الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3890 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة تغذية
    ان شاء الله الفرحه قريبه صدقوني راح نتذكر هاذي الايام ونضحك على حالنا بس الحمدلله على كل حال
    بنسبه لي قبولي بالبعثه عشان اشياء كثيره بس اهمها ؛؛
    فرحه ابوي واحقق حلمه قبل لايكون حلمي ويشوف واحد من اولاده مبتعث الحمدلله لو انقبلت بكون انا والمحرم حققنا حلم الوالد وابي ازرع الفرحه بعيون امي بعد ماماتت فرحتها بوفاه اخوي الله يرحمه ويرحم اموات المسلمين ودي اشوفها مبسوطه
    الله يرحمه ويرحم اموات المسلمين ، وصدقيني دام غايتگ سعادة والديگ ، ربي بيوفقگ ويسهل سبل الابتعاث .. الله يوفقك اختي

Sent from my GT-N7000 using مبتعث mobile app
    7 "
  2. أنا عن نفسي أوردي إبتعثت عام ٢٠٠٨ الى شيكاغو لدرارسة البكالوريوس في المالية وتخرجت قبل ٤ شهور بتعب وجهد من أفضل ٤٠ جامعه على مستوى العالم...
    فوق هذا تدربت في أمريكا في بورصة شيكاغو الي الأمريكان نفسهم يحلم يدخلوا يدتربو فيها..
    تخرجت بمعدل عالي وتدريب من أمريكا الزبدة ويوم رجعت السعوديه من جد تحطمت واحلامي ضاعت..
    رحت اكثر من ٤٠ مقابله مع ناس من اكبر الناس في الاقتصاد ولمال والبنوك والي كان يطلع في العربية والي كان بطيخ بس للأسف الواسطة فوق كل شي... تعلمي مره وعشت فتره اكتئاب...
    وقدمت على المرحلة التاسعة لإسبانيا..
    فعرفت انه مهما كانت طموحي الواسطة فوق كل شي في البلد.. فقررت أني ادرس وأكمل الماستر والدكتوراه فقط لأرضي طموحي لاغير.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. صباح الخير والبشائر
    أنا مدري ليه مو مثلكم ماأحس بالقلق والوضع عادي 😂
    مدري وين الخلل بصراحه المهم ربي يوفقنا جميعاً ويبشرنا بالقبول اللي متأكده منه سبحان الله يمكن عشان كدا مطمئنه داخلياً 😍

7 "
  4. JAD143
    أول شيء مبروك لك أخوي على هذا الإنجاز وهنيئاً لك بنفسك وبطموحك الكبير.

ثاني شيء" علمت أن رزقي لن يأخذه غيري فأطمئن قلبي"
    يمكن رزقك بالماستر والدكتوراه وبيكون أجمل مماتصورته بالبكالوريوس بمراحل كثيره 😍 ، ربي متكفل بأرزاقنا ليش نشقي أرواحنا ونشيل هم شيء إحنا أصلاً ماراح نموت غير لما نكون مستوفينه كامل؟

صحيح حاسه بشعورك لما تنجز شيء وتتعب عليه وتكون متحمس وراسم أشياء ببالك إنها بتصير ترجع للواقع وتنصدم فيه إنه عكس توقعاتك .. شعور سيء لكن الأسوء منه بيكون لما نستسلم له ونزيد الطين بله زي مايقولون!

كمل ماستر ودكتوراه وزقك اللي مكتوب لك راح يوصل لك وين ماكنت " رفعت الأقلام وجفت الصحف" وحط دائماً ببالك أن اللي ماقبلوك هم الخسرانين مو أنت ! 😌

