الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3911 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو يزن فلمبان
    و الله يا أخ علي الغلط من الوزارة
    المفروض تفتح التقديم رابع أيام عيد الفطر و ندقق في أول ذي القعدة و النتائج بعد الحج
    ﻷنه كل سنة الميلادي يتقدم على الهجري
    يعني العام الماضي مثلا بدأت الدراسة في أول صفر و السنة ذي يمكن تبدأ نهاية صفر أو بداية ربيع أول
    انا اللي قاهرني انهم في فترة التدقيق مخلين كل مركز له ايام محدده طيب ياخي يخلونها كلها في اسبوع واحد و اللي يفوته التدقيق يخلون ٣ ايام في الرياض بعد مايخلصون كذا يختصرون الوقت والجهد .

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaledba
    ^انا برضو علئ الايباد

ليه ايش يفرق؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    ماارتاح له و خاصه اني راح احدث جهازي يعني بتصير الشاشة مره صغيره مااقدر استمتع بالتصفح بس دايم افتحه من سفاري افضل و اجود .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar alnafjan
    انا وصلت لمرحلة من الوسوسة اني افكر انتحر من شدة الاعصاب من مصالة الوزارة ذي واذا انتحرت بتجيني رسالة من الوزارة ( تم ترشيحك )

Sent from my GT-I9505 using مبتعث mobile app
    إصبر ترا منت الوحيد الكل على أعصابه!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوشذى
    السلام عليكم اللي عنده خلفية عن الموظفين الحكوميين لما يرافقون المبتعث فيه قرارات بعضها متوقف والاخر يعمل به البعض يقول ان الاجازات الاستثنائية اوقفت والاخر يقول نظام الالحاق يعمل به ارجو من الجميع ان يفيدنا وشكرا

اخوي محد يقدر يوقف الاجازات الاستثنائية للموظف الحكومي اذا كان مرافق لمبتعثة
    فيه وزارات ومدراء يحاولون يتلككون عشان يرفضون بس ماعليك كل الوزارات تتبع لأنظمة الخدمة المدنية
    لمادة العشرون من نظام الإجازات من حق الموظف أخذ إجازة استثنائية من سنة لعشر سنوات قابلة للقطع لمرافقة المبتعث او المبتعثة)
    اكتب معروض وقدمه لمديرك وخل المادة معك واذا رفض قله لو سمحت اكتب رفضك رسمي على المعروض عشان تحطه بزاوية ... وماعليك بينخرش وبيوقع لأن اغلب المدراء مو فاهمين شي بس فلسفة

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاكير

اخوي محد يقدر يوقف الاجازات الاستثنائية للموظف الحكومي اذا كان مرافق لمبتعثة
    فيه وزارات ومدراء يحاولون يتلككون عشان يرفضون بس ماعليك كل الوزارات تتبع لأنظمة الخدمة المدنية
    لمادة العشرون من نظام الإجازات من حق الموظف أخذ إجازة استثنائية من سنة لعشر سنوات قابلة للقطع لمرافقة المبتعث او المبتعثة)
    اكتب معروض وقدمه لمديرك وخل المادة معك واذا رفض قله لو سمحت اكتب رفضك رسمي على المعروض عشان تحطه بزاوية ... وماعليك بينخرش وبيوقع لأن اغلب المدراء مو فاهمين شي بس فلسفة

لا اله الا الله ، انا شفت تحجير بس مثلك ماشفت ههههههههههههه
    لو كل مواطن يعرف حقه و كل مسؤول حاول يعطي كل ذي حق حقه حنا في خير ، بس ليه يتفلسفون وهم مو دارين مو عيب لو يرجع لمثل هالمواد هي اصلا ماوضعت الا لجل تسهل الاجرائات و توضح كل شي .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AliAsiri
    لا اله الا الله ، انا شفت تحجير بس مثلك ماشفت ههههههههههههه
    لو كل مواطن يعرف حقه و كل مسؤول حاول يعطي كل ذي حق حقه حنا في خير ، بس ليه يتفلسفون وهم مو دارين مو عيب لو يرجع لمثل هالمواد هي اصلا ماوضعت الا لجل تسهل الاجرائات و توضح كل شي .

أخوي علي انا مرافق من المرحلة الخامسة
    وموظف حكومي رحت لمديري وكتبت له معروض اجازة بدون راتب سنة
    على طول قال لا
    قلت ليه
    قال فيه احتياج وطبعا مافيه احتياج ولا يدري اساسا كم الاحتياج.. قلت النظام يمنع ؟ ولا كذا؟
    قال النظام يمنع
    قلت هاك .. واعطيه برنت لنظام الإجازة
    طبعا صار لونه برتقالي .. قال هذي من الخدمة المدنية قلت ايه
    قال رح لفلان ( مدير ثاني)
    وطبعا سوا نفس الحركة قال لا
    وبعدين وريته البند وصار لونه فسفوري
    طبعا بالله وش يسوون اذا جاهم واحد بالنظام الي علوا كبودنا به وهم اصلا يطبقونه غلط .. لازم يطبقونه ولا راح يتحاسبون
    تدري وش الي قاهرني بالموضوع! إن أقل واحد فيهم خدمته 20 سنة
    يعني سبب رفضهم مايطلع من حاجتين
    يا إنه حسد وهذي مصيبة
    أو إنه جهل بالنظام والمصيبة أعظم
    فيه ناس ضاع مستقبلهم بسبب جهل هذولا أو حسدهم .. فيه ناس قدموا استقالاتهم وضيعوا وظايفهم وبيوتهم لأن مدرائهم رفضوا وفيه ناس تبددت أحلامهم وكنسلوا بعثاتهم لنفس السبب

الي أبي اقوله ( كل ذا وماقلت باقي خخخخ )
    إن الواحد قبل يروح يطلب شي نظامي لازم يقرأ عنه ويحط جميع الاحتمالات ( رفض - قبول - قبول جزئي)
    عشان يعرف يرد وياخذ ويعطي ومحد يضحك عليه
    7 "
  6. اذا حاولت اشيك على الحاله من موقع وزارة التعليم يأتيني عفوا الخدمة غير متاحه لكن اذا دخلت برابط مباشر عادي لسه يطلع لي الطلب قيد المراجعة
    نسأل الله تكون بداية خير ونهاية هذي المرحلة الصعبه من التعليق لا احنا انقبلنا ولا احنا اترفضنا .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد احمد الشيخي
    اذا حاولت اشيك على الحاله من موقع وزارة التعليم يأتيني عفوا الخدمة غير متاحه لكن اذا دخلت برابط مباشر عادي لسه يطلع لي الطلب قيد المراجعة
    نسأل الله تكون بداية خير ونهاية هذي المرحلة الصعبه من التعليق لا احنا انقبلنا ولا احنا اترفضنا .
    انا كنت مثلك الرابط المباشر يفتح معي بس الحين المباشر و الغير مباشر ما يفتحون ، عطنا رابطك !
    7 "
  8. شباب وبنات
    دقت ساعة الصفر
    اربطوا أحزمة الأمان
    وارفعوا كفوفكم وتضرعوا بالدعاء أن يختار لكم الصالح
    لاتدعوا بطلب البعثة .. لأنه قد لايكون فيها خيرا .. ولكن اطلبوا أن يختار الله لكم الصالح فهو أعلم إن كان الخير في بقاءك أو ذهابك
    وفي نهاية الدعاء اضيفوا جملة ( و كذلك تفاكير )
    7 "
591 من 966 صفحة 591 من 966 ... 91541586590591592596641 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.