الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3915 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مبتعثة علم نفس:

لا إن شاء الله إننا مقبولين حاسه كذا ('=

مم أنا كنت حاطه تسويق لأني خفت أحط علوم صحية يصيرون هم مو مصنفين الاكلينكي من العلوم الصحية تعرفين عاد نظام تفكيرهم المختلف عن العالم (:

تدرين أنا ماخبرت أهلي عن إمتداد التخصص أبد ولا يعرفون أيش حكايته لأني من البدايه ما اقتنعت فيه يكون سبب منطقي للرفض،، كملي فرحتك مع أسرتك مقبولين بحول ربي ولو ماصار نصيب فهو شر صرفه ربي عنا والوزير مجرد سبب والحمدلله أولاً واخراً

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Arsenalist
    كله كوم حقيقة .. والردود اللي تنتظر الوزير الملك الاسطورة الحية المدير الخارق اللي تتحرك الوزارة بنغزة من عينه العالم الواسع المقرر كوم ثاني &&

ألا ليت قومي يعقلون ! ألا ليتهم يعلمون .. الله يوفقكم يارب
    هههههههههههههههههههه مدري ليش ضحكت على ردك يبدو أنها حالة هستيريا أمر بها 😩😂

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة على الخير نلتقي
    مشرفين مراقبين اعضاء
    تكفون اللي يعرف جوال مراحل الابتعاث يدق عليه الان ويسأله عن الموضوع صحيح او لا وبالعربي الفصيح يسأله طلاب التخصصات الادبية مستبعدين
    يعني بالعربي ينسى البعثة ويروح يقدم على الطوارئ الخاصة بالامن العام
    عن جد بنيت احلامي من رمضان وفي ظرف ساعة فقط يطلع مسؤول لاحد الاعضاء الكرام بالملتقى ويقول له امتداد التخصص باي باي مستبعد
    قمة التحطيم
    قمة القهر
    قمة الحزن
    قمة الالم
    لكن اقول حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا الى الله راغبون
    لاحول ولا قوة الا بالله
    اسأل الله ان يكتب لنا ولكم الخير وين ما كان

Sent from my SM-N900 using مبتعث mobile app
    الاستاذ مراحل زيه زينا جالسين كلنا ننتظر ومتفائلين . لاتعلقوا امالكم بمخلوق خلوا امالكم كلها متعلقه بالخالق وحده والله مايخيب عبد دعاه و توكل عليه ..

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة somya
    أتوقع النتائج بتنزل الخميس ليلة الجمعه على آذان المغرب < شوفوا الدقه بس 😌

انا اتوقع بكره او بعده ^^

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    7 "
  5. اجابة الدكتور محفوظ اجابه عاديه ولا اشوف فيها سوى الهرب من تحمل المسؤوليه ولو كان اي شخص منا مكانه فمن الطبيعي ان يرد بنفس الرد لان القول بعدم الترشيح لن يغير في اجرائات الترشيح وهم يبون كل شئ يكون في وقته و اذا كان الطالب مرشح مابيجي الطالب يشتكي يقول ليش رشحتوني وانتو قلتوا ماراح اترشح واذا كان الطالب ماترشح يصير ارتاحوا من المسؤوليه بعدين ومافيه احد يقول انتو قلتوا راح نترشح ومدري ايش ... اتوقع بنسبة 99.9% الكل مقبوول بمشيئة الله ويبقى الواحد من الالف في علم الغيب وفي النهايه لن ياخذ كل انسان الا ماكتب الله واسال الله العلي العظيم ان ييسر مافيه الخير ويصرف كل مافيه شر
    7 "
704 من 966 صفحة 704 من 966 ... 204654699703704705709754 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.