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JAD143
    أنا عن نفسي أوردي إبتعثت عام ٢٠٠٨ الى شيكاغو لدرارسة البكالوريوس في المالية وتخرجت قبل ٤ شهور بتعب وجهد من أفضل ٤٠ جامعه على مستوى العالم...
    فوق هذا تدربت في أمريكا في بورصة شيكاغو الي الأمريكان نفسهم يحلم يدخلوا يدتربو فيها..
    تخرجت بمعدل عالي وتدريب من أمريكا الزبدة ويوم رجعت السعوديه من جد تحطمت واحلامي ضاعت..
    رحت اكثر من ٤٠ مقابله مع ناس من اكبر الناس في الاقتصاد ولمال والبنوك والي كان يطلع في العربية والي كان بطيخ بس للأسف الواسطة فوق كل شي... تعلمي مره وعشت فتره اكتئاب...
    وقدمت على المرحلة التاسعة لإسبانيا..
    فعرفت انه مهما كانت طموحي الواسطة فوق كل شي في البلد.. فقررت أني ادرس وأكمل الماستر والدكتوراه فقط لأرضي طموحي لاغير.

ليس هناك شيء جديد تضيفه فهذا الشيء معروف من زمان
    هناك اكثر من ٧٠٠٠ مبتعث بين ماجستير ودكتوراه عاطلين عن العمل !!! وانا أولهم
    تخصصي ماجستير فيزياء طبية متخرج من استراليا
    والتخصص نادر ولكن الحمدالله ع كل حال تقدمت لأكثر من ٢٠ حكومية وغير حكومية ولكن كما قلت الواسطة فوق القانون .. نحن شعب لانمشي الا بالواسطة. مهما كنت ... مع العلم انني قبل الابتعاث مقدم اجازة وكنت معلم في وزارة التعليم والآن قدمت استقالتي مع اني عارف الوضع كله ...
    ولكن هالشيء لا يمنعني ان اكمل دراستي في درجة الدكتوراه وكذلك لا يقتل طموحي في أهدافي ودراستي حتى لو كانت هناك واسطة في كل شيء ... تأكد من شيء واخد ان الله سبحانه وتعالى هو مقسم الأرزاق ... والله عز وجل يقول أسعى يا عبدي وانا أسعى معك .. لا تسمح يا اخي للواسطة ان تحطم دراستك وطموحاتكك .. مدام عندك طموح دراسه فالأمور متيسره ولله الحمد في البرنامج او خارج البرنامج ،.. قصدي حتى لو تدرس ع حسابك الخاص وبعدها تنظم للبعثه ...

حارب الله الواسطة أينما كانت وأين ما حلت ..
    حسبي الله ونعم الوكيل ..

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة تغذية
    ان شاء الله الفرحه قريبه صدقوني راح نتذكر هاذي الايام ونضحك على حالنا بس الحمدلله على كل حال
    بنسبه لي قبولي بالبعثه عشان اشياء كثيره بس اهمها ؛؛
    فرحه ابوي واحقق حلمه قبل لايكون حلمي ويشوف واحد من اولاده مبتعث الحمدلله لو انقبلت بكون انا والمحرم حققنا حلم الوالد وابي ازرع الفرحه بعيون امي بعد ماماتت فرحتها بوفاه اخوي الله يرحمه ويرحم اموات المسلمين ودي اشوفها مبسوطه

آلله يرحمـــه ويغفر لـــه ويسكنه فسيح جنآته ..
    آللهــــم وإجعله مع آلأنبيـــآء وآلشهدآء وآلصديقين في جنة عرضهآ آلسموآت والأرض .. آللهــم وإغفر لـــه وإعفي عنه وتقبله يآرب آلعآلمين ..
    آللهــم وإجعله ممن ينظر إلى وجهكـ آلكريم .. آللهم وإلقنــآ به وبمن فقدنآ في جنة آلنعيم ..
    آللهـــم وإغفر لهــم آللهم إغفر لهــم آللهم إغفــــر لهم وإرحمهـــم .. وإجعل قبورهـــم روضـــة من ريآض آلجنه , يآرب آنس وحدتهــم وأبدلهــم دآرآ خير من دآرهم ..
    وأهلآ خيـــرآ من أهلهم ..

