الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3890 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bma4004
    طيب اللى اترفض جاته رساله.....؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    الجواب الي تنتظره (لا) علشان التحليل يجي كالتالي .. مدامهم ماارسلو للطلاب المرفوضين فهذا معناته الي وصلته فهو مقبول .. امـــــــــــــمممم ,,,,,وهاتك ياتحليل كوناني جديد

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbDuLrAoOf
    الجواب الي تنتظره (لا) علشان التحليل يجي كالتالي .. مدامهم ماارسلو للطلاب المرفوضين فهذا معناته الي وصلته فهو مقبول .. امـــــــــــــمممم ,,,,,وهاتك ياتحليل كوناني جديد
    ع فكرة الشخص الي كان يشارك في كل المواضيع بما فيهم الي فوق مشاركتي هذه فهو من تجسير(شوف ايميله) وصار لهم مجتهدين في الشغل من قبل اسابيع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbDuLrAoOf
    هههههههههههههه وسوسه ياعبدالرؤوف شنسوي ٤ شهور معلقين ماندري وش نسوي ، جتنا هالرسالة و تفائلنا شوي
    7 "
  3. [QUOTE=AbDuLrAoOf;1062418891]الجواب الي تنتظره (لا) علشان التحليل يجي كالتالي .. مدامهم ماارسلو للطلاب المرفوضين فهذا معناته الي وصلته فهو مقبول .. امـــــــــــــمممم ,,,,,وهاتك ياتحليل كوناني جديد

انا كوناني قديم...بس كنت مروق الفتره اللى راحت...ههههه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمو الزهراني
    وانا بعد معهد كابلان الا يبوني اسجل عندهم كل شوي راسليلي انه مسوين تخفيض ولايفوتك ...
    عاد مدري كيف هالمعهد معتمد ووالا ....
    كابلان احسه كويس والله حتى له فرع في اختبار التوفل اشتغل فيه دكتورنا و مايدرس غير مواد ( الاعداد للاختبارات الدولية )
    7 "
  5. كويس اجل ...
    الله يفرحنا بما يسرنا ونننتظره يارب ...
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AliAsiri
    كابلان احسه كويس والله حتى له فرع في اختبار التوفل اشتغل فيه دكتورنا و مايدرس غير مواد ( الاعداد للاختبارات الدولية )
    7 "
625 من 966 صفحة 625 من 966 ... 125575620624625626630675 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.