الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3912 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بخصوص الاستكنان الله يديمة لكن انا كان براسي كلام من امس وودي اطلعه بخصوص وسوسة البعض اللي تو متش انا اكبر انسان مسوس تشوفونه بحياتكم من كثر الوسوسة مافي مرض الا عصبي الا جاني الله يديم الصحه عليى الجميع المهم لكن انا اوسوس على اشياء اقدر اغيرها زي قبل التدقيق كنت موسوس بخصوص سحب شهادتي من الجاعه او لا لانه قرار مو بسهل لكن اللي يوسوس على رسالة تجسير اللي ما جته او ليش لسه ماطلعوا النتايج هذي وسوسة بدون فايدة الوحيد اللي راح يخسر من هذي الوسوسة هو انت نفسيا وجسديا وطبعا اعضاء المنتدى خخخخخخخ
    المهم قصدي هذا شئ خارج ارادتنا الان وهو بيد الله اللي مطابق للشروط وانرفض يروح فترة الاعتراض وانتهينا عاد فترة الاعتراض وسوسوا الى ملتنفجر روسكم
    الموضوع الثاني اللي حاب اطرحه موضوع الخصوصية وهذا موضوع قديم ومو بس وزارة التعليم العالي اللي تسرب معلومات طلابها بل ايضا حصل تسريب في حالات اخرى مثل وانا باالثانوية وسجلت بقياس الا جوالي يترس رسائل عن معاهد لتدريس على اختبار قياس ونفس الحالة مع التحصيلي والstep الامر اللي خلاني ابدأاشك انه في مؤامرة تحاك ضدي تومتش افلام جيمس بوند وهذا الشئ لازم يعطى حقه من الاعلام
    اما الموضوع الثالث هو اسمع الكثير يقول فترة اربع اشهر اللي قضيناها بالانتظار فترة طويلة وانا طبعا اتفق لكن ما باليد حيلة فكان بالاجدر لنا انا نحسن من انفسنا فيها سواء من ناحية اللغة او التعرف على قوانين وثقافة البلد او كما في حالتي الخاصة استغليتها لخسارة الوزن فانا اليوم تحديدا وبحمد الله خسرت 20 كلجم
    واتمنى من الجميع يشاركنا بما فعل في فترة الانتظار هذه.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nora89
    ملتقى الدارسين عالحساب الخاص ضروري لتحويلك لبرنامج الملك لو حققت شروط الانضمام .. اخر ملتقى سار ١ و ٢ و ٣ الحج في الرياض .. راسل الوزارة أسالهم عن حالتك و هل سيتم عقد ملتقى ثالث ..!!

و في هنا في مبتعث ملتقى للدارسين عالحساب الخاص حتلاقي المواضيع هذي و تستفيد اكثر انشالله .. موفق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

اخوي الغالي

في ملتقى بيفتح في محرم في الخبر
    لاتستعجل

7 "
  3. تعقيبا على كلام اﻷخ حروف متناثرة

اسمحوا لي افتحها لكم عالبحري بس الله يستر من شمس الشموسة

باﻷمس ذهبت إلى أحد فروع تحويلات الراجحي في مكة ، و لا يخفى عليكم إنه المكان أغلبه عمال و لا نقول أجانب ﻷنهم بالنهاية هم مسلمين

و كان في شباكين فقط هي اللي شغالة واحد فيها طابور طويل بس يمشي بسرعة و اﻵخر طابور خفيف بس بطئ ﻷنه الموظف توه متعلم

و فجأة دخل علينا أبو جهل متمثل في صورة مواطن و توجه فورا نحو الشباك ضاربا بعرض الحائط البشر الواقفين

و عندما منعه حارس اﻷمن قال أمام الملأ ( أنا سعودي ولي اﻷولوية في المعاملة و ﻻ يحق لي أن أقف مع اﻷجانب )

لكن المدير تعامل مع الموقف بدبلوماسية عالية واصحطبه جانباً و أنهى موضوعه تجنبا للمشاكل لأنه كان هناك بعض العمالة الذين يريدون أن يذيقوه علقة ساخنة بسبب كلامه

المغزى من هذه القصة أن بلادنا العامرة حفظها الله لنا و لكم لم يحتك المواطنون فيها مع الأجانب أو بطريقة أخرى مع الاستعمار كما هو حاصل في دول الخليج

لذلك نرى أخواننا الخليجيين مثقفين و محترمين و منهم الصالح و منهم الطالح على الرغم من أنهم بدو أو بالأصح خرجوا من الصحراء

إلا أنهم ملتزمون بالنظام و يحترمونه

ومن هذا الباب فقد رأى والدنا و والد الجميع سيدي و مولاي خادم الحرمين الشريفين عبر نظرته الثاقبة للمستقبل من خلال التقاير التي ترد إليه

أن أفضل حل من أجل أجيال قادمة أكثر نضجا و تحضراً و اتباعاً للنظام ( أسس نظام الابتعاث )

و كما هو ملاحظ ففي كل سنة تصبح الأمور أسهل من المرحلة التي قبلها و ذلك من أجل ابتعاث أكبر عدد من الطلاب و الطالبات

حتى يتعلموا ثقافة الغير و ثقافة احترام الرأي الآخر و الطرف الآخر و كذلك الابتعاد عن المحاباة و الواسطة

و لو كانت هناك شواذ فلكل قاعدة شاذة

لكن علينا أن نؤمن بأن من يذهب للابتعاث فإنه يتغير بنسبة 180 درجة من حيث معاملته و أخلاقه و و أسلوب حياته

و أنه يعتمد على نفسه 100% بدون الحاجة للآخرين و أن يحترم سلطته الوظيفية و يلتزم بها دون أن يقدم شخصاً على الآخر

و فقنا الله و إياكم و اعذروني على الإطالة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير الوادي
    أنا اليوم مبسوطه وفرحانه ماأدري وش السبب
    بس فرحانه زي إذا جتني رسالة الترشيح

ما شاء الله دوم ان شاء الله لك وللجميع - شكلك مترشحه بس ماتبين تعلمينا
    يالله ان شاء الله جميع المتقدمين تجيهم رسالة تم الترشيح

Sent from my GT-I9505 using مبتعث mobile app
    7 "
  5. بخصوص الطلاب الموظفين بالحكومه...ماكان يضر الوزاره لو قبلتهم ويوم التدقيق اذا الطالب مطابقه للشروط..يحطو له في النواقص الاستقاله...يصير بعد الترشيح يجيبها....
    بدل المرمطه والتعب ويسو زحمه لنفسهم في الوزاره....
    بس هذا يفسر مصطلح البيروقراطيه.

7 "
644 من 966 صفحة 644 من 966 ... 144594639643644645649694 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.