الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3890 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar alnafjan
    جتني رسالة تداول في الذهب عارفين ان عقليتي تجارية واني بروح ادرس تسويق فجابوا رقمي لأني مقبول ابشركم انقبلت - كيف التحليل

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    هههههههههههه مووو صج هالانسان ع قولة بلقيس فتحي 😝

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar alnafjan
    جتني رسالة تداول في الذهب عارفين ان عقليتي تجارية واني بروح ادرس تسويق فجابوا رقمي لأني مقبول ابشركم انقبلت - كيف التحليل

ابو التحليل ياشيخ....تعال اشوفلك وظيفه عندنا...هههههه

7 "
  3. والله يا جماعة على الرغم من الوسوسة الزايدة الا ان منتدانا ابرك من وسائل التواصل الاجتماعي فتحت تويتر الا الناس كلهم منشغلين بمقطع تحرش شباب ببنات في الظهران والله انسدت نفسيتي وودي اني ما عرفت شئ اسمه تويتر والله اشياء تحسسك انه يوم القيامة قرب .
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

عندي استفسار وياريت تشاركوني بالإجابة المؤكدة .

ابي اطلع شهادة بنكية باسم جامعة معينه في دولة اجنبية لدراسة الدكتوراه ان شاء الله .
    السؤال هو :
    اريد ان تكون الشهادة البنكية مذكور فيها اسمي وان يكون اخي هو المتكفل في جميع مصاريف دراستي الجامعية . هل بنك الراجحي يقدر يصدر هذه الشهاده البنكية لأخي ويذكر فيها اسمي؟؟

مع العلم ان اخي حسابه في بنك الراجحي وانا ليس لدي اي حساب ف الراجحي .. حسابي الوحيد في بنك الرياض ..
    لاحد يقول انقل المبلغ من الراجحي للبنك الرياض لان الجامعة تبي حساب نشط اخر ست شهور وفيها مبالغ ماليه تدخل فيه وتطلع ،،،،
    ارجوا إفادتي بالرد الصحيح مع صور من الخطابات اذا أمكن
    وشكرا لكم جميعا مقدما ...

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar alnafjan
    ما شاء الله دوم ان شاء الله لك وللجميع - شكلك مترشحه بس ماتبين تعلمينا
    يالله ان شاء الله جميع المتقدمين تجيهم رسالة تم الترشيح

Sent from my GT-I9505 using مبتعث mobile app
    ههههههه
    لا والله ماجتني إلا رسالة تجسير أمس بس يمكن هذا هدوء ماقبل العاصفه

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير الوادي
    ههههههه
    لا والله ماجتني إلا رسالة تجسير أمس بس يمكن هذا هدوء ماقبل العاصفه

ما شاء الله رسالة تجسير منها امل مب انا جتني رسالة اخي الحاج واخي المعتمر وبعد اخي المقيم واللحين تداول ذهب كل الاعلانات في السعودية جتني الا حقت تجسير ذي شكلهم ماعجبهم رقمي

7 "
  7. المدير استاذ عدنان نفى الخبر بنفسه على حساب التويتر حقه،وبالنسبه للواسطه حدث ولاحرج،زميلي تخرج من
    كلية القراءات الجامعه الاسلاميه، معدله حج دا جدا عالي ماشاءالله،حافظ قرآن وبعشره روايات،وللوحيد اللي اجتاز اختبارات جامعة طيبه في تقديم المعيدين،يقول كنت خلاص متأكد الوظيفه ليا،الا يتصل عليه طالب عنده ويبشره يقوله قبلوني معيد بجامعة طيبه!! زميله وبنفس الوقت هوه يدرسه،وطلع عليه! والحمدلله انقبل معيد بأم القرى وباشر واتزوج.
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

على فكرهـ .. آلشيء آلمضحكـ آلمبكي !!
    وآلكل عرف عنــــه وهي حآدثه حصلت في مكآن طآهـــر أحبه آلله سبحآنه وتعآلى .. ورسوله آلكريم صلى آلله عليه وسلم ..
    وهـــي " جآمعة طيبـــه " شرف آلله إسم طيبه عن فسآد بعض آلعآملين فيهآ .. أو مآيعرف بين أوسآط أهل آلمدينة جآمعة خيبه !!
    للأسف إستقطبت 40 كنــدي لتعليم آللغة آلعربية .. وصآحبي متخرج إمتيآز من نفس آلجآمعة يعني ولدهــم !! وكل مآيقدم عليهم رفض رفض رفض !!
    ويجي وآحد من أقصى آلدنيآ بمعدل تعبآن .. لأن وآحد بآلجآمعة ولد عمة أخو جد أبوهـ .. هذهـ آلقرآبه أللي مآدري كيف ** ..
    يتوظف فيهآ !!

لآ وجآيبين كم وآحد من بورمآ ( برمآوي ) يدرس في آلشريعة الإسلآمية في أرض آلحرمين.. نفس آلجآمعة سيئة آلذكر !!
    صحيح يمكن يكون عندهــم علم !! ولكـــن عندنآ علمآء ونوآبغ !! خآرج أسوآر آلحسبه !!
    ويقولون ليه آلتعليم عندنآ في إنحدآر !!!!!!!

** ملآحظه : هذآ مثآل مبآلغ فيه على آلوآسطه (كل مين يوظف قريبه) .. يعني مو من جد فيه قرآبة بهآلشكل ( :

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khlood mohammed
    المفروض يحطون بصفحة النتائج عد تنازلي نفس طريقة موقع ال bbm عشان نعرف متى بتنزل :/ <<برا

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    ههههههههههههههه
    والله فگره حلوووه

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    7 "
645 من 966 صفحة 645 من 966 ... 145595640644645646650695 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.