الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3912 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ...

خمس دقايق من وقتكم و اسمعوا لرد الله تعالى على انبيائه مع اختلاف طلباتهم و كانت كلمته عز وجل كلمة واحده !

فأستجبنا له ! فأستجبنا له ! فأستجبنا له !

أعجزنا أن نطلب الله تعالى ف يستجيب لنا ؟

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bma4004
    شباب عندي فكره...بعد اذن حرف وسعودي...
    طيب...كل واحد له تخصص يختلف عن الثاني...واختياره لتخصصه بناء على اهداف معينه...
    طيب مافكرنا من هم اصحاب هذا العلم ومن هم الاوائل في هذه العلوم..كا ابن سيناء...البحتري...ابن رشد...
    ف ايش رايكم كل واحد يكتب عن تخصصه نبذه بسيطه ومن هوة صاحب هذا العلم ونبذه عنه..
    هذا فقط لنذكر علمائنا بالخير ولا ننسى حقهم .فهم من اسسو العلوم الاجتماعيه والعلميه والفلكيه والجبر...
    رحم الله علمائنا
    ..
    طبعا يا اخوان للتوضيح.فقط نبذه واضيفوها في حالة اجابتكم على استفسار حرف عن سبب اختيار الدوله وكذا...يعني فقط اضافه...
    بالتوفيق.
    ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    تسلم يا غالي .. اعجبتني جدا الفكرة وتضيف اشياء كثير ..

بالنسبة للهندسة الكيميائية فهي علم مشتق من الناحية الكيميائية من علم الكيمياء .. وعلم الكيمياء هو دراسة كل ما يخص المادة بتركيبها الداخلي وخواصها وسلوك تفاعلها ..

من اشهر وابرز العلماء المسلمين في الكيمياء هو جابر بن حيان وكما يلقب ( شيخ الكيميائيين ) .. وله مؤلفات كثيرة في الكيمياء وتعتبر هي الاساس - لا تدّرس -

في القرن العاشر تقريبا ذهبت كتبه وترجمت وطورها الغرب .. وحاليا ندرس ما طوره الغرب ..

بالتوفيق ..
    7 "
  3. گل الگلام الاتي سيكون بوح :
    قبل كم يوم قريت لسعودي ماجيك وشخص اخر يتكلمون عن سياتل ورحت وقريت عنها واعجبتني جداً
    وبديت بالمقارنه بينها وبين اوستن متقاربه نوعاً ما ! ماعاد غلاء السكن ! دخلت ع مواقع شقق في سياتل واكتشفت مدى غلاها ولكن يعتمد ع القرب والبعد من الجامعه ! عكس اوستن ف هي ارخص من ناحية السكن !
    تنويه :طبعاً القراءه كلها كانت من نفس مواقع المدن الرسميه وبعضاً من موقع مبتعث
    احترت جداً في الاختيار ! لاني ناويه اراسل المعاهد ولكن ...الى الان مارسيت

Sent from my GT-N7000 using مبتعث mobile app
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mlam7
    گل الگلام الاتي سيكون بوح :
    قبل كم يوم قريت لسعودي ماجيك وشخص اخر يتكلمون عن سياتل ورحت وقريت عنها واعجبتني جداً
    وبديت بالمقارنه بينها وبين اوستن متقاربه نوعاً ما ! ماعاد غلاء السكن ! دخلت ع مواقع شقق في سياتل واكتشفت مدى غلاها ولكن يعتمد ع القرب والبعد من الجامعه ! عكس اوستن ف هي ارخص من ناحية السكن !
    تنويه :طبعاً القراءه كلها كانت من نفس مواقع المدن الرسميه وبعضاً من موقع مبتعث
    احترت جداً في الاختيار ! لاني ناويه اراسل المعاهد ولكن ...الى الان مارسيت

آلمقآرنة لآبــد تكون على أمور كثير ..
    آلجآمعآت بآلمدينة ..!! آلمعآهــد ..!! ونسبة آلقبول في جآمعآتهآ ..!!
    نسبـــة الأمآن ..!! الأجوآء ..!!
    آلشعب بآلمدينة .. وتوجهآته ..!!
    حجم آلمدينة ..!! مدينة كبيرة, متوسطة, سيآحية ..!!
    وامور كثير ..

أوستن مآلي فيهآ أي علــم .. ولآ أقدر أفيدكـ فيهآ .. لأن معلومآتي فقط حول آلجو وآلموقع وأمور بسيطة جدآ !!
    إذآ قبولكـ على آليودآب .. تعآلي لأنكـ رح تكوني خريجــة جآمعة مو بسيطه ترتيبهآ 16# على آلعآلم ..
    7 "
  5. مقارنتي كانت شامله كل شي ، وتقريباً كانوا متقاربين ، بس الاختلاف كان بالسكن !
    انا مابي جامعة اوستن لانها تعتبر اقل الجامعات قوى بتخصصي ، ابغى بس فترة اللغه

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

آلمقآرنة لآبــد تكون على أمور كثير ..
    آلجآمعآت بآلمدينة ..!! آلمعآهــد ..!! ونسبة آلقبول في جآمعآتهآ ..!!
    نسبـــة الأمآن ..!! الأجوآء ..!!
    آلشعب بآلمدينة .. وتوجهآته ..!!
    حجم آلمدينة ..!! مدينة كبيرة, متوسطة, سيآحية ..!!
    وامور كثير ..

