الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3912 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mlam7
    خلود ومنول ..:
    مافهمتوا مقصدي عزيزاتي ..

الي كنت اقصده من ذكر قصتي :

گل شي ب الدنيا ارزاق حتى الواسطه رزق .. لو رب العباد كاتب لك هذا الشي او هذا الرزق ، جايك جايك ي بواسطه ي بدون ..! بس انتي ابذلي الاسباب و وكليها رب العباد وخوضيها

والله العلي القدير ، عشان ثقتي ب الله عز وجل ، الاقدار دايماً في صفي ، في كل خطوه اخطيها الاقي اشخاص في وجهي وتحبط وتقول العباره المعتاده ( الدنيا ماشيه بواسطه ) ..

وانا من الاشخاص الي ذاقوا مرارت الواسطه بحكيلك قصة اختراعي ، والله ذاك اليوم مت حسره ومراره لكن ربي عز وجل اظهر حقي وانتصرت !

كنت مشتركه ف الملتقئ العلمي ( للاختراع و الابداع ) كنت مشتركه ب اختراع و فيلم وثائقي يعلم الله عز وجل قد ايش تعبت عشان اخذ تصريح من المستشفيات الي صورت فيها ، و موافقة مرضى الخ .. ناهيك عن الاختراع الي ماشف النور لان رئسة القسم تقول ي تكتبين اسمي اني انا المشرفه على الاختراع ي مارح يشوف النور ، وهذا كان من سابع المستحيلات اني اعطيها جزء من تعبي
    المهم : يوم ظهور النتائج ، اتصل علي منسق مركز موهبه وقلي فيلمك حصل على المركز الاولى و وجب عليك حضور التكريم واستلام الجوائز من الاميره الفلانيه ..
    وعند وصولي تفاجأة بان تم اللعب ب المراتب ، وانزلوا فيلمي من المرتبه الاولى على مستوى المملكه الى المستوى السابع ، ف دايركت خرجت من التصفيات الخارجه الي ع مستوى الاقليم ، واكتشفت ان المراكز الاولى اخذوها عيال المناصب من بنت مدير الجامعه الى بنت العميده الى فلانه .. ف نهايه تقدمت وحده وقالتلي ، والله الذي لا اله الا هو ان فيلمك يستحق العالميه ولكن نحن في بلد ليست للابداع ، ف الواسطه عمود من اعمدة النجاح
    كفكفت دموعي ورحلت ومن يومها وانا حاطه في بالي اني ابتعث وانجز في الخارج لان هناك لا مكان للواسطه ( واخذت عهد لامي وابوي بعد امر الله عز وجل ان اختراعي الذي لم يرى النور الي تعبت عليه سنين مارح ارضى الا ب الجوائز العالميه وباذن الله عز وجل سوف احصدها)

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    قريب من هذا الموقف حصلنا في المؤتمر العلمي الرابع كنا مشاركين بمشروع التخرج حقنا و كان فيه مسابقة و تحكيم على مستوى الجامعة قبل الترشيح لمستوى المملكة بمكة و كان مشروعنا كرييتف مو زي المشاريع الثانية اللي ما تخرج عن حدود الجامعة و الدراسة و الطلاب زي مثلاً طالبة مدري طالب مسوي خريطة تفاعلية لموقع الجامعة و اللي مسوي نظام تقييم و اشياء كويسة بس مي بمستوى مشروعنا أبداً
    المهم اللي لعب في النتايج المره هذي مو واحد من العمداء او المسؤولين الكبار لااا الدكاتره (السباكين) اللي اغلبهم ما يعرف يكتب كود جمع عددين بأسهل لغة برمجة
    المهم لعبوا في النتائج و الترتيبات لدرجة ان المشروع اللي رشحوه نفس الوزارة عشن يدخل في المنافسة على مستوى المملكة كان ترتيبه محلياً على جامعتنا 30 هههههههه اخر واحد كان .
    و مشروعنا اخذ ترتيب 15 كل هذا بسبب ان مشرف مشروعنا هو رئيس القسم و بريطاني و كل السباكين حاقدين عليه لأنه ما يلعب و موريهم الويل فقعدولنا احنا بسبب المشاكل اللي بينهم .
    وكرمونا ب 125 ريال لكل واحد من الاربعة و تستمر الحياة
    7 "
  2. ^.^ بما إن هالموضوع ديوآنية ف بفضفض لكمم شوي إذا ممكن ..
    .ابتعآثي على كندآ .. لكن فجأه قررت أغيره ل أمريكآ ..
    المهم بديت اقرآ عن الولايات والجامعة المناسبة والمعهد .. وايضآ السكن
    قريت وجمعت المعلومات اللي ابغاها ل درجة حسيت اني جآهز للسفر ..
    أخاف بعد الترشيح انصدمم وما يغيرون لي الدولة ..عاد وقتها مدري وش أسوووي !!
    7 "
  3. يا أخوان و يا أخوات

