسه او لا وابغى اشوف القبول فيها او يكون فيه رابط اسهل لي❤

esllist.sacm.org
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة علم نفس
    بليز اللي يعرف كيف اشوف المعاهد في امريكا هل متكدسه او لا وابغى اشوف القبول فيها او يكون فيه رابط اسهل لي❤

سمي : http://www.sacm.org/pdf/ApprovedESL1112.pdf
    هذه نسخه قديمه ، موقع الملحقيه غيرو فيه طريقة البحث
    7 "
  6. مــاعرفت ارجع الاستايل القديم لي ساعه احاول ,لو أني استخرجت بترول من الارض كان طلع ..
    دلوني وين اروح انا اغير من نهايه الصفحه ويردني لنظام تلفون تغيرت علياا الصفحه ودي بنفس الصفحه القديمه مع العلم بأني استخدم اللابتوب ..
    ذاا ولله الهدايه والتوفيق ..
    7 "
552 من 966 صفحة 552 من 966 ... 52502547551552553557602 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.