الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3890 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كلامي من بدأت المرحلة التاسعه من هم مطابق للعمر والمعدل وسنة التخرج مقبول قبول نهائي بإذن الله

اذا تم استبعادكم من البرنامج انا أغلق علاقتي في ملفات الابتعاث كاملة وانسحب نهائي من منتديات مبتعث
    لقصور في كلمة اعطيتها لكم ونتائج الترشيح هي الفاصل .

تناقض محفوظ نعم مستبعدين لا ننتظر توقيع الوزير ماوصل لكم استبعاد ننتظر توقيع الوزير < ههههه

رحم الله أياماً سابقة ذكرك الله بالخير يادكتور ماجد الحربي

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. والله الارزاق بيد خالقنا وخالق گل مسؤول ، مو هو الي بيرد ارزاق العباد ، ولا هو الي بيقدمها ( اعقلوها وتوگلوا)..!

ممكن تجيك البعث وتتيسر امورگ ، ويطلعلك عائق يمنعك من السفر ..
    ممكن ماتجيك البعثه لكن حكمة الله في ردها (ان زرع لك رزقك في ارضك ومنع عنك ونزهگ ورحمك من مصائب قد تاتيگ في بلاد الغربه)

عودوا انفسكم على الحمد ( ف امور العبد كلها خيره ) ان اتت ف هذا رزق وافاق فتحها الله لك ، وان لم تاتي ف هذا شر صرفه الله عنك

ودي اشارگم قصة سيدنا يوسف :
    ان يوسف عليه السلام لما طال عليه الوقت في السجن قال: يارب جعلتني في السجن طويلاً!فقال الله: أنت سألت السجن فأعطيناك، ولو سألت العافية لعافيناك*وقد ورد في القرآن على لسان يوسف عليه السلام: {قال ربّ السجن أحبُّ إليّ مما يدعونني إليه}

ف لا تسالوا الله مابي انفسكم وانتم تجهلون الخيره .. ف اسالو الله الخيره ( ف بدل ماتقول ي رب سهل سبل الابتعاث ف احلامي معلقه فيها ، بل قل ي رب ان كانت البعثه خير لي في ديني ودنياي ف سهل سبلها ) ..

7 "
  3. تذكرت أمر معين بخصوص التخصصات الأدبية كيف تستبعد ؟؟
    الشريعه امتدادها القانون بتخصصاته

الصحيح هو انه تم استبعاد أصحاب التخصصات الأدبية الأسبوع الماضي من الثانوية العامه يمكن الرجل هذا الذي يقصده لأنهم بعضهم يريدون إكمال تخصص البكالوريس بالخارج تخصصات أدبية سمعت بهذه المعاملة التي وصلت للوزير وتم استبعادهم على أساس البرنامج لا يقبل الا تخصص علمي وتوجد إيقونة في استمارة التسجيل فقط علمي .

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كلامي من بدأت المرحلة التاسعه من هم مطابق للعمر والمعدل وسنة التخرج مقبول قبول نهائي بإذن الله

اذا تم استبعادكم من البرنامج انا أغلق علاقتي في ملفات الابتعاث كاملة وانسحب نهائي من منتديات مبتعث
    لقصور في كلمة اعطيتها لكم ونتائج الترشيح هي الفاصل .

تناقض محفوظ نعم مستبعدين لا ننتظر توقيع الوزير ماوصل لكم استبعاد ننتظر توقيع الوزير < ههههه

رحم الله أياماً سابقة ذكرك الله بالخير يادكتور ماجد الحربي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،
    حياك الله يا دكتور مراحل ، وحشتنا . . من طول الغيبات جاب بشائر القبول .

ما رأيكم يا اخواااان ويا اخوااااات . .
    أنا أكدت لكم للمرة الثانية والدكتور مراحل الله يجزاه خير قام من عز نومه وأكد لكم للمرة المليون أن من استوفى شرط ( العمر - المعدل - سنة التخرج ) مقبوووول نهائي

تحلوا بالصبر وتفاؤلوا بالخيــر ،،
    7 "
  5. اللهم اني اسألك الخير اينما كان اكتبه لي ولاخوتي واخواتي في قروب مبتعث والمسلمين اجمع
    وابعد الشر عني وعن المسلمين اجمع
    اللهم ان كانت البعثة خير لي فاكتبها وان كانت شر عني فابعدها
    الى هنا اتوقف عن الكتابة والاستفسارات مؤقتا في ملتقى مبتعث استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه ونلتقي على خير

Sent from my SM-N900 using مبتعث mobile app
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كبرياء قلم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،
    حياك الله يا دكتور مراحل ، وحشتنا . . من طول الغيبات جاب بشائر القبول .

ما رأيكم يا اخواااان ويا اخوااااات . .
    أنا أكدت لكم للمرة الثانية والدكتور مراحل الله يجزاه خير قام من عز نومه وأكد لكم للمرة المليون أن من استوفى شرط ( العمر - المعدل - سنة التخرج ) مقبوووول نهائي

تحلوا بالصبر وتفاؤلوا بالخيــر ،،
    هلا حياك الله وين أنام انا ؟؟؟ ربك يعلم بالحال

هذا علي عسيري يطلع إشاعات الله يهديه ويصلحه وش علاقتي انا بالوزير ؟؟

تصدقون اسمه مااعرفه زين هذا وزيركم الي مزعجين الديوانية فيه علاقتنا مع الله وحده لا وزير ولا خرابيط مايغيرون هذولاء شيء اذا رب السماوات لم يكتب هذا الأمر .

7 "
  7. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
    أستاذ مراحل الله يطمن قلبك بالإيمان وطاعة الرحمن ويجزاك خير ويسعد قلبك سعادة أبدية لا تبلى ولا تفنى ..
    الحمدلله من قبل ومن بعد ،، الحمدلله على كل حال .. .
    شكرًا للكل ،، شكرًا لهذا الصرح الشامخ ..

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    عود نفسك على الصبر
    والطفاقه حقت السعوديين اتركها
    انا زرت اوروبا واسيا والحين بامريكا
    الاجانب عكسنا تماما
    رايقين وهادئيين
    وعندهم طولة بال عجيبه
    ف عود نفسك على هالنظام
    علشان لاتقع في مشاكل يادكتور

هههههههههههههههههههههههههههه
    آبشــــر
    7 "
709 من 966 صفحة 709 من 966 ... 209659704708709710714759 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.