الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3890 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gentel Woman
    الاخت الي جاتها الوظيفة ماشاء الله تبارك الله الله يوفقك ويرزقك خيرها...رأيي كالبقية لايختلف لو منك استخير واتوكل على الله واوافق وكويس اعطوك مهلة!!!!
    جزاگ الله عني الف خير اختي "جينتل ومن" ومشگوره ع الدعوه الطيبه !

Sent from my GT-N7000 using مبتعث mobile app
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير النوايه
    شباب جبة قبول من معهد متكدس هل فيها مشكله او شي
    المعروف انو لو كان قبولك اثناء فترة التكدس هنا ممكن يكون في مشكلة فالأفضل انك تراسل الملحقية و شوف ردهم .. لان المعهد دام قبلك يعني فيه إمكانية .. فقتلهم في رسالتك انهم قبلوك !!

اما اذا كان حصولك عالقبول في فترة المعهد ما كان متكدس و بعدها تكدس فهنا مو مشكلة أبدا لانه حضرتك لك مكان في المعهد .. بالعربي أنتا واحد من المكدسين ^_^

و بالتوفيق يارب ..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nora89
    المعروف انو لو كان قبولك اثناء فترة التكدس هنا ممكن يكون في مشكلة فالأفضل انك تراسل الملحقية و شوف ردهم .. لان المعهد دام قبلك يعني فيه إمكانية .. فقتلهم في رسالتك انهم قبلوك !!

اما اذا كان حصولك عالقبول في فترة المعهد ما كان متكدس و بعدها تكدس فهنا مو مشكلة أبدا لانه حضرتك لك مكان في المعهد .. بالعربي أنتا واحد من المكدسين ^_^

و بالتوفيق يارب ..

تنويه بسيط : التكدس مش موجود في نظام المعاهد بخصوص كونك طالب بعثة..الكدسنه والاغلاق هي تصنيفات من الملحقيات والمعهد كل الي بينك وبينه الابلكيشن وحيعطيك القبول بأي حال من الاحوال .. ( بعض المعاهد فيها نسبة محددة ماتتجاوزها من كل لغة ) وممكن تكون هذي المحدد الوحيد في قبولك فيها كونك عربي.. والمهم معرفته خصوصاً للمرافقين سواء ازواج او زوجات أو اخوان هو انو بالامكان قبول طلبهم للمعاهد المتكدسة في حال وجود المبتعث او المرافق فيه من الاساس أو انو عندك قبول مشروط من الجامعه
    7 "
  4. ياشباب ياحلوين ....انا الوالد يضغط علي يقول ساحب ملفك من الجامعة وانت تخصصك طب ..وتدور بعثة ولا الحين ماجتك شكلهم يكذبون عليك .... وكل شوي معصب علي يعصبني ضيعت مستقبلي .... والتعليم العالي جزاهم الله خير مطولين الشالفة الله يهديهم بس ...وش اسوي انا كل ماقبلته رزلني هههههه...وش الدبرة

7 "
  5. أخواني .. حافظا على الموضوع ..

سيتم حذف أي ردود توقع للنتائج .. بعض الزوار او القراء يصدق هذا الكلام ..

مع الاسف تنظيم الوزارة السنه هاذي سيء جدا .. العام الماضي يوم 25 ذو الحجه بدأت الملتقيات بالرياض ..

عموما كل تأخيره فيها خيره .. ولعل هذا التأخير بمصلحة الجميع ..

- النتايج الاسبوع هذا ان شاء الله ..

موفقين خير ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MBT3TH.
    ياشباب ياحلوين ....انا الوالد يضغط علي يقول ساحب ملفك من الجامعة وانت تخصصك طب ..وتدور بعثة ولا الحين ماجتك شكلهم يكذبون عليك .... وكل شوي معصب علي يعصبني ضيعت مستقبلي .... والتعليم العالي جزاهم الله خير مطولين الشالفة الله يهديهم بس ...وش اسوي انا كل ماقبلته رزلني هههههه...وش الدبرة

ههههههههههههه
    الله يعينك
    الحل يا عزيزي اذا انت مستوفي جميع الشروط و وضعك في السليم إن شاء الله لكن موضوع الوقت مسببلك أزمه مع الوالد الله يحفظه و يخليه لكم
    إنك تحفظ رقم جوال واحد من الشباب اصدقآءك عندك في الجوال باسم MOHE و تمسح كل رسايله اللي أول و تتفق معاه على نص رسالة الترشيح و خله يرسلها لك وورها للوالد و قله الجماعه رشحوني عشن يهدأ و يرتاح باله
    أو اكتب في الرسالة "تفيدكم وزارة التعليم العالي باستيفاءك لجميع شروط الابتعاث و جاري العمل على استكمال طلبكم وسنوافيكم بالترشيح خلال الايام المقبلة و دمتم سالمين "
    هههههههههه ترا مجرد اقتراح و اذا بتسويه لازم تعترف لأبوك وقت مايجيك الترشيح إن شاء الله >> إبراء للذمه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Omar S.
    ههههههههههههه
    الله يعينك
    الحل يا عزيزي اذا انت مستوفي جميع الشروط و وضعك في السليم إن شاء الله لكن موضوع الوقت مسببلك أزمه مع الوالد الله يحفظه و يخليه لكم
    إنك تحفظ رقم جوال واحد من الشباب اصدقآءك عندك في الجوال باسم MOHE و تمسح كل رسايله اللي أول و تتفق معاه على نص رسالة الترشيح و خله يرسلها لك وورها للوالد و قله الجماعه رشحوني عشن يهدأ و يرتاح باله
    أو اكتب في الرسالة "تفيدكم وزارة التعليم العالي باستيفاءك لجميع شروط الابتعاث و جاري العمل على استكمال طلبكم وسنوافيكم بالترشيح خلال الايام المقبلة و دمتم سالمين "
    هههههههههه ترا مجرد اقتراح و اذا بتسويه لازم تعترف لأبوك وقت مايجيك الترشيح إن شاء الله >> إبراء للذمه
    ههههههههههههههههه ضيعت البنت يا عمر

بس الرسالة الثانية حلوة

هم الوزارة غلطتهم كانت بداية النقديم المفروض بدل رمضان كان شوال

لكن وش تقول !!!

عالعموم يا أختي الفاضلة أعطي الوالد الله يحفظه لك وعد إنه ما يخلص اﻷسبوع هذا إلا و الترشيح في يدي

ترى حتى أنا مثلك مدير الموارد البشرية منتظر مني ورقة الاستقالة مرفقة مع ورقة الترشيح النهائي اللي تجي عن طريق الايميل

و كل يوم يشوفني بالمسجد يأكلني بعيونه بس وش أسوي

لو السرقة حلال كان دبرت مبلغ الشهادة البنكية وبديت مراسلة المعهد قبل ما يتكدس

لكن من تحليلي للموقف و تذكروا كلامي جيدا إنه الترشيح راح يكون مرفق مع خطاب الضمان المالي

هذا و الله أعلم
    7 "
685 من 966 صفحة 685 من 966 ... 185635680684685686690735 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.