الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3912 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لي فترة جالسه ابحث وكذا ، بس لقيت شي وحبيت استفسر عنه ، الان عشان ادرس ماستر لازم اعادل شهادتي والرخصة السعوديه الي من هيئة التخصصات الطبيه ولقيت انو امريكا تعتمد على شي اسمها (CGFNS) هذي الطريقة من المعادلة يحتاج لها اختبار ! لاني مارح اقد ادرس ماستر الا اذا سجلت في الرخصه الامريكيه ع حسب الولايه ! من عنده خلفيه ويفيدني! ويشرح لي شوي عن الـ(CGFNS)

Sent from my GT-N7000 using مبتعث mobile app
    7 "
  2. عن نفسي ماعندي اي مشكله لاني شايل الاثنين :-P بس بالنسبه لك مشكله وممكن حسب ما اعرف انه تلغى البعثه للشباب،بس بالنسبه للبنات مدري،اخويا في استراليا اتعرف ع وحده مسلمه مطلقه وميت عليها،وبيستني تخلص بعثته عشان يقدر يتزوجها

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحمه ربي
    وش ريكن بزواج المبتعثه بالامريكي ؟طيب ان شاء الله اذا الله قدر ورحنا امريكا وتزوجت امريكي ولا اروبي تروح البعثه ولا كيف

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    7 "
  3. عندي سؤال أتمنى احد يجاوبه انا متحير بين أمريكا وكندا شنو اختار برأيكم ؟

تحياتي للمجيب والسائل وان شاء الله تسمعوا خبر قبولكم في أسرع وقت وربي يرزقكم جنة الله
    في ارضه (الولاية اللي بتروحولها اذا كانت حلوة) وجنته في سماه ..آمين يارب العالمين

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. اخويا بنيوزلندا مره كلمته ع الموضوع دا،قال عشان اتجنب الاختبار لازم اشتغل كم سنه هناك،وفعلا شغال دحين هناك له ٣ سنين،عشان ياخد الشهاده ويجي هنا مايحتاج اختبار ولا شي.بس هوه طب مو تمريض،ما ادري كيف يصير بالنسبه لك كده بس شوفي دوري بناءًا ع المعلومات دي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mlam7
    لي فترة جالسه ابحث وكذا ، بس لقيت شي وحبيت استفسر عنه ، الان عشان ادرس ماستر لازم اعادل شهادتي والرخصة السعوديه الي من هيئة التخصصات الطبيه ولقيت انو امريكا تعتمد على شي اسمها (CGFNS) هذي الطريقة من المعادلة يحتاج لها اختبار ! لاني مارح اقد ادرس ماستر الا اذا سجلت في الرخصه الامريكيه ع حسب الولايه ! من عنده خلفيه ويفيدني! ويشرح لي شوي عن الـ(CGFNS)

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التجم المضيء
    اخويا بنيوزلندا مره كلمته ع الموضوع دا،قال عشان اتجنب الاختبار لازم اشتغل كم سنه هناك،وفعلا شغال دحين هناك له ٣ سنين،عشان ياخد الشهاده ويجي هنا مايحتاج اختبار ولا شي.بس هوه طب مو تمريض،ما ادري كيف يصير بالنسبه لك كده بس شوفي دوري بناءًا ع المعلومات دي

طيب ممارسة المهنه ، في مستشفيات امريكا ، مايحتاج رخصه امريكية!؟ والاختبار ذا للمعادلة وللرخصه والا!؟

7 "
  6. انا عندي سؤاااال
    انا من اللي طالعين حق الزمالة الطبية .. امريكا ان شاء الله
    و لما رحت للتدقيق طلبوا مني شهادة الامتياز بس انا لسه كم شهر عشان اخلص الامتياز .. قالت لي المدققة عادي و سلمتها افادة من المستشفى اللي اسوي فيه الامتياز ان اخلص في هذي الفترة ، تقريبا بكون في نهاية رجب او شعبان و عطتني ورقة مكتوب فيها ان اوراقي كاملة بس لازم اجيب الشهادة بعد الامتياز
    انا في الـ SAFE SIDE صح ؟؟؟؟؟؟
    المفروض ما يعتبر هالشي من النواقص .. كلما اشوف كلمة نواقص اوسوس بالموضوع
    عدا ذلك كل اموري في السليم .. كل الشروط منطبقة عليي الحمدلله

الله يوفقنا جميييع يارب و يرزقنا من خيره اذا كان لنا فيه خير و صلاح
    7 "
  7. ماعندي علم والله عن الشي دا،لانه هوه في نيوزلندا،بالنسبه للقانون الامريكي الرخصه اتوقع لازم تختبريها،وبالسعوديه يعطوك اختبار ثاني،الا اذا كنتي ممارسه في مستشفيات قبل،لو تبغي اسأل اخويا عن الموضوع دا اكتبيلي اسئلتك واللي يعرف منها اجابته حجيبلك هوه.
    بس لا تنسي في فرق كبير في القانون مابين امريكا وبريطانيا،نيوزلندا= كانت تابعه لبريطانيا وقوانينها مختلفه
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mlam7
    طيب ممارسة المهنه ، في مستشفيات امريكا ، مايحتاج رخصه امريكية!؟ والاختبار ذا للمعادلة وللرخصه والا!؟

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التجم المضيء
    ماعندي علم والله عن الشي دا،لانه هوه في نيوزلندا،بالنسبه للقانون الامريكي الرخصه اتوقع لازم تختبريها،وبالسعوديه يعطوك اختبار ثاني،الا اذا كنتي ممارسه في مستشفيات قبل،لو تبغي اسأل اخويا عن الموضوع دا اكتبيلي اسئلتك واللي يعرف منها اجابته حجيبلك هوه.
    بس لا تنسي في فرق كبير في القانون مابين امريكا وبريطانيا،نيوزلندا= كانت تابعه لبريطانيا وقوانينها مختلفه

الله يعطيگ العافيه ، ماتقصر ، بس اتوقع الانظمه بتگون مختلفه!

7 "
554 من 966 صفحة 554 من 966 ... 54504549553554555559604 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.