الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3911 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أخواني .. تم حذف كل الردود ( الاستهزاء - الخارجه عن الموضوع - الردود الغير لائقة )

- الاسئلة لها مواضيع مخصصة .. وكل شيء مذكور فيها ببداية الموضوع ..

- الترشيح النهائي بالعشر الايام الاخيرة ..

- عبارة تحت المراجعة هي المراجعة النهائية وبعدها تتحدد حالة الترشيح ..

- الاخوة اللي يسألون سؤال مكرر .. نلتمس لهم العذر اول مره .. نرجوا أن لا ننفر السائل بأجوبتنا وبأساليبنا ..

موفقين ان شاء الله ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    السؤال موجه للجميع ومنها يكون فائدة للاعضاء والزوار ..

كل واحد يذكر سبب اختياره للدولة .. وسبب اختياره للولايه .. وهل هو راضي عن الاختيار ..؟

بانتظار ابداعكم ..
    شاكره لك جهودك حرف .. طيب انت تفضل وجاوب على السؤال ماقد شاركتنا بإجابات الاسئله.

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    7 "
  3. ..

الله يسعدك حرف هذا المفروض يصير ، كلنا لما جينا ماكنا نعرف شي و كررنا الاسئلة للمشرفين و ماقالوا اللي تقولونه .
    في غياب المشرفين حنا بعد راح نجاوب على اي استفسار خارجي مستعد اعيد الاجابة مليون مره بس الكل يستفيد ويدعي في ظهر الغيب .

حرف عندي سوال لكم يااصحاب المراحل السابقه ، كم كان بين الترشيح و بداية الملتقيات ؟ مجرد تخمين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AliAsiri
    ..

الله يسعدك حرف هذا المفروض يصير ، كلنا لما جينا ماكنا نعرف شي و كررنا الاسئلة للمشرفين و ماقالوا اللي تقولونه .
    في غياب المشرفين حنا بعد راح نجاوب على اي استفسار خارجي مستعد اعيد الاجابة مليون مره بس الكل يستفيد ويدعي في ظهر الغيب .

حرف عندي سوال لكم يااصحاب المراحل السابقه ، كم كان بين الترشيح و بداية الملتقيات ؟ مجرد تخمين
    الله يجزك خير ويكثر من أمثالك
    7 "
  5. الدولة: كندا
    سبب الاختيار يرجع لقوة الدولة في الابحاث الطبية ومراكز جامعاتها المتقدمة
    الولاية: بريتش كولومبيا
    - جامعتها اشهر من نار على علم UBC
    - المنطقة تعتبر ادفى نسبيا لبقية مناطق الدولة وحيوية
    - مستوى المعيشة والخدمات ممتاز وامنة

راضية عن الاختيار والله يسهل الامور ونتخرج على خير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AliAsiri
    ..

الله يسعدك .. بالضبط اخوي علي .. ما فيه شخص انولد متعلم ..

اتذكر انا واختنا بنيه واخوي ماجيك ببداية المرحلة التاسعة كانت كل اجابه ننسخها اكثر من 5 مرات .. وبالعكس هذا شيء اخترناه ووافقنا على تحمل مسؤوليته وما عندنا مشاكل ..

الملتقيات حددتها الوزارة السنه هاذي ببداية محرم .. والترشيح راح يكون من بداية يوم 20 الى 25 تقريبا .. يعني ما فيه وقت طويل ..

بارك الله فيك ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!

كل واحد يذكر سبب اختياره للدولة .. وسبب اختياره للولايه .. وهل هو راضي عن الاختيار ..؟

بانتظار ابداعكم ..
    أمريكـــا

طبعا غنية عن التعريف , تبقى معاهد و جامعات امريكـــا هي الأفضل بلا منازع ..

الحمد لله راضي رضاء تام واسأل الله انه يسهل لي و للجميع ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!

بانتظار ابداعكم ..
    لانها تعتبر قوية جداً من ناحية المجالات الطبيه بعد الالمانيا وتليها گندا
    اخترت للغه : تكساس
    قراءة عن معاهدها بالاضافه لجوها اعتبرته مناسب لي ! ومافيها ترفيه گثير لان ذا الشي مهم بالنسبه لي لان اخوي معاي( وكنت حابه يركز ع اللغه)
    اما لبداية الماستر: حاطه جامعة بنسلفانيا في ولاية فلادلفيا لانها قويه جداً لمجال تخصصي وبالاخص الي حابه اكمل فيه الي هو حالات حرجه(critical case)
    والله يوفقنا واياكم

Sent from my GT-N7000 using مبتعث mobile app
    7 "
  9. كندااا
    الله ييسرها لي و لكم يارب أتذكر لما رحت أدقق الأوراق كنت أنا الوحيد من بين أصدقائي و زملائي اللي اختار كندا الشعب كله على أمريكا
    الأسباب نفسيتي مرتاحه لكندا من أول حتى بعد مارحت لها قبل كم شهر في الصيف تعلقت فيها أكثر مع انه الشباب اللي قابلتهم هناك كانوا يقولوا لي لا تجي كندا روح أمريكا !!!

فيزة كندا سهلة لكن ايجاد القبول و الدراسة صعبة
    فيزة أمريكا صعبة لكن ايجاد القبول والدراسة سهلة

احنا كطلاب مبتعثين إن شاء الله ما راح نواجه صعوبة مع السفارتين في الفيزا وضعنا الحمدلله في السليم لكن الكلام ع القبول والدراسة
    سمعت أنه لو درست في جامعة قوية في كندا و واحد درس في جامعة عبارة عن دور و ملحق في أمريكا راح يفضلون أبو ملحق علي عند الترشيح للوظائف بعد العودة للوطن بالشهادة !!!!
    صراحة كلام غير منطقي الأن الناس صارت تفهم بتصنيف الجامعات و إذا حصل الشي هذا في مكان واحد أو عدة أماكن فهذا دليل بعدم تقديرهم للكفاءات و أن شاء الله تكون خير ع اللي جاي من كندا لأنه أكيد بيلاقي مين يقدره و يقدر شهادته و جامعته.

أعز اصدقائي من أيام الثانوي يدرس في كندا قال حط في بالك أنك ممكن تحول على أمريكا بعد اللغة إذا لا سمح الله ما لقيت لك قبول في كندا للماستر. و إن شاء الله ما عندي مشاكل في التحويل أهم شي أجلس في كندا فترة

من الاسباب المهمة : المكافأة و ما أدراك ما المكافأة
    أغلب شباب أمريكا يعانوا من موضوع المكافأة و كثير منهم يدعموهم أهاليهم

من الأسباب كثير ما نسمع عن المشاكل في أمريكا بغض النظر عن الأسباب و المسبب في كندا نادرة جداً جداًو أنا انسان خواف صراحةً، كندا مليانة مهاجرين و بيئتهم محترمة أكثر من أمريكا من ناحية عدم و جود العنصرية و التعصب و و الخ.

لذلك و عن تجربة واقعية كـــــــــنـــــــــــــدا
    7 "
558 من 966 صفحة 558 من 966 ... 58508553557558559563608 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.