الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3917 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khlood mohammed
    اممين ياارب وياك .. سألت نفس السؤال وجاوبني الاخ حرف وقال اذا قبولك كان قبل يتكدس المعهد بيمشي الحال .. يعني لو جبته وتكدس بعد ماجبته مافي مشاكل .. والله اعلم

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mrr.Abdullah
    ابو يزن الي اعرفه اذا تاريخ قبولك قبل تكدس المعهد فـ ماعندك
    ما أحد فهم فصدي عشان كذا ذكرت الثامنة
    ﻷنه الوزارة بعد ما ترسل الضمانات راح تنزل قائمة بالمعاهد المعتمدة
    سؤالي كان هل الوزارة تضيق علينا و تعتمد فقط القبولات اللي تجي بعد نزول هذه القائمة
    أم الوضع مفتوح
    7 "
  2. هذه بعض التغريدات من مراحل الابتعاث في تويتر
    1 ‏غدا تعلن نتائج ترشيح المبتعثين والمبتعثات للمرحلة التاسعة من برنامج خادم الحرمين .
    "
    1 ‏الاخوه المتقدمين ، لن يكون هناك نشر للأسماء وسيتم وضع ايقونه على موقع الوزارة
    تبين حالة الترشيح من خلال رقم الطلب .
    ويقال انه بكرة صباحا ان شاءالله

انا الصراحة مافي امل اكون في البرنامج لكني متابع معكم اول باول
    وادعولي اني انضم للبعثة في اقرب وقت

الله يوفق الجميع ان شاءالله

2 ‏عدد المرشحين والمرشحات ، 7585 ، منهم 567 بكالوريوس ، 5038 ماجستير ، 787 دكتوراه ، 1193 زمالة طبي
    ويقال

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khlood mohammed
    مساء الخير .. انا صحيت اليوم من القيلولة على رسالة تم ترشيحك بس فتحت عيوني وانفجعت وفتحت الرساله وانا يدي تجمدت ولقيتها رسالة كلية المزاحمية اليوم مرشحينني للاختبار التحريري وبكرة الاختبار يستهبلو؟ مافي اي طريقة اني اوصل للرياض اليوم الا بسيارة والرياض ممره بعيده يجي 1000 ك عننا الحمدلله على كل حال ربي مو كاتبها لي وان شاء الله تتعوض

هذا واحد من اشكال الظلم و عدم المساواة و ما ابغى احطها بذمتي و اقول انهم قاصدينها لكن الله لا يسامحهم سواءً قاصدينها و الا لأ مو لازم اعرف ظروفهم
    ومعروف ان الجامعات عليهم مراوغة و تلاعب خصوصاً في وظائف الاعادة و اللي صار لك واحد من عشرات المواقف اللي حصلت لناس كثير أعرفهم
    دحين هم عارفين ان المملكة كبيرة و المتقدمين من كل المناطق و لما تبلغ المتقدمين ان الاختبار او المقابلة بعد 24 واضح انك تبغى تطير أكبر عدد ممكن
    سمعت ان جامعة شقراء الاولوية مدري الافضلية في توظيف المعيدين لطلاب جامعة الملك سعود !!

المهم أختى حاولي انك تروحين بأي طريقة للرياض و لو تجون ع المدينة بر و تكملون طيران للرياض في رحلات كثيرة من المدينة للرياض و ادعي طول الطريق
    انت كذا عملتي الاسباب و ربنا ما يضيع تعبك
    7 "
  4. مساء الخيررر

بكره نتايج الترشيح اشوف ارقام مرشحين الماجستير ٥٠٣٨
    اقول يارب انا معهم ولا لا --- دمعت عيوني 😭

يارب تبشرنا بالترشيح ونبدا حياه علميه جديده كلها نجاح

اشكر مراحل وحرف وهدايه وحروف وسعودي ماجيك ومستر عبدالله ربي يوفقهم ويسعدهم ويحقق امانيهم

وشكرا لهذا المنتدى الي جمعني فيكم ربي يوفقكم

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khlood mohammed
    غير كذا القائمة تحدثت قريب خلاص .. ماظن تتحدث بعد الضمانات

هذي القائمة خاصة "الى الان" بالمرحلة الثامنة والمقاعد فيها قد تكون بحسابات خاصة .. قــــــــــــــد يكون فيه قائمة جديدة تخص التاسعة وهذا الي اعتقده
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    ايه هذا لأن القبول بعد التكدس .. بينما لو قبل ما فيه مشاكل ..

عموما اللي يصير معه انه يتكدس قبل القبول الافضل يوقع تعهد قبل اصدار القرار ويراسل الملحقية ..

ويفترض يتأكد الشخص قبل ما يجيب القبول بحيث ما يحتاج للتعب هذا كله ..

بالتوفيق ..
    هذا كان ردها

جبت القبول وقتها ماكان متكدس ولما جيت اصدر القرار قالو تكدس
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Omar S.
    هذا واحد من اشكال الظلم و عدم المساواة و ما ابغى احطها بذمتي و اقول انهم قاصدينها لكن الله لا يسامحهم سواءً قاصدينها و الا لأ مو لازم اعرف ظروفهم
    ومعروف ان الجامعات عليهم مراوغة و تلاعب خصوصاً في وظائف الاعادة و اللي صار لك واحد من عشرات المواقف اللي حصلت لناس كثير أعرفهم
    دحين هم عارفين ان المملكة كبيرة و المتقدمين من كل المناطق و لما تبلغ المتقدمين ان الاختبار او المقابلة بعد 24 واضح انك تبغى تطير أكبر عدد ممكن
    سمعت ان جامعة شقراء الاولوية مدري الافضلية في توظيف المعيدين لطلاب جامعة الملك سعود !!

المهم أختى حاولي انك تروحين بأي طريقة للرياض و لو تجون ع المدينة بر و تكملون طيران للرياض في رحلات كثيرة من المدينة للرياض و ادعي طول الطريق
    انت كذا عملتي الاسباب و ربنا ما يضيع تعبك
    والله صادق .. يمكن يكونوا مختارين اساسا وخالصين وهذي بس شكليات؟! زميلاتي راحوا مقابلة جامعة تبوك وقابلوا طالبات جايين من كل مكااان وتخيل المسافات والتعب ، بعد ماخلصوا مقابلاتهم قابلوا وحده يسألوها كيف الوضع؟ قالت لهم هذي بس "شكليات" على قولتها معاكم واسطات بتتوظفوا ! قالتها بالفم المليان ولا همها أحد .طيب ليش تتعبوا الخلق كل ذا التعب ليش ترسلوا الرسايل من اصله . فساد×فساد .

7 "
762 من 966 صفحة 762 من 966 ... 262712757761762763767812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.