الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3909 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Duaa.M
    انا تعبت وانا ابحث وخاصه ماعرفت كيف اعرف افضل الجامعات اللي تقدم تخصصي
    بحثت بموقع اعتقد اسمه استطراب
    وطلعت لي جامعه سياتل
    وجامعه شيكاغو
    وكذا جامعه عاد ماعرفت اشوف المتطلبات بجامعه سياتل
    لغتي مش ولابد

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app

بوجهة نظري لا تهتمين بمسالة افضل الجامعات
    بقدر اهتمامك بمسالة
    الولايه والمدينه
    والمعهد
    وكذلك متطلبات الجامعه
    وانا دائما وابداا
    افضل الجامعه السهله

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة af-23
    << فكرت اراجع نفسسي بمسألة الابتعاث بعد حلقة الشريان البارح وعاطلين المختبرات .. ( ي ررب اكتب لنا الخير ويسر أمورنا )

شي يقهررر والله تنكررررررف 6 سنوات بكالوريوس وتاليها مافي وظائف ولا تى ارقام بالخدمة المدنية ..
    دفعت المختبرات الي معاي مالها مسمى وظيفي اصلاً ، حسبي الله ونعم الوگيل

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    دامه متكدس انتبهي جزاك الله خير
    لازم يكون معاك قبول مشروط
    او استثناء من المنسق
    اخوي انت تقصد المنسق هو المشرف بالملحقيه..
    وبالنسبه للقبول المشروط انا مقدمه ع دكتوراه ومافيها قبول مشروط لأغلب الجامعات...
    يعني بكذا أحاول أغير المعهد

Sent from my C6602 using مبتعث mobile app
    7 "
  4. يعطيك العافيه اخ سعودي ماجيك بس اعذرني بثقلها عليك شوي بالاسئلة:

ممكن تعطينا معلومات عن لوس انجلس عن اسعار السكن تقريبا كم ومصاريف العائلة زوجين بدون اطفال وهيك شي يعني تثقفنا شوي

لان بصراحة كثير معلومات ناقصتنا عشان نقدر نحدد او نختار وين بندرس فترة اللغة

وانا بصراحة حسيت اعجبتني بورتلاند بااوريقون بس دامك موجود نبي معلوماتك عشان نقدر نقارن
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mlam7
    خلود ومنول ..:
    مافهمتوا مقصدي عزيزاتي ..

الي كنت اقصده من ذكر قصتي :

گل شي ب الدنيا ارزاق حتى الواسطه رزق .. لو رب العباد كاتب لك هذا الشي او هذا الرزق ، جايك جايك ي بواسطه ي بدون ..! بس انتي ابذلي الاسباب و وكليها رب العباد وخوضيها

والله العلي القدير ، عشان ثقتي ب الله عز وجل ، الاقدار دايماً في صفي ، في كل خطوه اخطيها الاقي اشخاص في وجهي وتحبط وتقول العباره المعتاده ( الدنيا ماشيه بواسطه ) ..

وانا من الاشخاص الي ذاقوا مرارت الواسطه بحكيلك قصة اختراعي ، والله ذاك اليوم مت حسره ومراره لكن ربي عز وجل اظهر حقي وانتصرت !

كنت مشتركه ف الملتقئ العلمي ( للاختراع و الابداع ) كنت مشتركه ب اختراع و فيلم وثائقي يعلم الله عز وجل قد ايش تعبت عشان اخذ تصريح من المستشفيات الي صورت فيها ، و موافقة مرضى الخ .. ناهيك عن الاختراع الي ماشف النور لان رئسة القسم تقول ي تكتبين اسمي اني انا المشرفه على الاختراع ي مارح يشوف النور ، وهذا كان من سابع المستحيلات اني اعطيها جزء من تعبي
    المهم : يوم ظهور النتائج ، اتصل علي منسق مركز موهبه وقلي فيلمك حصل على المركز الاولى و وجب عليك حضور التكريم واستلام الجوائز من الاميره الفلانيه ..
    وعند وصولي تفاجأة بان تم اللعب ب المراتب ، وانزلوا فيلمي من المرتبه الاولى على مستوى المملكه الى المستوى السابع ، ف دايركت خرجت من التصفيات الخارجه الي ع مستوى الاقليم ، واكتشفت ان المراكز الاولى اخذوها عيال المناصب من بنت مدير الجامعه الى بنت العميده الى فلانه .. ف نهايه تقدمت وحده وقالتلي ، والله الذي لا اله الا هو ان فيلمك يستحق العالميه ولكن نحن في بلد ليست للابداع ، ف الواسطه عمود من اعمدة النجاح
    كفكفت دموعي ورحلت ومن يومها وانا حاطه في بالي اني ابتعث وانجز في الخارج لان هناك لا مكان للواسطه ( واخذت عهد لامي وابوي بعد امر الله عز وجل ان اختراعي الذي لم يرى النور الي تعبت عليه سنين مارح ارضى الا ب الجوائز العالميه وباذن الله عز وجل سوف احصدها)

نعم يا ملامح ~ .. لو تدققي في اسماء خلدها التاريخ المشرف من علماء و عباقره ومنجزين تلقين من سبب كان عظيم اثر فحياتهم و دفعهم للنجاح و من ثم خُلدت اسمائهم في سطور الحياه .. اسأل الله العلي القدير ان يدون اسمك مع هؤلاء العلماء والمخترعين ونفتخر فيك كمسلمه عربيه ^^ الله يفتح عليك وعلى الجميع يارب ... موفقه اختي

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام حمود وعبود
    سؤال يطرح نفسه...
    من بنااام الليله هذه....

Sent from my C6602 using مبتعث mobile app
    اجـــــــــــــــــــــــــــــــزم لكـ بالعشرة....محد بينااااااااااااام...
    واولهم انا وبنات الختي الكتكيااات...بسهرهم غصب معي....
    عشااان اذا ترشحت ...يتفاااعلون معي وينطون ...يعني جو غيير شكل...
    وعاااد الله يعين اللي ناايم...بالبيييت ..
    7 "
813 من 966 صفحة 813 من 966 ... 313763808812813814818863 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.