الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3890 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مابي أخوفكم لكن قلبي ( مقبوض )

قسمن بجلالة الله اني قدمت اجازة من دوامي لبكرا , لأني بكل الحالتين بكون مب رايق للدوام ( اذا تم ترشيح زوجتي بفرح فرحه ما يعلمها الا الله وبكون مب لم الدوام ) واذا لا قدر الله تم رفض زوجتي برضوا بكون مب لم الدوام .. الله يعين

يارب يا كريم يا سميع يا مجيب وفق جميع الطلبة وفرحهم ( بتم ترشيحك )

يارب يارب يارب يارب
    7 "
  2. طامح ابشرك من الحين, انه بإذن الواحد الاحد انه عالضمانة كل مستوفيي الشروط مرشحين نهائياً

والدليل الارقام .. لأنه منطقياً هي نفس الارقام للمرحلة الماضية, اقصد انها تحوم حول نفس الدائرة, ماهي بعيدة بالعربي في نفس المتوسط الطلابي
    او الافيريج , أعداد متقدمي التخصصات الادبية كثيرين لو تم واستبعدوا, رح تشوف انخساف بهالرقم ورح تحصل عدد 4 الاف طالب واقل

فلاحد يقلق لأن كل شئ حتى الان منطقياً يبشركم .. انا اللي شكلي آوت محترم هههههه && ,
    7 "
  3. السسسلام عليكم : الله يوفقكم اخواني واخواتي ويسر لكم اموركم ويكتب لكم التوفيق بالدنيا والاخره وتحققوا كل طموحاتكم ....... انا عندي استفسار ياليت القى احد يفيدني بهالموضوع انا زوجتي مطابقه لشروط البعثه وتخصصها اصوول دين درا سات اسلاميه لكن ماندري ايش امتداد تخصصها قريت كلام كثير ناس تقول قانون وناس تقول لا وناس تقول تسويق وناس تقوول لا مما سبب لنا لخبطه من ناحية امتداد التخصص وقلق انها ماراح تترشح للابتعاث فاياليت احد يقول لنا كلام يطمنى من ناحية امتداد التخصص وشششكررا .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    جميعكم مقبولين قبول نهائي بإذن الله

موظفين الوزارة متواجدين اليوم حتى الساعه ١٢ ليلاً

لن يحصل الا المكتوب بإذن الله
    بارك الله فيك وبيض الله وجهك ,,,

انا تدري وش مخوفني يا استاذ مراحل ؟ اقسم لك بالله انا مخوفني كلام هالوزارة لاني رحتلهم اكثر من 4 مرات وكان آخرها قبل يومين وكلهم يقولون مرفوضين وبنبعدكم بالترشيح

لا تلومنا يا استاذي انت رجال ما تقصر ومجتهد وتدور الأجر وصدقني ويشهد الله يابو يزن اني اذا شفتك كاتب شيء بالمنتدى وتطمن الاعضاء والله اني ارتاح نفسيا ,

الله يوفقنا آمين جميعا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    جميعكم مقبولين قبول نهائي بإذن الله

موظفين الوزارة متواجدين اليوم حتى الساعه ١٢ ليلاً

لن يحصل الا المكتوب بإذن الله
    ورانا اختبار كفايات انقلش بوكره خلهم يعجلون يا دكتر زملاءك و يمونون عليك و الله ما فينا نجلس صاحين الين الساعة ١٢ صباحاً. 😊

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
767 من 966 صفحة 767 من 966 ... 267717762766767768772817 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.