الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3890 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة somya
    الطامح تعوذ من إبليس ):

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    يابنت الحلال لا تلوميني وجه محفوظ الزهراني احسه قدامي 24 ساعه وهو من طبعه اذا جاء يتكلم يرفع صوته ( طبعا هذا طبعه وليس سلوكه ) سلوكه اكيد محترم ولا اقول فيه الا كل خير , بس عموما وين تبين اتعوذ معه وانا اتخيله قدامي وهو يرفع اصبعه الابهام ويقول ( لاااااااااااا لاااااااااااا الانجليزي والأدبي مرفووووووضين رفضضضضضضضضض تااااااااااااااام ) قابلته 4 او 5 مرات وهذي كلمته كانت مع اختلاف الاسلوب

الله يستر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحتضار
    على كثر فرحتي بإنتظار الترشيح لاني بإذن الله مستوفيه الشروط على كثر ماني محتاره وخايفه من هالخطوه خصوصا ان زوجي رافضين يعطونه اجازه ولازم يستقيل استخرنا وارتحنا بس اي احد يجيب لي طاري وظيفة زوجي اكنسسسسسل كل شيء

حتى انا مرعوووووبه ومابغى اخلي ابويه يتقاعد على حسابي

ساعه اقول ابغى وساعه لا

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطامح0
    يابنت الحلال لا تلوميني وجه محفوظ الزهراني احسه قدامي 24 ساعه وهو من طبعه اذا جاء يتكلم يرفع صوته ( طبعا هذا طبعه وليس سلوكه ) سلوكه اكيد محترم ولا اقول فيه الا كل خير , بس عموما وين تبين اتعوذ معه وانا اتخيله قدامي وهو يرفع اصبعه الابهام ويقول ( لاااااااااااا لاااااااااااا الانجليزي والأدبي مرفووووووضين رفضضضضضضضضض تااااااااااااااام ) قابلته 4 او 5 مرات وهذي كلمته كانت مع اختلاف الاسلوب

الله يستر
    ليش لاااااا لااااااااا !!! بفهم هوا جاهل ولا غطرسه
    هذي تخصصات مهمه والبرنامج مو احتكار على التخصصات العلميه ياخي اقسم بالله ودي ادعي عليه فكل سجده .. مو مخلينا مجتمع من العالم الثالث الا ذي الاشكال ):

7 "
  4. الطامح :

ياكافي!
    ترا البعثة مهب بيده بيد رب العالمين ومن يكون محفوظ ولا غيره عند إرادة ربي؟
    أنا مليار مره كنت أراسل الوزارة بالرمضان إيميل ويردون علي بأن تخصصك إذا ماله إمتداد راح نرفضك لأن من شروط البرنامج هالسنه كذا وألخ بس ماهموني لان ربي اللي يحركهم ويصرف أفعالهم للشيء اللي هو كاتبه لي سبحانه (:

7 "
  5. بما أني مشاركاتي الاخيرة مامنها أي فائدة إلا الضحك

هذا الموقع جداً مفيييييييييد بكل مافيه ولاغنى عنه لطلاب أمريكا ترتيب الجامعات حسب التخصص + ترتيبها + نسبة القبول + البحث بالتخصص بالولايات + أشياء أخرى ......
    Search Accredited Online College Degrees, Universities and Courses
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khlood mohammed
    كيف ربطت ذي بذي ! مافي شي يوحي ان ال 7500 كلهم لهم امتداد .. اتضح لي انك غاوي نكد

لا منب غاوي نكد الله يسلمك , بس اظنك تعرفين كيف مرة رحت الوزارة وكان ردهم علي الرفض وما بالك بأن الرد كان وجه لوجه واخرها قبل يومين , عشان كذا نا متخوف والعب على نفسي واقول يمكن يصير شيء ويقبلونا , ومسئلة كيف ربطت ال7500 ان لهم امتداد , اولهم زوجتي يوم راحت تدقق تقول كل الصالة والبنات لهم امتداد ماعدا انا ووحده , وغير كذا ترا اللي مالهم امتداد مب كثار مرة , يعني لو تعدينهم اللي بالمنتدى بس ما يتعدون 200 , ولاني اكثر من مرة اروح الوزارة واشوف مراجعين كثيرررررررررررررر واحاول اتعرف عليهم واشوف هل احد عنده مشكلة الامتداد وللاسف مالقيت احد الا ينعدون على الاصابع

مابي اخوفكم والله لكن الله يعين وخوفي يكون الوزارة لعبتها صح وخوفت الناس بالبداية من امتداد التخصص عشان محد يجي ويحرص ومنها تقلل العدد
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطامح0
    الله يستر
    اصبعه الابهاااام ؟؟؟؟
    7 "
832 من 966 صفحة 832 من 966 ... 332782827831832833837882 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.