الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3917 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إنجليزية
    شفت محاضرة من فترة اهم معلومة ان الظغط والتوتر تطيل العمر
    انا عن نفسي والله اعلم بالاربعة شهور ذي زاد عمري 50 سنة

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    ايش اسمها اامحاضره خلينا ننصح بها الاخوان ، يمكن تخفف من روعهم القليل !

Sent from my GT-N7000 using مبتعث mobile app
    7 "
  2. انا من صدمتي فيكم من أمس 😔 مو قادرة حتى أرد خليتوني كذا O_O

😔مضاربة و اسالة جدتي الله يطول بعمرها تعرف إجاباتها .. اقرأ و اقول الله يصلحكم 😓 حتى مسج اعلان خليتوه قبول وناس تقول لا يكون رفض .. وسعتو صدري صراحة 😂

احس نفسي أغير الاسم الى مسرحية المرحلة التاسعة او دراما المرحلة التاسعة 😌 << يارب محد يعصب ترا هيا كذا دائماً تفكر بصوت عالي

الله يوفقكم كلكم يارب و يخفف توتركم أقراو ولا اتفرجو شي مفيد ولا أتمشوا ولا اجلسو مع أهاليكم ولا العبو بلاي ستيشن ترا يخفف التوتر اي شي المهم روقو وسوستوبنا

المهم جاني مسج من تجسير لا يكون معناتو رحلتي بكرا 😳؟؟؟؟؟

<< دعابه دعابه 😅😅

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "

3. السلام عليكم

ممكن رابط نقدر ندخل نشيك علي حالتنا بالابتعاث لما ادخل علي الرابط اللي ببدايه الموضوع يقول يعتذر ما يفتح معي .. ممكن رابط .؟

وايضآ / انا مع قراتي بالنت ومع الاسئلة مع الاشخاص اللي بتخصصي ويدرسون بالخارج اتضح لي ان تخصصي بالماجستير صعب في امريكا و كندا ولايتواجد الا قليل والتخصص الماجستير بتخصصي موجود وبكثره في بريطانيا

وانا لما كنت ابحث اثناء التسجيل مالقيت بريطانيا

هل اقدر احول الرغبه من امريكا مثآل او كندا او اي دوله عند الترشيح ان شاء الله الي بريطانيا .؟

وشكرا
    7 "
  4. سؤال :

انا جديد ع الابتعاث و سمعت كلام احد الاخوه في طريقة ابتعاث الطلبة اللي بيدرسون على حسابهم الخاص ، المهم خلصت كل شي واخذت الڤيزا بس المشكلة انه لازم اخذ موافقة الوزارة من هنا اول ..

وحصّلت انه لازم تحضر الملتقيات و مادريت عنها و ما حضرتها
    وش الحاصل الان ؟! هل بيرفضون كل شي ؟؟

اللي عنده خبر يفيدنا مع جزيل الشكر مقدماً 💐

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *هام السحاب*

السلام عليكم

ممكن رابط نقدر ندخل نشيك علي حالتنا بالابتعاث لما ادخل علي الرابط اللي ببدايه الموضوع يقول يعتذر ما يفتح معي .. ممكن رابط .؟

وايضآ / انا مع قراتي بالنت ومع الاسئلة مع الاشخاص اللي بتخصصي ويدرسون بالخارج اتضح لي ان تخصصي بالماجستير صعب في امريكا و كندا ولايتواجد الا قليل والتخصص الماجستير بتخصصي موجود وبكثره في بريطانيا

هل اقدر احول الرغبه من امريكا مثآل او كندا او اي دوله عند الترشيح ان شاء الله الي بريطانيا .؟

وشكرا
    بريطانيا للأسف مغلقة الى اجل غير مسمى .. راسل الوزارة أتأكد يمكن تتيسر لك .. و بالتوفيق يارب

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Majed_6212
    سؤال :

انا جديد ع الابتعاث و سمعت كلام احد الاخوه في طريقة ابتعاث الطلبة اللي بيدرسون على حسابهم الخاص ، المهم خلصت كل شي واخذت الڤيزا بس المشكلة انه لازم اخذ موافقة الوزارة من هنا اول ..

وحصّلت انه لازم تحضر الملتقيات و مادريت عنها و ما حضرتها
    وش الحاصل الان ؟! هل بيرفضون كل شي ؟؟

اللي عنده خبر يفيدنا مع جزيل الشكر مقدماً 💐

روح على ملتقى الدارسين على حسابهم الخاص بيفيدونك ان شاءالله

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mlam7
    روح على ملتقى الدارسين على حسابهم الخاص بيفيدونك ان شاءالله

نشوفهم الان ، الف شكر لك

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *هام السحاب*

السلام عليكم

وشكرا
    بريطانيا مقفله من المراحل السابقه ، والاشعه متوفره وقويه ب امريكا ايضاً ! كل مخرجات كلية العلوم الطبيه والطب قوية ب امريكا!
    بالتوفيق

7 "
636 من 966 صفحة 636 من 966 ... 136586631635636637641686 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.