الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3890 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khlood mohammed
    اشكرك اخوي حرف .. بس بالنسبة للفيزا الي اشوفه انها احيانا تطول كثييير واكثر من 4 او 5 شهور , ببالي اني اقدم عليها من بدري عشان ما اضطر اغير موعد بدء الدراسة لو تأخرت الفيزا . وضح لي ليش الافضل اقدم عليها قبل 4 شهور من الدراسه ؟
    لا اختنا .. السفارة نفسها راح تأخرها لك لأن ممنوع تطلع فيزا قبل اكثر من 4 شهور من تاريخ الدراسة ..

ومن اغلب الاسباب اللي تأخر الفيزا هو ان يكون باقي على موعد الدراسة اكثر من 4 شهور ..

بالتوفيق ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Deemafahad
    مساء الخير
    اخواني اقدر اجيب قبول من الحين لي ولزوجي ؟
    يعني نطلع شهاده بنكيه لنا ونجيب القبول عشان مايصير فيه تكدس بعد الملتقيات ..
    هالشي يأثر على الضمان المالي الي بيجيني ؟
    واذا بجيب قبول لازم اجيب قبول المعهد والجامعه سوى ولا عادي بس اجيب للمعهد فقط حالياً ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    مساء النور ..

ما يأثر على الضمان المالي .. والمطلوب منك فقط قبول المعهد وبناء عليه تطلعي الفيزا وقرار الابتعاث ..

بالتوفيق ..
    7 "
  3. أخ حرف

هل قبول المعهد له علاقة بالتقديم على الفيزا؟

يعني اثناء التقديم على الفيزا البريطانية بالنت يطلبون شي يخص القبول مثلا رقم او اي شي؟
    والا القبول اقدمه لهم فالسفارة؟

لأني ناوية احجز موعد فالسفاره واخليه متأخر شوي عشان اجيب القبول
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soma1407
    هل قبول المعهد له علاقة بالتقديم على الفيزا؟

يعني اثناء التقديم على الفيزا البريطانية بالنت يطلبون شي يخص القبول مثلا رقم او اي شي؟
    والا القبول اقدمه لهم فالسفارة؟
    الفيزا البريطانية ..؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو يزن فلمبان
    صحيح كلامك يا أخت دعاء لكن أنا حالتي خاصة لأني راح أنفصل عن أهلي و راح أنقطع عنهم كليا حتى انتهاء مرحلة الابتعاث

لذلك بعد سنة اللغة لو طلبت مني الجامعة شهادة الميلاد أو كرت التطعيم تكون جاهزة معي بدون ما أتواصل مع الأهل هنا بالسعودية

كمان جاتني فكرة و أنا بصلي العشاء و مضمونها إني أرسل كرت التطعيمات المترجم مع المستندات اللي يطلبها المعهد

عشان لا يرسل لي الورقة الصفراء ضمن أوراق I-20 و يعرف بالمرة إني أخذت كل التطعيمات من يوم كنت صغير

و الحمد لله عملت اتصالاتي اليوم و رحت مكتب ترجمة معتمد في مكة و قال لي ( احنا نأخذها منك في يوم و ليلة )

و بعدين أروح للغرفة التجارية عشان أصدق على الختم حق مكتب الترجمة ثم بعد ذلك أروح مكتب المواليد عشان أصدق عليها

و بعدها أرجع لمكتب وزارة الخارجية عشان أصدق عليها التصديق النهائي

و الله يوفق الجميع و يبشركم بالترشيح النهائي في أقرب وقت ممكن
    وانا ذكرت بكلامي انو الافضل عشان محد ينحاس نترجمها ونصدقها ونخليها معنا من باب الاحتياط
    وغير كذا بالنسبه لموضوع التصديق بالمواضيع اللي بحثت فيها الكل يقولون مو محتاجة تصديق!

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    الفيزا البريطانية ..؟
    ايه الفيزا البريطانية
    اخوي مبتعث في بريطانيا وعلى حسب الكلام اللي قريته وكمان انا سألت الموظفات اثناء المطابقة وقالولي وقت الملتقيات تقدري تغيري بما ان محرمك في بريطانيا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soma1407
    ايه الفيزا البريطانية
    اخوي مبتعث في بريطانيا وعلى حسب الكلام اللي قريته وكمان انا سألت الموظفات اثناء المطابقة وقالولي وقت الملتقيات تقدري تغيري بما ان محرمك في بريطانيا
    اها لان انا استغربت .. لكن بإمكانك التحويل لبريطانيا طالما محرمك هناك ..

والاجراءات هي خطاب .. وصورة من قرار الابتعاث لمرافقك وصورة من جواز سفره وفيزته بالاضافة لكرت العائلة ..

بالنسبة لاجراءات الفيزا .. من المتطلبات خطاب القبول من المعهد ..

بالتوفيق ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    لا اختنا .. السفارة نفسها راح تأخرها لك لأن ممنوع تطلع فيزا قبل اكثر من 4 شهور من تاريخ الدراسة ..

ومن اغلب الاسباب اللي تأخر الفيزا هو ان يكون باقي على موعد الدراسة اكثر من 4 شهور ..

بالتوفيق ..
    شااكررة لك ^^

7 "
  9. ياجماعه سويت سيرتش بالمنتدى وقوقل مالقيت اجابه اكيده
    امتداد علم نبات .. علوم طبيه!!؟؟ صح او لا
    اقدر اكمل مختبرات ماستر ولا يعتبر دبلوم عالي

لاتنسون حديث الرسول عليه الصلاة والسلام ( وخير الناس انفعهم للناس)

7 "
678 من 966 صفحة 678 من 966 ... 178628673677678679683728 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.