الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3889 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو يزن فلمبان
    ههههههههههههههههه ضيعت البنت يا عمر

بس الرسالة الثانية حلوة

هم الوزارة غلطتهم كانت بداية النقديم المفروض بدل رمضان كان شوال

لكن وش تقول !!!

عالعموم يا أختي الفاضلة أعطي الوالد الله يحفظه لك وعد إنه ما يخلص اﻷسبوع هذا إلا و الترشيح في يدي

ترى حتى أنا مثلك مدير الموارد البشرية منتظر مني ورقة الاستقالة مرفقة مع ورقة الترشيح النهائي اللي تجي عن طريق الايميل

و كل يوم يشوفني بالمسجد يأكلني بعيونه بس وش أسوي

لو السرقة حلال كان دبرت مبلغ الشهادة البنكية وبديت مراسلة المعهد قبل ما يتكدس

لكن من تحليلي للموقف و تذكروا كلامي جيدا إنه الترشيح راح يكون مرفق مع خطاب الضمان المالي

هذا و الله أعلم
    هههههههههههههاي شسالفتك انت ومدير الموارد البشريه لا يكون قاعد يصرف لك راتب من جيبه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MBT3TH.
    ياشباب ياحلوين ....انا الوالد يضغط علي يقول ساحب ملفك من الجامعة وانت تخصصك طب ..وتدور بعثة ولا الحين ماجتك شكلهم يكذبون عليك .... وكل شوي معصب علي يعصبني ضيعت مستقبلي .... والتعليم العالي جزاهم الله خير مطولين الشالفة الله يهديهم بس ...وش اسوي انا كل ماقبلته رزلني هههههه...وش الدبرة

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

مع احترامي لحلول الاخوان السابقين الا انني ارى انه لا يوجد اي داعي لعمل كل ذلك لان ابيك يريد فقط موعد ووقت محدد فليس نحن وقتنا من مل الانتظار بل هم كذلك والسبب هو خوفهم عليك ورغبتهم في ان تكون انسان ناجح نصيحة وستكون الوصفه فعالة بمشيئة الله اعط والدك خططك وتوقعاتك المستقبليه على سبيل المثال :خلال هذا الاسبوع سوف يعلنون النتائج وستكون وقت الملتقيات قياسا على العام الماضي في شهر كذا وموعد السفارة في شهر كذا وانا اخطط ان ابدا دراستي في الشهر الفلاني في الجامعه الفلانيه والان ابدا بتجهيز متطلباتهم ومن المتوقع اكون خلال ثلاثة اشهر قد بدات دراستي ... هم بذلك سوف يرتاحون نسبيا لعلمهم بانك لازلت في الاتجاه الصحيح
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولهان
    هههههههههههههاي شسالفتك انت ومدير الموارد البشريه لا يكون قاعد يصرف لك راتب من جيبه
    ﻻ مو يصرف من جيبه بس احنا على آخر 2013م
    و ﻻزم يضع خطة لعام 2014م عشان يعرف كم عنده من عمالة تحت يده
    بس هذه هي الصورة
    7 "
  4. ان شاء الله يكون في هذا التأخير كل الخير لي ولكم
    والله ييسر امور مابعد القبول للجميع
    بالمناسبة قررت اغير اختياري للولايه كنت مختارة سياتل بس التحديث الجديد للمعاهد اجبرني ادور البديل على رغم ارتياحي الشديد لسياتل حتى لما ابحث عن ولايات ثانيه مو راضيه اقتنع الا فيها وهذة مشكله

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nora89
    المعروف انو لو كان قبولك اثناء فترة التكدس هنا ممكن يكون في مشكلة فالأفضل انك تراسل الملحقية و شوف ردهم .. لان المعهد دام قبلك يعني فيه إمكانية .. فقتلهم في رسالتك انهم قبلوك !!

اما اذا كان حصولك عالقبول في فترة المعهد ما كان متكدس و بعدها تكدس فهنا مو مشكلة أبدا لانه حضرتك لك مكان في المعهد .. بالعربي أنتا واحد من المكدسين ^_^

و بالتوفيق يارب ..

الف شكر اخت نورا...

لكن اراسال مين بزبط في الملحقيه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Duaa.M
    ان شاء الله يكون في هذا التأخير كل الخير لي ولكم
    والله ييسر امور مابعد القبول للجميع
    بالمناسبة قررت اغير اختياري للولايه كنت مختارة سياتل بس التحديث الجديد للمعاهد اجبرني ادور البديل على رغم ارتياحي الشديد لسياتل حتى لما ابحث عن ولايات ثانيه مو راضيه اقتنع الا فيها وهذة مشكله

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app

لو شاريه سياتل (ان صح التعبير) ففيكي تروحي لها بالمعهد المتاح وبعد اول سيشن تحولي للمعاهد الموجوده الي تحبيها.. لو مستواك في الانجلش ضعيف جداً او متقدم فهذا الخيار جيد لأنو ومع المستويات الاولى التعليم بيكون هوا هوا وحتتعلمي الاساسيات سواء هنا او هناك.. ولو متقدم جداً فبرضك دراستك في معهد متواضع لمدة بسيطة ماحتعتبر مؤثرة كون اللغه عندك. زبدة كلامي انو لو حابه فعلاً سياتل فضحي لك بكم شهر لأنو في حالة تغييرك للمعهد فأنتي انتي بسياتل وماحتظطري تغيري مدينه.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير النوايه
    الف شكر اخت نورا...

لكن اراسال مين بزبط في الملحقيه
    العفو اخي ^_^

من هنا http://www.sacm.org/contact/Default.aspx/

بس اختار الجهة المعنية مثلا إدارة الموقع او إدارة التسجيل و افضل ترسل نفس الاستفسار لأكثر من جهه لها علاقة .. عشان تلقى اجابة شافية ان شاء الله ..

موفق يارب ..

7 "
  8. تعبت نفسياً وأنا أخطط وأراسل الجامعات وأنا لا على أرض ولا سماء

يا جماعة حتى شقق أخترت وشفت سكن مؤقت وأحسن المناطق وطرق المواصلات

مو المشكلة هنا المشكلة في التعليق

يعني يفوتني تقديم وظائف داخلية عشان لا أشتت نفسي ويكون شيء سلبي عليٓا من ناحية حتى المراجع في السيرة الذاتية

أنام وأصحى وأنا أخطط

ربي يسهلها ويختار الخير

ترى كل اللي كتبته مجرد فضفضة قبل لا انفجر
    7 "
  9. بعيدا عن التوتر و الحرب الباردة

سؤال للجميع بنات و أولاد

وش تتخيل نفسك بعد الابتعاث ؟ بطريقة أخرى من هو الشخص اللي تبغى تكسر رأسه بعد الابتعاث ؟
    و نفس صيغة السؤال موجه للبنات ؟

أنا عن نفسي ودي أوصل لمستوى مارك زوكربرج مؤسس الفيس بوك ، ليس من الناحية البرمجية
    بل من ناحية المنصب كمدير تنفيذي و مؤسس و عضو ذو صلاحيات في مجلس اﻹدارة
    أجل راتبه بالسنة 2 مليار دولار و أنا راتبي ما يتعدى 43 ألف بالسنة

أتمنى مشاركتكم معي كل في تخصصه و مجاله

بس تكفون ﻻ تدعون عليا ﻷني عارف كل واحد ماسك جواله و منتظر خبر
    7 "
686 من 966 صفحة 686 من 966 ... 186636681685686687691736 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.