الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3910 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوصادق
    الله يعطيك العافية يا حروف متناثره ويوفقك ويعطيك اللي تتمناه ويرزقك الجنه ويخليك لميمتك ويخلي أميمتك لك ويعطيك على قد نيتك ولايحرم المنتدى من تناثر حروفك ويوفقك دنيا وآخره ولا تشوف شر في حياتك وان شاء الله دوم للأفضل والمنتدى في رقي مدامك انت من المسؤولين فيه بس
    عندي سؤال بس أرجوك لاتعصب
    لماذا انت دائماً غضبان ؟؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

آللهم آمين يآرب آلعــآلمين .. أجمعين ..
    رحم آلله وآلديكـ .. ووفقكـ دنيــآ وآخرهـ وستر عليكـ وعلى اهل بيتكـ ..
    تسلم على هآلدعوهـ ..

سؤآل صآر مو غريب علي !! ) :
    صدق أنــآ معصب ..!!!!
    تصدق لو أحكيكـ وضعي وإني مرووق مآتصدق !! لدرجــة من شوي جآي من آلجآمعة وآلحين مسوي قهوهـ فرنسي بندق ومتكي ..
    بس بعلمكـ شيء ..
    روح أدخل على ردودي .. تلآقيني إذآ بجآوب شخص تلآقيني أبحث عنه !!
    يعلم آلله إني أجآوب من قلب وعن حب لأني إستفدت من هآلمنتدى ومآزلت أستفيد .. ترى أنآ إبتعثت قديم مرهـ من آلمرحلة آلثآلثة ..

بس تدري وش أللي يعصبني !!
    آلحين يجيكـ وآحد يســأل سؤآل !! مآدري بصرآحـــه وش أقولكـ بس !!
    أمس كنت أكلم مشرف معي بملتقى أمريكآ يمكن أخذ سآعتين وهو يسولف معي عن آلمنتدى .. وإكتشفنآ شيء !! شيء ترى مو بسيط ..
    إكتشتفنآ .. إن آلشخص يجي للمنتدى ويشوف موضوع طول بعرض .. ويكتب سؤآل جدآ عآم !!
    يعني مآكلف على نفسه يبحث ويشوف وش فيه بآلمنتدى .. شخص إتكآلي ..
    أحيآن نفس إجآبة سؤآله بنفس آلموضوع أللي هو دخل عليه !!! ببسآطه " أكرهـ آلإتكآلية " .. صرت إذآ شفت شخص بس يسأل ولآ يشتغل على نفسه ولآ يتحركـ يبي كل شيء جآهز !!
    صرت مآ أدخل حتى على موضوعه .. لدرجة أحيآن إذآ شفنآ آلشخص جدآ إتكآلي .. إمآ نحذف موضوعه أو نغلقه !!

أكثر سؤآل يمر علينآ بآلمنتدى ..
    وش أفضل ولآية تكون رخيصة آمنه ويكون فيهآ وسآئل ترفيهيه وإذآ طلعت آلسآعه 3 بآلليل لو نمت بآلشآرع محد كلمني !!
    وأبي فيهآ أحسن معهد قوي جدآ ومآبي يكون معي ولآ سعودي بصير أنآ لحآلي بآلكلآس !!
    وأبي جنبنآ أحسن مستشفى !! وأبي وأبي وأبي !!!

يسأل عن أشيآء متنآقضه .. يسألكـ عن أشيآء تحسهآ مو موجودهـ إلآ بآلجنه فقط !!
    أدخل على موضوعه أقوله شوف إن جآوبتي على سؤآلي جآوبتكـ وبحثت عنكـ ..
    دلني على أفضل مدينة بآلمملكة تكون نظيفه جدآ .. مآفيهآ زحمه إذآ تركت سيآرتي بآلشآرع وهي شغآله ألآقي وآحد وآقف عندهآ يحرســآ ..
    وآلشوآرع مآفيهآ مطبآت .. وأبي آلمستشفى يكون لآصق بجدآر بيتي .. وآلأطبآء كلهم من أمريكآ وكندآ ..

