الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3912 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مساء الخير .. انا صحيت اليوم من القيلولة على رسالة تم ترشيحك بس فتحت عيوني وانفجعت وفتحت الرساله وانا يدي تجمدت ولقيتها رسالة كلية المزاحمية اليوم مرشحينني للاختبار التحريري وبكرة الاختبار يستهبلو؟ مافي اي طريقة اني اوصل للرياض اليوم الا بسيارة والرياض ممره بعيده يجي 1000 ك عننا الحمدلله على كل حال ربي مو كاتبها لي وان شاء الله تتعوض

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manol al
    ياختي انتي عسل الله يسعدك ويجبر بخاطرك وخاطر كل الي مبتعثين المرحله التاسعه
    اللهم امين 🌹

الله يسعدك يارب ويوفقك عل هالدعوة الحلوة ومبــروك مقدماً الترشيح
    7 "
  3. مساك الله بالخير اخوي حرف،
    ما ادري عندك علم ان حبيت اطلع لاخويا المبتعث باستراليا؟ تمشي الطريقه نفسها ولاماتمشي؟لانه اخوي واختي هناك وانا ودي اروح استراليا بس منطقه مختلفه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    ايه وانا اخوك ينفع .. الاجراء تكتبين خطاب .. مرفق معه قرار الابتعاث لمرافقك .. صورة من جواز سفره .. صورة من الفيزا .. وكرت العائلة .. ويتم تحويلك ..

بالتوفيق ..

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khlood mohammed
    مساء الخير .. انا صحيت اليوم من القيلولة على رسالة تم ترشيحك بس فتحت عيوني وانفجعت وفتحت الرساله وانا يدي تجمدت ولقيتها رسالة كلية المزاحمية اليوم مرشحينني للاختبار التحريري وبكرة الاختبار يستهبلو؟ مافي اي طريقة اني اوصل للرياض اليوم الا بسيارة والرياض ممره بعيده يجي 1000 ك عننا الحمدلله على كل حال ربي مو كاتبها لي وان شاء الله تتعوض

هههههه زيي صحيت على الرسالة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة somya
    وش عندهم الكليات كلهم قاموا فجأة يرسلون للناس!

الله يكون بعونكم المفروض يبلغوكم بالامتحان قبله بأسبوعين على الأقل!

من جد حركتهم غبيه صحباتي ارسلوا لهم قبلها بفترة كافيه عشان يتجهزوا له .. اما يوم واحد مايمدي الواحد يقطع مشوار ولا يتجهز ولا كيف اصلا يوصل مقطوع نفسه كيف بيقابلهم :/

7 "
  6. اللي جاتهم ولو فرصة مقابلة او اختبار للإعادة والله أكبر غلط تضيعوها من بين ايدينكم ، روحوا وقدموا اللي عندكم ماانتم خسرانين
    وان طلعت لكم فهي افضل من ابتعاث برنامج الملك ، راح يتكفلوا فبعثتك للماجستير والدكتوراة هذا غير عن الراتب والبدلات اللي تعطيك اياها الجامعة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khlood mohammed
    مساء الخير .. انا صحيت اليوم من القيلولة على رسالة تم ترشيحك بس فتحت عيوني وانفجعت وفتحت الرساله وانا يدي تجمدت ولقيتها رسالة كلية المزاحمية اليوم مرشحينني للاختبار التحريري وبكرة الاختبار يستهبلو؟ مافي اي طريقة اني اوصل للرياض اليوم الا بسيارة والرياض ممره بعيده يجي 1000 ك عننا الحمدلله على كل حال ربي مو كاتبها لي وان شاء الله تتعوض

عسسى الله يگتب لگ الخيره ..

7 "
759 من 966 صفحة 759 من 966 ... 259709754758759760764809 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.