الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3908 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا جماعة .. الله يهديكم ترا أسوأ شي ممكن الواحد يسويه(( بدون ما يحس )) بث التحطيم .. أوكي فضفضة بس مو بين ناس لسا قاعدة تبني درجات مستقبلها الله يوفقكم .. شوفو كم خطة حست بهبوط في العزيمة بعد ما تقرا الصفحتين هذي ..

كل واحد له رزقه أؤمن فيها بكل قوتي .. لأني مريت بتجربة غيرت مسار تفكيري بل و حياتي تماماً .. في نظر الغير هي صفعة قوية من التحطيم .. لكن في نظري هي تجربة بل اجمل تجربة !!

صحيح استقبلتها بانهيار داخلي و هذا الطبيعي لكن ما منعني من وضع خطة B و خطة C و خطة .. الخ

و فعلاً موجودة خطة بي و خطة سي ترا مو مزح

الكلام هذا قبل ٤ سنين تقريباً و كنت صغيرة جداً على التحطيم .. و ما زلت احس فيه كأنه أمس و تزيد قوتي و إرادتي كل ما افتكر و اقول ( مو انا الي يسير فيا كذا ) ..

من هنا اعتقد حيكون الفشل سبب للنجاح ان شاء الله ..

انا ما اقول اني نجحت لسا باقي بدري بس اقول الحمدلله مسكت طريق جديد مختلف تماماً عن الي كنت فيه .. و ثقتي بالنفس قوية و أملي بالله أقوى و الحمدلله على كل حال ^_^

معلومة عالطاير أقولها لنفسي اذا حست بإحباط ترا أنتو لسا صغار .. اكبر عمر فيكم ما يتعدى ٣٥،٣٧،٣٩.... و في الأصغر و الأصغر ..

و العظماء على قول الناس ثلاث أرباعهم في ٥٠،٦٠،٧٠ بل في اكبر ..

باختصار كلمة مريحة من خالق الكون و العظماء " أسعى يا عبدي و انا أسعى معك " .. و كلكم بإذن الله مشاريع عظماء مهما اختلفت الأهداف و العقبات ..

و ارض الله واسعة لا تربط نفسك بأرض ربما رزقك وُضِع في ارض ثانية .. والا لما وجدت رحلات التجارة بل الهجره الى أماكن اخرى لتحسين الوضع .. ربي ما قال خليك هنا حتى لو ما لقيت شي ..

بيد الواحد يعيش في جنتين طول ما هو مرضي ربه .. جنه في الدنيا و جنة في الآخرة بإذنه تعالى .. يعني مثلاً خطتي F لا سمح الله اذا بلدي طالعت فيا بنص عين و قفلت الباب في وجهي (( اكثر من مره )) ..

عادي اروح الهند و أكون إمبراطورة بالعكس قصورهم يا رخيص << ايوا هما الخسرانين الدنيا مو واقفة عليهم و خلوالمسؤولين بواسطاتهم تنفعهم بعد ٢٠ ولا ٣٠ سنه لمن يكتشفو انهم نزلو للدول تحت النامية

اللهم عز بلادي و اصلح حالها و أكفنا شر الواسطة .. ووفق جميع المبتعثين و المبتعثات و سهل دروبهم ..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. هذا اللي نقوله نورة .. والاهم ان العظيم والله مارح ينتظراحد يسمح له انه يكون عظيم ..

مفهوم كلمة عظيم وتعريفه قد يختلف, لكن اياً كان هو رح يرتبط بالانجاز, والعبارة والقاعدة تطبق على اي شئ بنفس الفكرة

" لو تبغى تكون عظيم, لا تنتظر احد يسمح لك انك تكون عظيم" < عبارة جداً عميقة للمتفكر ..

7 Ask, and it shall be given you; seek, and ye
    shall find; knock, and it shall be opened unto you:
    8 For every one that asketh receiveth; and he that seeketh
    findeth; and to him that knocketh it shall be opened.

اسأل, وسوف تعطى .. اسعى وسوف تجد, اطرق وسيفتخ لك
    كل من يسأل سيتلقى ومن يسعى سيجد, ومن يطرق سيفتح له
    7 "
  3. كلامكم جميل ويبشر بالخير ربي يسعدكم ويطمنكم شكرا لكم عليه! (:

بكرا كل شيء يصير ذكريات فخلونا نخليها ذكريات حلوه نتتمنى رجوعها ونشتاق لها.

عندي سؤال كلكم طالعين أمريكا ؟
    مافيه أحد كندا أودولة ثانية؟

7 "
  4. Arsenalist :
    كلامك صحيح ١٠٠٪ لكن كلنا ماننكر أن يد وحده ماتصفق!
    يعني أنتم أولاد مثلاً بيختلف وضعكم عن البنات من ناحية ماتجلس بأرض وحده وتدور فرصك بمجالات أوسع!

عني أنا لو بيدي لاتخرجت جلست هناك وتوظفت وجبت أهلي معي بس صعب علي لأني بنت فمالي غير هالبلد ^^ كلامي قلته من باب الواقعيه لا أكثر مو لغرض إحباطكم

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة somya
    كلامكم جميل ويبشر بالخير ربي يسعدكم ويطمنكم شكرا لكم عليه! (:

انا امريكا

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة somya
    ليش كلكم أمريكان بيصير غزو على هالدولة من كثرنا 😁✋

لا لا احنا مسالمين ندرس ونرجع بس ☺️

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة somya
    كلامكم جميل ويبشر بالخير ربي يسعدكم ويطمنكم شكرا لكم عليه! (:

حنا لكندا باذن الله
    7 "
694 من 966 صفحة 694 من 966 ... 194644689693694695699744 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.