طبيعي مآيقدر يجآوب على سؤآلي .. لجل كذآ طبيعي مآنقدر نجآوبه عن سؤآله ..!!
    لأن أمريكآ قآرهـ .. أنآ سآفرت من سيآتل لوآشنطن .. يعني بس من أقصى آلغرب إلى وسط أمريكآ يعتبر أخذت 8 سآعآت طيرآن !!
    كيف تبيني أقول إجآوبه على شيء هو أصلآ مآبحث عنه ..

وبعدين تعآل إنت ليه تسألني !!
    ليـــه ..؟! .. قوم أووقف عند آلجدآر أشوف <---- تحمممس وعصب ( :

7 "
  2. والله ماتنلام ياحروف .. الله يصبركم على هالاشكال ويعظم اجركم صراحة
    ههههههه بعض الاسئلة بديهيا المفروض الواحد يعرفها بس مايكلفون على انفسهم يبحثون ..
    انا عن نفسي ماسجلت بالمنتدى الا بعد ماقريت كل شي عن الابتعاث وعن امريكا بالذات وللامانة استفدت من مواضيعك كثير خصوصا " الحقيبة المصغرة"

جزاك الله خير وكل المشرفين على ماتقدمونه لنا ..
    7 "
  3. ههههههههههههههههه صحيح أسأله تجيب البطن!!
    ما اظن في حل توعوي لهالمشكله لأن الأشخاص الجدد خصوص اللي توهم متخرجين من الثانوي لابد يسألوا مثل هالأسأله

انا أشوف أفضل حل وضع روابط صلة بالموضوع ما أشوف إغلاق الموضوع مباشرة شيء جيد وممكن يجرح الشخص لأنه هذا لشخص جاي مسكين مو عارف كوعه من بوعه (أتوقع كذا الحكمة صح؟!) فما ألومه اذا سأل مثل هالأسأله العامة كما ذكرت اخي في لله ..صحيح شيء ينرفز بس لابد نراعي بعض العقول
    وكما تقول الحكمة :خاطبو الناس على قدر عقولهم ..

اشعر أني ألقيت خطبة ويعطيك العافية .

اذا ماقدرت تمسك أعصابك أنصحك بنبتة الساونت جونز لكن لها تأثيرات جانبية من أحين أقولك :d

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوصادق
    ههههههههههههههههه صحيح أسأله تجيب البطن!!
    ما اظن في حل توعوي لهالمشكله لأن الأشخاص الجدد خصوص اللي توهم متخرجين من الثانوي لابد يسألوا مثل هالأسأله

انا أشوف أفضل حل وضع روابط صلة بالموضوع ما أشوف إغلاق الموضوع مباشرة شيء جيد وممكن يجرح الشخص لأنه هذا لشخص جاي مسكين مو عارف كوعه من بوعه (أتوقع كذا الحكمة صح؟!) فما ألومه اذا سأل مثل هالأسأله العامة كما ذكرت اخي في لله ..صحيح شيء ينرفز بس لابد نراعي بعض العقول
    وكما تقول الحكمة :خاطبو الناس على قدر عقولهم ..

اشعر أني ألقيت خطبة ويعطيك العافية .

اذا ماقدرت تمسك أعصابك أنصحك بنبتة الساونت جونز لكن لها تأثيرات جانبية من أحين أقولك :d

إقفآل آلموضوع وإغلآقــــه مآيتم كذآ من رآسنآ ..
    طيب وش رآيكـ .. تجي تحط له أكثر من 4 روآبط وكلهآ بصلب آلموضوع أللي سأل عنه ..
    وتجي من بكرهـ تلآقيه كآتب تحت ردكـ " نبي ردود يآشبآب " !!!
    وقتهآ بتجيكـ جلطه مآلهآ نوع !! صدقني بتستغرب !!! بتقول وش عندهـ ذآ !! وش يحس !!