آلفقـــد وأنآ أخوكـ وقعــه ليس بآلشيء آلسهل.. قبل 3 أسآبيع تقريبآ كنت أحآدث أخي قبل آلنوم !
    فجــأهـ إستيقضت على هذهـ آلكلمآت : إصحى إصحى بسسرعه !! "أبو مشآري" توفى !! سبحآن آلله لم أستوعب في بدآية آلأمـر حتى أنني كذبت آلخبر !!
    نقل للمستشفى ولــم يكن به أي عآرض .. توفى وفآة بآردهـ سبحآن آلله ليـــس بهآ عنــآء أو عذآب ..
    يآبخته .. قبل صلآة آلجمعة, هــمً وإغتسل وتوضــأ .. توفي قبل مغرب يوم آلجمعة .. وبأولـ يوم بأيآم آلعشر من ذي آلحجة صلى عليه جمــع غفير في صلآة آلفجر بآلمسجد آلنبوي آلشريف ..
    ودفـــن بآلبقيع ليٌصبح من أهـــل آلغرقــــــد ..

رحمه آلله وأسكنه فسيح جنآته ..
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread434978.html

من أغرب آلسنوآت !!
    هذهـ آلسنة فقط !! فقــدت 6 أشخــآص بظرف 8 أشهر ..
    رحمهــم آلله جميعــآ كآنوآ قريبين جدآ لقلـــبي .. فأثر فقدآنهم علي بشـــكل سلبي !
    ولكــن .. آلحمد لله أولآ وأخيرآ ,, وإنــآ لله وإنــآ إليه رآجعون ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ننونة لولي
    ^^
    ودي اكسر راس جاممعه طيبه 

شرشحه اليوم عشان يختمو صوره طبق الاصل

كل وحده تحذفني ع وحده من 8 لحد الساعه2
    من لمبنى لدور لدكتوره لمشرفه لسكرتيره لقبول وتسجيل
    وكل بحي اخر
    واخر شي م في ختم وانا اقسم لكم ان النساء بجامعه طيبه اذ مو كلهم ف3 ارباعهم مايدرون شنو وظيفتهم

ولا رضو يسوون لي معادله الشهاده حقتwes
    مع ان الاستماره معاي م عليهم الا يختمو فقط ويقفلو الملف

يقولون هذا الشي مو عندنا ولا قد سمعنا فيه روحي للوزاره اللي ابتعثتك؟!!!!

^^
    مجرد فضفضه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث

هدآكـ آلله !!
    كــآن آلأجـــدر إرســآل أحــد محآرمكـ إلى قســم عمآدة آلقبول وآلتسجيل - شطـــر آلطلآب ..
    ذهبت إليهـــم قبل آلسفر لأمريكــآ .. ختمت أورآقي وأورآق أختـــي حتى أنني طلبت 15 ظــرف وتم آلختم عليهآ أي مجموع آلظروف آلمختومة 30 ظرف ..
    آلأورآق بدآخل آلظرف آلوثآئق - ثلآث توصيآت لأخــتي و خمس توصيآت لي - آلسجلآت آلأكآديمية - مشهــد تخرج ..
    كل هــذآ في أقــل من ربـــع سآعه ولله آلحمد وآلمنه ..

مع إحترآمي آلشديد للنســآء .. فهنً جـــزء منُآ ..
    ولكــن ,, نظآمآ .. آلرجـــآل أكثر مرونــه من آلنســـآء ..

أيضــآ قبل حوآلي آلـ 4 أشهر تم إرسآل آلنموذج لأخي بآلسعودية ليختم نموذج شركة WES من جآمعة طيبة ..
    وللـــه آلحمــد .. آلأمــر لم يكن معقـــد ..

وشكرآ ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت القصيد
    ‏امواتنآ لعَل الذِي حرمكم مِن الدنيا يخبئ لكم جنّة مَا رأت عين مِثلها , فَ اللهم افسح وَ انر قبررههم وَبرد مضجَعهم ..
    عظم الله اجرك اخ حروف

جـــزآكـ آلله خير .. آللهــــم آمين يآرب آلعآلمين ..
    وآلله يحفظكـ ويحفظ لكـــم كل من يعــز عليكم ..
    7 "
690 من 966 صفحة 690 من 966 ... 190640685689690691695740 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.