الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3917 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khlood mohammed
    هذا الكلام الموزون صح ! اقرأوو وصحصحوا شوي وبلاش كلمة توديكم وكلمة تجيبكم !

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    الله يبشركك بالجنه زي ما اسعدتنا بكلامك ،،

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Duaa.M
    ههههههههههههه وسعتوا صدري
    بالنسبه لي جاني برود مو طبيعي
    الصبر الصبر يأخوان وياخبر اليوم بفلوس بكرى ببلاش
    لاتحرقون اعصابكم وتطيرون بالعجه
    عندي بكرى مقابله عمل زين جت بوقتها عشان اشغل تفكيري اليوم وبكرى فيها واتناسى الابتعاث

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    زين تسوي والله .. اتمنى الاقي وظيفه اشتغل فيها مؤقتا لين يجي موعد السفر .. الله يوفقك ويكتبها من نصيبك يارب

7 "
  3. معليش ياجماعه لو طلع صدق هرجة التخصصات الأدبيه ماحنسكت ابدا
    ولا ايش فرقت يعني ماهي كلها دراسه وكلها علم وطبيعي جدا فيه اقسام علميه واقسام ادبية
    معقوله الاقسام الأدبية مالها اهمية ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khlood mohammed
    زين تسوي والله .. اتمنى الاقي وظيفه اشتغل فيها مؤقتا لين يجي موعد السفر .. الله يوفقك ويكتبها من نصيبك يارب

آمممين حبيبتي وان شاء الله تحصلين وظيفه مؤقته تشغلين وقتك فيها

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    7 "
  5. مع احترامي للاستاذ محفوظ لكن مبين انه يقول كلام من راسه عشان يصرف اخونا الطامح ...يتخبط ويتناقض بكلامه مرة يقول غريبة ماارسلوا لكم رسائل الرفض للان وبعدين يقول انكم مستبعدين اكيد وبالاخير يقول القرار بيد الوزير يوقع عليه او لا .....

انا عن نفسي تطمنت من زمان من كلام الاخ مراحل الابتعاث ، وكبرياء قلم ، والاستاذ عبدالله المزعل ،،،،ان امتداد التخصص ماراح يطبق واننا مقبولين اذا استوفيت الشروط الاساسية الثلاث

عاد انا بأسافر بإذن الله اللي حاب يخاويني حياه الله ، والمتشائم يقعد بالسعودية لحاله .......
    7 "
  6. أنا مقابل الدكتور محفوظ وقت التدقيق والله ياان نص اجاباته مايدري وين الله حاطه !!
    لا ومستشار بعد
    أي مستشار اللي يلعب بمشاعر وأعصاب الناس كل هالوقت ..
    نصيحة لا تتجادلون ولا تتكلمون عن موضوع الأمتداد بيتعبك زيادة على هم أنتظار الترشيح . كلها يومين ونرتاح وبعدها لو فيه شيء لكل حادث حديث
    7 "
  7. يا حبايبي لا تخافون وكلام محفوظ غير منطقي ومتناقض أصلا! كيف يقول انه ماجاكم خبر بالرفض !؟ وبعدين كيف يقول التخصصات الأدبية كلها؟ موً معقول!
    الا بعاء بيكون الترشيح أتوقع..
    ثاني شي تلفونات إدارة البرنامج موجوده بكره استلموهم من الصبح ههههههه لين ينزلوهم واحد الأخبار الموثوقة من المصدر نفسه!
    اخيراً، مافيه احد مقدم على اسبانيا معي؟ كذا تخلوني وحيد فريد!
    لييه صح الي يلي اي معلمه عن شيكاغو أنا في الخدمة يرسلس عل الخاص ادا مانتبهت.. أنا كنت فيها خمس سنين وعارف التخصصات والجامعات الي تعطي قبول سهل ومشروط.

مبروك مقدما أحبتي

7 "
706 من 966 صفحة 706 من 966 ... 206656701705706707711756 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.