أوستن مآلي فيهآ أي علــم .. ولآ أقدر أفيدكـ فيهآ .. لأن معلومآتي فقط حول آلجو وآلموقع وأمور بسيطة جدآ !!
    إذآ قبولكـ على آليودآب .. تعآلي لأنكـ رح تكوني خريجــة جآمعة مو بسيطه ترتيبهآ 16# على آلعآلم ..
    عندي سؤال
    انا وضعت سياتل و بورتلاند في قائمتي في نفس الترتيب بناء على معايير وضعتها وهي
    الأمان
    توفر التخصص في الجامعات الموجودة في المدينة
    قوة المعهد و الجامعة
    توفر مركز لاختبار الايلتس و معهد كابلان لتحضير لاختبارات gre
    غلاء المعيشة
    تقبل شعبها للمسلمين و الأجانب بصفة عامة
    توفر المناظر الطبيعية (أحب الطبيعة)
    قلت التكدس العربي (و لو ان شكله ما في مفر منه)
    بس عند تفقد مواعيد اختبارات الايلتس ي سياتل لاقيتها مرة قليلة مقارنة بلورتلاند مرة متوفرة بكثرة
    فقلت لو لقيت كل معاهد بورتلاند مقفلة اختار سياتل و بالنسبة للاختبار الايلتس اختربه في بورتلاند بس ابى اعرف قد ايش المسافة بين سياتل و بورتلاند ؟
    و الله مره نفسي ادرس في جامعة واشنطن حبيتها من كثر ما أقراء عنها كان نفسي ادرس في جامعة ليدز و أقفلت بريطانيا و قرأت عن جامعة واشنطن و حبيتها كمان 😍😍😍😍و متحمسة ادرس فيها 🔥

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mlam7
    مقارنتي كانت شامله كل شي ، وتقريباً كانوا متقاربين ، بس الاختلاف كان بالسكن !
    انا مابي جامعة اوستن لانها تعتبر اقل الجامعات قوى بتخصصي ، ابغى بس فترة اللغه

متأكــدهـ حتى بآلأجوآء وقوة آلجآمعة كتصنيف عآلمي !! ( :
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم أسامة و سارة
    عندي سؤال
    انا وضعت سياتل و بورتلاند في قائمتي في نفس الترتيب بناء على معايير وضعتها وهي
    الأمان
    توفر التخصص في الجامعات الموجودة في المدينة
    قوة المعهد و الجامعة
    توفر مركز لاختبار الايلتس و معهد كابلان لتحضير لاختبارات gre
    غلاء المعيشة
    تقبل شعبها للمسلمين و الأجانب بصفة عامة
    توفر المناظر الطبيعية (أحب الطبيعة)
    قلت التكدس العربي (و لو ان شكله ما في مفر منه)
    بس عند تفقد مواعيد اختبارات الايلتس ي سياتل لاقيتها مرة قليلة مقارنة بلورتلاند مرة متوفرة بكثرة
    فقلت لو لقيت كل معاهد بورتلاند مقفلة اختار سياتل و بالنسبة للاختبار الايلتس اختربه في بورتلاند بس ابى اعرف قد ايش المسافة بين سياتل و بورتلاند ؟
    و الله مره نفسي ادرس في جامعة واشنطن حبيتها من كثر ما أقراء عنها كان نفسي ادرس في جامعة ليدز و أقفلت بريطانيا و قرأت عن جامعة واشنطن و حبيتها كمان ��������و متحمسة ادرس فيها ��

جآمعة ليــدز حلوهـ .. أعرف شخص بدأ درآستة الأكآديمية بيوم 25 سبتمبر ..
    آلله يوفقه وييسر أمرهـ ..

إختبآر آلآيلتس عآدي ترى ..!!
    تروحي لنفس آلمركز وتحجــزي من عندهم حتى لو بآلموقع مآفيه إختبآر متوفر !! .. على طآري آلآيلتس آليوم رحت مع أختي وتأخر آلبآص وحوسه ووقت آلوصول لقينآ آلبآب مغلق !!
    وطآرت فلوس آلآيلتس ) :

آلمسآفة 4 سآعآت تقريبآ .. سكآن بورتلآند يقضون آيآمهم عندنآ بسيآتل بحكم إن مدينة سيآتل تعتبر مدينة سيآحية ..
    أمآ جآمعة وآشنطن ..
    لو يحصل بس يوم .. وأوريكم آلصور أللي بآلحرم آلجآمعـــي .. يمكن مآتصدقون !!!
    تحسبونهآ معدله بآلفوتشوب أو بأي برنآمج !!!

بس جوهآ متقلب .. أمس صحيح بررررد بس كآن فيه شمس ..
    آليوم .. من يوم طلعنآ آلصبآح إلى من قبل شوي على 1 آلظهر .. آلجو بآاااااااارد وضبآب وآلشمس لآ أثر لهآ ..
    سبحآن آلخآلق !
    7 "
571 من 966 صفحة 571 من 966 ... 71521566570571572576621 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.