حتى كلمة " شكــرآ " مآيقول !! كل شيء نسويه لوجه آلله تعآلى ..
    ولكــن ..
    آلرسول آلمصطفى صلى الله عليه وسلم يقول " من لآ يشكر آلنآس .. لآ يشكر آلله "
    ويقول عليه آلصلآة وآلسلآم " من صنع إليه معروف فقال لفاعله : جزاك الله خيرا فقد أبلغ في الثناء "

قآل آلحسين بن عبد آلرحمن :
    لو كنت أعرف فوق الشكر منزلة ,,, أعلى من الشكر عند الله في الثمن
    إذا منحتكها مني مهذبة ,, حذوا على حذو ما أوليت من حسن
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة swiiz
    والله ماتنلام ياحروف .. الله يصبركم على هالاشكال ويعظم اجركم صراحة
    ههههههه بعض الاسئلة بديهيا المفروض الواحد يعرفها بس مايكلفون على انفسهم يبحثون ..
    انا عن نفسي ماسجلت بالمنتدى الا بعد ماقريت كل شي عن الابتعاث وعن امريكا بالذات وللامانة استفدت من مواضيعك كثير خصوصا " الحقيبة المصغرة"

جزاك الله خير وكل المشرفين على ماتقدمونه لنا ..

آلله يجزآكـ خير .. وآلله يبعد عنــآ وعنآ آلأحزآن ..
    وآلله يغفر لفقدينــآ .. ويرحمـــه ويتقبله ويتجآوز عنه ..
    آلله يرحمه ويتغمد روحه ويعوضه آلجنه ..

آلحمد لله إنكـ إستفدتـــي ويشهد آلله مآنبي إلآ آلدعآء ..
    وآلله يوفقكـ ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

آللهم آمين يآرب آلعــآلمين .. أجمعين ..
    رحم آلله وآلديكـ .. ووفقكـ دنيــآ وآخرهـ وستر عليكـ وعلى اهل بيتكـ ..
    تسلم على هآلدعوهـ ..

سؤآل صآر مو غريب علي !! ) :
    صدق أنــآ معصب ..!!!!
    تصدق لو أحكيكـ وضعي وإني مرووق مآتصدق !! لدرجــة من شوي جآي من آلجآمعة وآلحين مسوي قهوهـ فرنسي بندق ومتكي ..
    بس بعلمكـ شيء ..
    روح أدخل على ردودي .. تلآقيني إذآ بجآوب شخص تلآقيني أبحث عنه !!
    يعلم آلله إني أجآوب من قلب وعن حب لأني إستفدت من هآلمنتدى ومآزلت أستفيد .. ترى أنآ إبتعثت قديم مرهـ من آلمرحلة آلثآلثة ..

بس تدري وش أللي يعصبني !!
    آلحين يجيكـ وآحد يســأل سؤآل !! مآدري بصرآحـــه وش أقولكـ بس !!
    أمس كنت أكلم مشرف معي بملتقى أمريكآ يمكن أخذ سآعتين وهو يسولف معي عن آلمنتدى .. وإكتشفنآ شيء !! شيء ترى مو بسيط ..
    إكتشتفنآ .. إن آلشخص يجي للمنتدى ويشوف موضوع طول بعرض .. ويكتب سؤآل جدآ عآم !!
    يعني مآكلف على نفسه يبحث ويشوف وش فيه بآلمنتدى .. شخص إتكآلي ..
    أحيآن نفس إجآبة سؤآله بنفس آلموضوع أللي هو دخل عليه !!! ببسآطه " أكرهـ آلإتكآلية " .. صرت إذآ شفت شخص بس يسأل ولآ يشتغل على نفسه ولآ يتحركـ يبي كل شيء جآهز !!
    صرت مآ أدخل حتى على موضوعه .. لدرجة أحيآن إذآ شفنآ آلشخص جدآ إتكآلي .. إمآ نحذف موضوعه أو نغلقه !!

