الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3910 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هداية الرحمن
    بحسب موضوع ماجيك للمرحلة الثامنة يبدو أنه سوف يكون هناك إعلان مسبق قبل موعد النتائج بيوم وفقا للخبر المدرج في الموضوع

وكالة الأنباء السعودية: غدا الإعلان عن الترشيح النهائي للمرحلة الثامنة (مدمج)
    و لهذا السبب أنا متابع جريدة سبق 24 ساعة و شغلت الواي فاي في التابلت حقي طوال اليوم

بدون توقف لدرجة إني جبت شاحن جنب راسي عشان أشحن التابلت

بس تصدقون يا جماعة الخير و الله وجهي صار بالأرض قدام كل المدراء عندي بالدوام و بالذات مدير الموارد البشرية

لأني وعدته بتقديم استقالتي عشان أنهي عملي بالتحديد في تاريخ 30 نوفمبر لكنه رفض قبولها حتى أضيف معها رسالة الإيميل المكتوب فيها خبر ترشيحي

لكن وعدته إنه الأسبوع القادم بإذن الله راح تكون آخر فصول مسرحية ( وزارة التعليم العالي و الترشيح النهائي )

بس إنتم أدعوا معايا ( يارب , يارب , يارب ما يتأخر الضمان المالي بعدها ) لأنه هو آخر شئ تقدر الوزارة تمسك الطالب أو الطالبة منها

و بعد كذه يكون الموضوع في يد الطالب متى ما خلص طبع قرار الابتعاث و التذاكر و سافر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هداية الرحمن
    نتائج المرحلة الثامنة 8 طلعت الساعة 8 مساء .. على ما يبدو لا علاقة بالدوام الرسمي بموعد ظهور النتائج
    خلاص راح زمان اول ، الحين في انضمه و اعدادات مسبقه ماتتطلب الحضور للوزاره . كابسط مثال ولد عمي يرفع نتائج خريجي الثانوية العامه بعد ما ياخذله كاس شاي بعد صلاه العشاء وكل شوي يتصلون عليه رفعتهم ولا لسى !!
    يله ننتظر بس مو يقولون تسليم النواقص بكره اخر يوم ؟
    7 "
  3. السلام عليكم جميعا
    انا بدرس ماجستير مالية واتمنى تفيدوني في بحثي عن الجامعات المناسبة لتخصصي على ان تكون في الولايات الشرقية من امريكا ويكون فيها معهد متاح للمرحلة التاسعة مافيه تكدس ؟؟
    اتمنى مشورتكم ♡

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تقدرون تتفرغون لااشغالكم النتائج إن شاء الله بعد ٢٥-١٢
    اسبوع تقريباً وفقكم الله جميعاً

في أمان الله

الله يعطيك العافيه يا استاذ مراحل الله يريح بالك ~

تمنيت تكون يوم الخميس (":

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تقدرون تتفرغون لااشغالكم النتائج إن شاء الله بعد ٢٥-١٢
    اسبوع تقريباً وفقكم الله جميعاً

في أمان الله

وعليكم السلام
    الله يجزاك خير اخوي ويعطيك الف عافيه بس مره كثير اسبوع😭

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar alnafjan
    ما شاء الله رسالة تجسير منها امل مب انا جتني رسالة اخي الحاج واخي المعتمر وبعد اخي المقيم واللحين تداول ذهب كل الاعلانات في السعودية جتني الا حقت تجسير ذي شكلهم ماعجبهم رقمي

ههههههههههه وربي موتني ضحك ،،

لا ان شالله فالك الترشيح

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هداية الرحمن
    نتائج المرحلة الثامنة 8 طلعت الساعة 8 مساء .. على ما يبدو لا علاقة بالدوام الرسمي بموعد ظهور النتائج
    اهااااا اجل المرحلة ٩ الساعة ٩ مساء ً بس يارب تكون صباحا عشان نفتح عيونا عليها يارب .. << مخ مخ صلاتي عالنبي

7 "
647 من 966 صفحة 647 من 966 ... 147597642646647648652697 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.