الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3915 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سيبوكم من الكلام الفاضي .. يعني انتو تفاجئتو بكلام محفوظ مثلا؟ طيب الرجال من البدايه للحين قال نفس الكلام قال مستبعدين واحنا ظلينا متمسكين بالامل والامل بالله كبير مو بمحفوظ ولا غيره .. انا اشوف انه مافيه جديد بالموضوع يخليكم تتوتروا هالقد !! نفس كلام الطامح قاله بزيارته الاخيره .. الله يفرحنا جميعا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. صراحة انصدمت لان انا مالي امتداد بالتخصص حيث انني تربية خاصة
    الطامح صدمني بنقله لكلام الزهراني
    ماتوقعت يرجعون لموضوع امتداد التخصص بناء على كلام الدكتور مراحل
    طيب كان قالوا لنا بدري وريحونا مو خلونا على اعصابنا وخلونا نعيش بوهم
    جهزنا المعهد والجامعة وقاعد اجهز شنطة السفر وبالاخير يطلع لي مسؤول ويقول الامتداد شرط اساسي طيب ليه تخلينا ندقق
    عن جد قهر
    نفسي يطلع الدكتور مراحل ويحط النقط على الحروف

Sent from my SM-N900 using مبتعث mobile app
    7 "
  3. كله كوم حقيقة .. والردود اللي تنتظر الوزير الملك الاسطورة الحية المدير الخارق اللي تتحرك الوزارة بنغزة من عينه العالم الواسع المقرر كوم ثاني &&

ألا ليت قومي يعقلون ! ألا ليتهم يعلمون .. الله يوفقكم يارب
    7 "
  4. اتوقع ان الاستاذ محفوظ خانه التعبير بقوله " التخصصات الادبيه" اتوقع كان يقصد التخصصات الي مالها امتداد !

جنبوا الوسوسه الله يرضى عليگم ، مو معقوله مابقي،شي ع النتائج وهم جالسين ينتظرون توقيع ، الفرز انتهى ، والدليل الرفض الي وصل لبعض الاخوه ( عوضهم الباري ب افضل من ذالگ)
    لازموا الاستغفار ، فهو فرج لكل مكروب ! ولا تنسوا فترة الاعتراض ، اعترضوا اذا تم الرفض !

الله يسهل اموركم ويريح بالگم ويجعل القبول حليفكم ي رب !

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Arsenalist
    كله كوم حقيقة .. والردود اللي تنتظر الوزير الملك الاسطورة الحية المدير الخارق اللي تتحرك الوزارة بنغزة من عينه العالم الواسع المقرر كوم ثاني &&

ألا ليت قومي يعقلون ! ألا ليتهم يعلمون .. الله يوفقكم يارب

ههههههههههههههه لله درك ياخي

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  6. ايوة ياسميه كاتبه علوم صحيه وانتي؟؟

حسبي الله عليهم بس يخلون عندنا امل كبير يوم خلونا ندقق وبعدين استبعدو الموظفين وماستبعدونا معاهم وفي النهايه يقولو مرفوضين مايخافون ربنا مايراعو المشاعر عشان بس امتداد تخصص لازم كل واحد فينا يكون عقله كبير وذكي عشان بس يدخل تخصصات علميه وبعدها يبتعث والادبيين مالهم طموح مثلا ،،

انا زوجي خلاص مبسوط مرررة وخططنا لمستقبلنا وابويا وأمي فرحانين فيا اجي فجأه اقولهم نرفضت والله حرام اكسر فرحتهم فيني ولا زوجي الي قد بنا أماله بسبب البعثه،،

يارب عندي ثقه كبيرة بالابتعاث فلا تخيب طني يالله..

بتترشحو ان شالله وقولو مبتعثة علم نفس قالت،،

7 "
  7. مشرفين مراقبين اعضاء
    تكفون اللي يعرف جوال مراحل الابتعاث يدق عليه الان ويسأله عن الموضوع صحيح او لا وبالعربي الفصيح يسأله طلاب التخصصات الادبية مستبعدين
    يعني بالعربي ينسى البعثة ويروح يقدم على الطوارئ الخاصة بالامن العام
    عن جد بنيت احلامي من رمضان وفي ظرف ساعة فقط يطلع مسؤول لاحد الاعضاء الكرام بالملتقى ويقول له امتداد التخصص باي باي مستبعد
    قمة التحطيم
    قمة القهر
    قمة الحزن
    قمة الالم
    لكن اقول حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا الى الله راغبون
    لاحول ولا قوة الا بالله
    اسأل الله ان يكتب لنا ولكم الخير وين ما كان

Sent from my SM-N900 using مبتعث mobile app
    7 "
703 من 966 صفحة 703 من 966 ... 203653698702703704708753 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.