الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3918 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـوفـ
    تعبت نفسياً وأنا أخطط وأراسل الجامعات وأنا لا على أرض ولا سماء

يا جماعة حتى شقق أخترت وشفت سكن مؤقت وأحسن المناطق وطرق المواصلات

مو المشكلة هنا المشكلة في التعليق

يعني يفوتني تقديم وظائف داخلية عشان لا أشتت نفسي ويكون شيء سلبي عليٓا من ناحية حتى المراجع في السيرة الذاتية

أنام وأصحى وأنا أخطط

ربي يسهلها ويختار الخير

ترى كل اللي كتبته مجرد فضفضة قبل لا انفجر
    معليش بس مو انتي الي كنتي مرشحه من المرحله السادسه
    و وقت التدقيق الغيتي ترشيحك ؟؟

ليش ماكملتي ع الترشيح السابق؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. ..

سؤالك جميل ، مثلي الاعلى من حيث العلم هو تشوموسكي ، و مااسعى اني اكسر راس احد بس اسعى اني اغير من الفهوم اللغوي و الاكتساب المعرفي لدول العالم الثالث . وكيف ان المعلم هو الطالب الاول في المسرح التعليمي .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو يزن فلمبان
    بعيدا عن التوتر و الحرب الباردة

سؤال للجميع بنات و أولاد

وش تتخيل نفسك بعد الابتعاث ؟ بطريقة أخرى من هو الشخص اللي تبغى تكسر رأسه بعد الابتعاث ؟
    و نفس صيغة السؤال موجه للبنات ؟

أنا عن نفسي ودي أوصل لمستوى مارك زوكربرج مؤسس الفيس بوك ، ليس من الناحية البرمجية
    بل من ناحية المنصب كمدير تنفيذي و مؤسس و عضو ذو صلاحيات في مجلس اﻹدارة
    أجل راتبه بالسنة 2 مليار دولار و أنا راتبي ما يتعدى 43 ألف بالسنة

أتمنى مشاركتكم معي كل في تخصصه و مجاله

بس تكفون ﻻ تدعون عليا ﻷني عارف كل واحد ماسك جواله و منتظر خبر
    فكره حلو....ممكن خانك المعنى بتكسير راس احد واعتقد انك تقصد تتفوق على من...
    انا اطمح بان اكون في المستقبل القريب ان شاءالله شريك بالشركه اللى انا اشتغل بها(مكتب مراجعه حسابات)راح تستغربو بس اقلكم شركتنا فيها نظام زي كذا بعد كم سنه تكون شريك اذا جبت بعض المتطلبات..
    وكذلك
    والمساهمه في وضع المعايير المحاسبيه وترك بصمه في مجالي على مستوى المهنه...وغير ذلك جلب واعداد خبرات وكفاءات سعوديه من الجنسين.

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bma4004
    فكره حلو....ممكن خانك المعنى بتكسير راس احد واعتقد انك تقصد تتفوق على من...
    انا اطمح بان اكون في المستقبل القريب ان شاءالله شريك بالشركه اللى انا اشتغل بها(مكتب مراجعه حسابات)راح تستغربو بس اقلكم شركتنا فيها نظام زي كذا بعد كم سنه تكون شريك اذا جبت بعض المتطلبات..
    وكذلك
    والمساهمه في وضع المعايير المحاسبيه وترك بصمه في مجالي على مستوى المهنه...وغير ذلك جلب واعداد خبرات وكفاءات سعوديه من الجنسين.

لا تستغرب و لا حاجة ترى نظام مكاتب المراجعة مثل كذا لأنه المراجعة له سلم تبدأ من المراجع ثم المدقق ثم تتقدم حتى تصل إلى درجة شريك أو ما يطلق عليه قانونيا و محاسبيا ( بارتنر ) و طبعا تنكتب بالانجليزي

و أتمنى من جد أنه يحصل تقدم في جميع المهن على مستوى المملكة العربية السعودية
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو يزن فلمبان

سؤال للجميع بنات و أولاد

وش تتخيل نفسك بعد الابتعاث ؟ بطريقة أخرى من هو الشخص اللي تبغى تكسر رأسه بعد الابتعاث ؟

أنا عن نفسي ودي أوصل لمستوى مارك زوكربرج مؤسس الفيس بوك ، ليس من الناحية البرمجية

-اولاً تعجبني انجازات الدكتورة حياة سندي (ماانجزته في الخارج) .. گان من اقوى مفاخر المملگه (اتمنى احقق ولو ربع انجازها) ولكن نحنوا مجتمع قائم على(احمد ربك قبلتگ جامعه في امريگا وگاننا گتله من الغباء متحرگه نرضا ب اقل جامعاتهم )
    -مااتخيل نفسي بعد الابتعاث گثر ماامتلك امنيات و احلام ان اجعل التمريض في المملگه يحصل على نفس التقدير الموجود في گل من الدول الاوربيا .. وساعمل جاهده على ذالگ

-او على الاقل لو يٌحترم گما كان يٌحترم في عهد الرسول عليه الصلاة والسلام حين يصاب احد الجنود في المعارگ ، گان يامر الجنود باخذه لخيمة رفيدة الاسلميه ليتم تطبيبه وعلاجه !

- وحتى زوجات الرسول عليه افضل الصلاة والسلام كان يشاركن في تمريض المصابين

-ف دراسة 5 سنوات ، تنتهي ب انتقادات لا منطق لها !

- وامنيتي الاخيره ان اگون عضوة في مجلس الشورى !(طبعاً گلما ذكرت بان امنيتي اكون عضوة فعاله لديها صلاحيات في مجلس الشورئ بدا الاستهزاء) .
    مجلس الشورى محتاج دماء شابه ، اگثر من عدد من المتقاعدين تجمعوا لنقاش قيادة المراءه لسياره ، ونسوا قيادة المراء للامم ! گأن القيادة همها الاول والاخير !

يعطيك العافيه اخوي ابو يزن ع الطرح !

Sent from my GT-N7000 using مبتعث mobile app
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو يزن فلمبان
    لا تستغرب و لا حاجة ترى نظام مكاتب المراجعة مثل كذا لأنه المراجعة له سلم تبدأ من المراجع ثم المدقق ثم تتقدم حتى تصل إلى درجة شريك أو ما يطلق عليه قانونيا و محاسبيا ( بارتنر ) و طبعا تنكتب بالانجليزي

و أتمنى من جد أنه يحصل تقدم في جميع المهن على مستوى المملكة العربية السعودية
    الاستغراب ياتي من الاخرين اقصد..انا في المهنه منذ خمسه سنوات.

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو يزن فلمبان

سؤال للجميع بنات و أولاد

يا لبى قلبك يا ابو يزن دايم تحاول تخفف عنا لين ما تظهر النتايج رغم انك واحد معنا وحالك حالنا ..

بصراحه انا من زمان اطمح اني اكون من ضمن المبتعثين و كنت اتابع هالموقع باستمرار ايام الثانوي و اشوف الشروط المطلوبة..
    كمان ودي اكسر راس بعض الناس الي حولي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه <
    ايضا متحمس لاني اول واحد بالعائلة اطلع للخارج ..
    واخيرا اطمح اني اكون دكتور شاطر و يقال لي < خريج امريكــــا >
    <خلصت هع..
    7 "
687 من 966 صفحة 687 من 966 ... 187637682686687688692737 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.