الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3911 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لقد تجمدت في مكاني لا و نسيت كيف اتحرك اساساً ~
    مدري ليش دايم اتخيل الاحداث ومسويه افلام اكشن وحركات صعبه ~ ومعذبه نفسي 😁✌️
    ........
    امنت بالله ~

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. الله يهديكم إن شاء الله ويصلح بالكم و ينور دربكم و يعطيكم على أكثر من نياتكم

يا أخوان خلاص الليلة راح أعبي الابلكيشن حق المعهد و أرسله مع باقي المستندات

و راح أخبرهم إنه ورقة الدعم جاية بالطريق , بس تتم الولادة على خير و أرسلها لهم فوراً

السؤال الحين و أصحاب الثامنة راح يفهموني أكثر

هل إذا وصل الــ I-20 و صدرت قائمة بالمعاهد المعتمدة و تكدس المعهد , هل الوزارة راح ترفض هذا القبول ؟

أم الوضع عادي جداً
    7 "
  3. خلود صحيح خيره لك ^^ يمكن الجامعه مو مريحه أو مايبتعثونك على طول سبحان اللي يعلم خلاص أنسيها واعتبريهم ما ارسلوا لك الله يعوضك بالاحسن يارب

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ms.lulu
    عارفة الإعادة أفضل لكن الجامعة الظهر أرسلت الرسالة وفي محافظة مافيها مطار وجدا بعيدة عننا تعب بالسيارة وكمان مدري ايت تخصص يبغوه ويختبروني فيه ترجمة لغويات ادب وغير كدا مجبرة أكمل في نفس الجامعة بعدد سنين الدراسة في الخارج قرار مو سهل ولو جاتني البعثة ماراح احضر الاختبار وما ابغى اتعب ابويا على الفاضي واعطل اشغالو وبعدها احصل نفسي مترشحة للبعثة
    اختي ترا الترشيح مايعني انك لازم تسافرين بعده بيومين
    اجراءات الابتعاث طويلة و تاخذ وقت و كله بالتوفيق و حسب اجتهادك يمكن تخلصينها بشهر و نص و يمديك تخلصينها بعد سنة و كذلك اجراءات الاعادة

نصيحتي خلي الوظيفة خطة أ و روحي للاختبار و خل الوالدين يدعون لك
    و الابتعاث خطة ب

موفقة اختي
    7 "
  5. و اذن العصر في مكه (":
    يا الله ياكريم ما يجي علينا عصر بكرا الا واحنا فرحانين بالقبول 🌹❤️
    يارب كلنا نترشح وانت الكريم و ارحم الراحمين ❤️🌹❤️

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو يزن فلمبان
    الله يهديكم إن شاء الله ويصلح بالكم و ينور دربكم و يعطيكم على أكثر من نياتكم

و راح أخبرهم إنه ورقة الدعم جاية بالطريق , بس تتم الولادة على خير و أرسلها لهم فوراً

هل إذا وصل الــ I-20 و صدرت قائمة بالمعاهد المعتمدة و تكدس المعهد , هل الوزارة راح ترفض هذا القبول ؟

أم الوضع عادي جداً
    اممين ياارب وياك .. سألت نفس السؤال وجاوبني الاخ حرف وقال اذا قبولك كان قبل يتكدس المعهد بيمشي الحال .. يعني لو جبته وتكدس بعد ماجبته مافي مشاكل .. والله اعلم

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو يزن فلمبان
    الله يهديكم إن شاء الله ويصلح بالكم و ينور دربكم و يعطيكم على أكثر من نياتكم

أم الوضع عادي جداً

جاتني قبل فترة حاله , قدمت فيها الطالبه على المعهد و بدأت في إجرائات الفيزا
    لكن الفيزا أتأخرت مره و أتكدس المعهد .. فَ لمن جات تصدر قرار الإبتعاث رفضوا يصدروه بحكم تكدس المعهد
    و كان عندها خيارين يَ إما تعيد من أول و جديد أو إنها توقع تعهد بِ تغيير المعهد أول ماتوصل لـ البلد المبتعث له !
    7 "
  8. ابو يزن الي اعرفه اذا تاريخ قبولك قبل تكدس المعهد فـ ماعندك مشكله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khlood mohammed
    والله الوالدة مقهورة اكثر مني ربي يسخر لي وظيفة افضل منها واسعدها فيها .. اصلا هي الي قايله لي قدمي عليها سبحان الله . جلست انا واياها نفكر ونحسبها كيف اوصل للرياض بأقرب وقت . دخلت على رحلات ينبع مافيه اليوم رحلات .وتبوك مافيه الا الساعه 4 بعد شوي . يعني مقفله من كل الجهات ! وصعبه جدا اني امسك ابوي مشوار 1000 ك .قالت لي يمكن ربي ماكتبها لك عشان الابتعاث جايك ان شاء الله وربي شايفه افضل! الحمدلله كل الي يكتبه ربي خير ♡

طيب حاولي تتواصلين معهم وتوضحين لهم صعوبة حضورك لبعد المكان عنك ، ممكن يكون فيه تأجيل لـ الاختبار بما ان الغلط منهم
    شي جميل يكون عندك خيارين ، البعثه والإعاده .. : )
    الله يكتب لك الي فيه الخير
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mrr.Abdullah
    ابو يزن اذا تاريخ قبولك قبل مايتكدس المعهد فـ ماعندك مشكله لو وصلت نسبة السعوديين 70%

طيب حاولي تتواصلين معهم وتوضحين لهم صعوبة حضورك لبعد المكان عنك ، ممكن يكون فيه تأجيل لـ الاختبار بما ان الغلط منهم
    شي جميل يكون عندك خيارين ، البعثه والإعاده .. : )
    الله يكتب لك الي فيه الخير
    ان شاء الله بحاول والله كريم

7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبريل ,

جاتني قبل فترة حاله , قدمت فيها الطالبه على المعهد و بدأت في إجرائات الفيزا
    لكن الفيزا أتأخرت مره و أتكدس المعهد .. فَ لمن جات تصدر قرار الإبتعاث رفضوا يصدروه بحكم تكدس المعهد
    و كان عندها خيارين يَ إما تعيد من أول و جديد أو إنها توقع تعهد بِ تغيير المعهد أول ماتوصل لـ البلد المبتعث له !
    ايه هذا لأن القبول بعد التكدس .. بينما لو قبل ما فيه مشاكل ..

عموما اللي يصير معه انه يتكدس قبل القبول الافضل يوقع تعهد قبل اصدار القرار ويراسل الملحقية ..

ويفترض يتأكد الشخص قبل ما يجيب القبول بحيث ما يحتاج للتعب هذا كله ..

بالتوفيق ..
    7 "
761 من 966 صفحة 761 من 966 ... 261711756760761762766811 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.