تراني مو داعية و لا حاجة بالعكس أكبر داشر بمكة ههههههههههههههههه

المهم

الصدقة ثم الصدقة ثم الصدقة

بعد صدور الترشيح النهائي بإذن الله و لو بشق تمرة

إنتم الحمد لله راح تقبلون على حياة جديدة خضرة و ثلوج و ربيع و خريف و أشياء و لا بالخيال

و غيرنا عايش بيننا و ساكن بهنقر أو صندقة و يحلم يشوف الدنيا

لكنه منتظرها بالآخرة

لذلك ادفعوا عنكم شر البلا و شر كل مشكلة سوف تأتيكم بالابتعاث ( الله يبعدها عنكم )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.Rami
    ^.^ بما إن هالموضوع ديوآنية ف بفضفض لكمم شوي إذا ممكن ..
    .ابتعآثي على كندآ .. لكن فجأه قررت أغيره ل أمريكآ ..
    المهم بديت اقرآ عن الولايات والجامعة المناسبة والمعهد .. وايضآ السكن
    قريت وجمعت المعلومات اللي ابغاها ل درجة حسيت اني جآهز للسفر ..
    أخاف بعد الترشيح انصدمم وما يغيرون لي الدولة ..عاد وقتها مدري وش أسوووي !!
    أنا مختاره أمريكا بالتسجيل وبعدين استخرت وارتحت لكندا وقلت بغير بالملتقى لكن ما أعرف للآن أجزم على التغيير ولا لا ربي يعين )"

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة af-23
    القهر ان النظام الرسمي يفرض هيكلة اساسية للمختبر .. وجود الأخصائي شي اساسي ..لكل قسسسم وعدد الأقسام لا يقل عن 7 لكل مشفى < والقسم يحتاج اكثر من اخصائي واحد

مابالك لما مستشفى يعتبر مركزي ..يخدم كل حجاج بيت الله بالمدينة (مستشفى الانصاار ) << تدربت فيه ..وبمعنى الكلمة مافيه كفائات

المختبر قائم على الفنين وواحد اخصاائي .. والمدير بكبررره فني << كل ذا ومافي وظائف

البلاا انهم بكل وقاحة معلقين لووحة لهيكلة المختبر بالسينيور والتكنشن لكل قسسم ومااافي احد ... حتى انفكشن كونترول ماحولك احد

ناهيك عن الأخطاء اللي شفناها بعييناا والناس بترووح فيهاا والله حرام
    مافي انفكشن كنترول !؟

الهيكلة التنظيميه لگل مستشفى هي مجرد صوره ! ابشرك بشاره ، المستشفيات الي عندنا تمنيت يكون فيها ولو فني مختبر ، لكن للاسف اغلبهم خريجين گيمياء تدربوا ست اشهر واخذوا الرخصه ، و زاولوا المهنه !
    الفنيين ينعدون ع الاصابع ، زائد طبيب واحد فقط
    اسال الله السلامه

7 "
815 من 966 صفحة 815 من 966 ... 315765810814815816820865 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.