أكثر سؤآل يمر علينآ بآلمنتدى ..
    وش أفضل ولآية تكون رخيصة آمنه ويكون فيهآ وسآئل ترفيهيه وإذآ طلعت آلسآعه 3 بآلليل لو نمت بآلشآرع محد كلمني !!
    وأبي فيهآ أحسن معهد قوي جدآ ومآبي يكون معي ولآ سعودي بصير أنآ لحآلي بآلكلآس !!
    وأبي جنبنآ أحسن مستشفى !! وأبي وأبي وأبي !!!

يسأل عن أشيآء متنآقضه .. يسألكـ عن أشيآء تحسهآ مو موجودهـ إلآ بآلجنه فقط !!
    أدخل على موضوعه أقوله شوف إن جآوبتي على سؤآلي جآوبتكـ وبحثت عنكـ ..
    دلني على أفضل مدينة بآلمملكة تكون نظيفه جدآ .. مآفيهآ زحمه إذآ تركت سيآرتي بآلشآرع وهي شغآله ألآقي وآحد وآقف عندهآ يحرســآ ..
    وآلشوآرع مآفيهآ مطبآت .. وأبي آلمستشفى يكون لآصق بجدآر بيتي .. وآلأطبآء كلهم من أمريكآ وكندآ ..

طبيعي مآيقدر يجآوب على سؤآلي .. لجل كذآ طبيعي مآنقدر نجآوبه عن سؤآله ..!!
    لأن أمريكآ قآرهـ .. أنآ سآفرت من سيآتل لوآشنطن .. يعني بس من أقصى آلغرب إلى وسط أمريكآ يعتبر أخذت 8 سآعآت طيرآن !!
    كيف تبيني أقول إجآوبه على شيء هو أصلآ مآبحث عنه ..

وبعدين تعآل إنت ليه تسألني !!
    ليـــه ..؟! .. قوم أووقف عند آلجدآر أشوف <---- تحمممس وعصب ( :

ما عليه وانا اخوك .. حنا نرشدهم للصحيح ونبتغي الاجر من الله ..

هذا شيء تحملناه وتكفلنا به والله يكون بالعون .. وان شاء الله مبتعث الجديد يحل جزء كبير من هذه المشاكل ..

موفق ان شاء الله ..
    7 "
  7. الاتكاليه داء العصر..وسببت خمول وكسل للشباب والشابات...
    للاسف في ناس ماتعرف المنتدى الا اذا طلع سؤال في راسهم..ويجيك طاير يحط السؤال...ويكتب تحت بلييييز ردو بسرعه....مايدري لو انه رجع كم صفحه او بحث في المنتدى راح يحصل اجابه كافيه ووافيه...
    والله يا اخ حروف متناثره زي حضرتك مااتفضلت....
    القراءاه والبحث يعيشك الجو ويكفيك اجابات السؤال الناقصه.
    الله يعين...

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    ما عليه وانا اخوك .. حنا نرشدهم للصحيح ونبتغي الاجر من الله ..

هذا شيء تحملناه وتكفلنا به والله يكون بالعون .. وان شاء الله مبتعث الجديد يحل جزء كبير من هذه المشاكل ..

موفق ان شاء الله ..
    الله يجزك خير يا حرف ويكثر من أمثالك
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحمه ربي
    شذي وش صار معاك في التدقيق

- - - مشاركة محدثة - - -

وش فيهم العالم أخلاقهم تجاريه الله يعين عليكم
    اموري مشيت تمام .. بس سمعتها قالت اديني القلم الاحمر شكلها حطت اكس على ملفي ..

يلا فيه فترة اعتراض ..
    7 "
556 من 966 صفحة 556 من 966 ... 56506551555556557561606 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.