الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3890 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nora89
    يعطيك العافية .. شرح مفصل جميل

بس مستغربة ولا احد أتكلم في الموضوع هنا !!

عموما الله يسهل .. بالتوفيق يارب

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    طيب ممكن اعرف في ايش ممكن تفيدني شهادة الميلاد في الخارج وكذلك التطعيم؟ اشركم مقدما
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gentel Woman
    طيب ممكن اعرف في ايش ممكن تفيدني شهادة الميلاد في الخارج وكذلك التطعيم؟ اشركم مقدما
    السلام عليكم بحثت عن الموضوع هذا بمبتعث وطلع لي رد لاحد الاخوان

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو قصي
    شهادة التطعيم و شهادة الميلاد مطلوبة للأطفال عن التقديم للمدراس، و تحتاج ترجمة، و لا تحتاج تصديق من أي جهة

بالنسبة لشهادة التطعيم للبالغين، مطلوبة فقط من بعض الجامعات و التخصصات، ولا تحتاج تصديق من أي جهة

وهذا رابط الموضوع :

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread275768.html

بعني الخلاصه انو في بعض المعاهد والجامعات تطلبها
    اذا قدمت على معهد استفسر منهم عن هالشيء
    لاني ماعتقد انو ضروري لها الدرجة بس عشان الواحد مايطلع وينحاس هناك ويحتاجهم افضل له يترجمهم ويفتك

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    حياك الله ..

بحالة كان تاريخ القبول قبل تاريخ التكدس فما عندك مشكلة ..

- للأهمية لو جبتي موعد الدراسة متاخر ، لا تبدأين اجراءات الفيزا الا قبل 4 أو 3 شهور من موعد الدراسة ..

بالتوفيق ..

اشكرك اخوي حرف .. بس بالنسبة للفيزا الي اشوفه انها احيانا تطول كثييير واكثر من 4 او 5 شهور , ببالي اني اقدم عليها من بدري عشان ما اضطر اغير موعد بدء الدراسة لو تأخرت الفيزا . وضح لي ليش الافضل اقدم عليها قبل 4 شهور من الدراسه ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورق شفاف
    وجهه نظري ,,
    اول جات زوجه الطامح وقالت سمعتهم يقولون اي وحده قسمها في الثنوي ادبي ماتتدخل النظام ,,,بمعنى ماتجيها حاله تم التدقيق ,,,<لطلاب البكالريوس
    وصاحبتي كانت مخالفه لشرط المعدل العام وكانت الحاله عندها تحت التدقيق يعني معلوماتها مادخلت في النظام
    يعني الي بينرفض عشان مخالفته للشروط بيكون تحت التدقيق اما احنا عدينا هالمرحله وجانا تم التدقيق
    بعد كذا تبدا مرحله مراسله الجامعات والخدمه المدنيه للتاكد وهذي ان شاء الله ان ماعندنا مشكله فيها

الحمدلله على كل حال الله يوفقنا ويفرحنا ويكتب لنا الخير في البعثه يارب

ابعرف بس هما ارسلًولكم رساله بتم التدقيق ولا تشوفها من النت من متابعة الطلب ؟؟

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة علم نفس
    ابعرف بس هما ارسلًولكم رساله بتم التدقيق ولا تشوفها من النت من متابعة الطلب ؟؟

اعتقد قصد الاخت ورق شفاف ب(جانا) يعني فتحنا صفحتنا وحصلنا تم التدقيق (:

7 "
  6. مساء الخير الله يكتبلنا جميعا الترشيح حابه استفسر متئ تبدا الدراسه في امريكا ومتئ الاجازات الكبيره بالتواريخ بليززز ردولي لاني حامل وحايسه برتب اموري وشكرا مقدما

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Duaa.M
    السلام عليكم بحثت عن الموضوع هذا بمبتعث وطلع لي رد لاحد الاخوان

وهذا رابط الموضوع :

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread275768.html

بعني الخلاصه انو في بعض المعاهد والجامعات تطلبها
    اذا قدمت على معهد استفسر منهم عن هالشيء
    لاني ماعتقد انو ضروري لها الدرجة بس عشان الواحد مايطلع وينحاس هناك ويحتاجهم افضل له يترجمهم ويفتك

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    صحيح كلامك يا أخت دعاء لكن أنا حالتي خاصة لأني راح أنفصل عن أهلي و راح أنقطع عنهم كليا حتى انتهاء مرحلة الابتعاث

لذلك بعد سنة اللغة لو طلبت مني الجامعة شهادة الميلاد أو كرت التطعيم تكون جاهزة معي بدون ما أتواصل مع الأهل هنا بالسعودية

كمان جاتني فكرة و أنا بصلي العشاء و مضمونها إني أرسل كرت التطعيمات المترجم مع المستندات اللي يطلبها المعهد

عشان لا يرسل لي الورقة الصفراء ضمن أوراق I-20 و يعرف بالمرة إني أخذت كل التطعيمات من يوم كنت صغير

و الحمد لله عملت اتصالاتي اليوم و رحت مكتب ترجمة معتمد في مكة و قال لي ( احنا نأخذها منك في يوم و ليلة )

و بعدين أروح للغرفة التجارية عشان أصدق على الختم حق مكتب الترجمة ثم بعد ذلك أروح مكتب المواليد عشان أصدق عليها

و بعدها أرجع لمكتب وزارة الخارجية عشان أصدق عليها التصديق النهائي

و الله يوفق الجميع و يبشركم بالترشيح النهائي في أقرب وقت ممكن
    7 "
  8. مساء الخير
    اخواني اقدر اجيب قبول من الحين لي ولزوجي ؟
    يعني نطلع شهاده بنكيه لنا ونجيب القبول عشان مايصير فيه تكدس بعد الملتقيات ..
    هالشي يأثر على الضمان المالي الي بيجيني ؟
    واذا بجيب قبول لازم اجيب قبول المعهد والجامعه سوى ولا عادي بس اجيب للمعهد فقط حالياً ؟

7 "
677 من 966 صفحة 677 من 966 ... 177627672676677678682727 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.