الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3912 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيوبي مزايا
    انا ابي افهم وشوله تحطون الخطأ على اي مشرف هنآ !!
    المشرفين والمشرفآت يعلم الله إنهم مآقصروآ وقدموآ كل مآبوسعهم ، واللي عرفوه جآوبوآ بكل شفآفية عليه ، واللي مآعرفوه قآسوه ع الأعوآم السآبقة واجتهدوآ في ذلك وحذوآ حذو صحآبة رسول الله صلى الله عليه وسلم أحسبهم كذلك والله حسيبهم ، إن أصآبوآ فلهم أجرآن وإن أخطأوآ لهم أجر البحث والتعب .~

ف لمآذآ تضعون اللوم عليهم ؛ لآ أرى ذلك منطقي جدآ ؟!!

فلآ حول لهم ولآ قوة .~

Sent from my GT-I9100 using مبتعث mobile app
    احنا ماحطينا الخطاء على المشرفين كلهم بس لو انتي متابعه من البدايه وقاريه كلام استاذ مراحل وماشيه معاه كان عرفت قدر العشم والاطمئنان الي عشناه وعيشنا فيه
    انا مالومه ولا الوم غيره بس اقلها كان سكت او قال لا اعلم الم يكن صحابة رسول الله يقولون لا اعلم في الامور التي لايعلمونها ؟؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. الله يريح بالكم حاسسسسسسسه فيكم انا نزلت دمعتين مني مادري هي فرحة واالا صدمة كلا ياخذ رزقة ...
    قولوا الحمدلله على كل حال ويارب عوضنا خيرا ......
    استهدوا بالله ماتوقع الاعتراض راح يفيدنا ...
    هذا شر وربي صرفه عننا ......
    الله يعوضكم خيرا جميعا يارب ويحقق امانينا ويارب ترزقنا بالوظايف الي تريح بالنا واللهم لاتحوجنا لاحد .......
    اصلا انا غاسلة يدي جامعتي كلها اجانب ولاواحد سعودي يدرسنا اوسعودية مشرفة بحثي سودانية الله وكيلك من امس حرقت جوالها ولاترد.....
    سلمونا بيد هالاجانب وضيعوا حقوقنا ..... ماقول غير حسبي الله ونعم الوكيل ........ وزيادة الطين بلة مشرفات قسمي سوادنة ليتهم سعوديات بعد وين التكدس المشكلة كلهم تخصصات ادبية لمن نشكي الحال غير لله ثقوا فيه فهو مدبر امورنا ورازقنا .....
    حبايبي لاتلوموا احد خلاص الي راح راح لكن الي حاب يعترض يشوف وان شاءالله يطلع بنتيجه يارب.....
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت القصيد
    انا اعلمكم ليش مارفضونا من اول
    تحليلي الشخصي يقول
    انه الرفض جاء تدريجيا بطريقه مدروسه ومحسوبه
    ﻻن اﻻغلبيه قدمو بشهر رمضان وفي منهم من رفضهم النزام بسبب العمر هذا واحد
    ثانيا اللي مالهم امتداد قالو لو نرفضهم الحين بنسبب شوشره وهجوم حنا في غنى عنه اﻻفضل نعطيهم بصيص امل ونستدعيهم للتدقيق وبعدين نرفضهم تدريجيا
    مثل ماحصل بدؤ بالموضفين وقرب الملتقيات اعلنو عن اﻻسماء عشان ماحد يطالب او يعترض هذا ذكاء من الوزاره تتذاكى علينااا
    الله حسيبهم
    الاجنت ع نفسها براقش

وش يستدعون الناس
    والله ماغير مقهوره ع الي قطعو اميال مساكين
    والي نامو بلبراري والي والي
    رغم اني ماتكبدت غير مشوار من مكه لجده
    لاكن وش يحسون فيه
    لو رفضو من قبل التدقيق اهون
    لاكن جابوها لنفسهم
    صدق اوقات هناك من لايجيد استخدام المناصب
    وع الاغلب هذي قاعده شايعه عندنا
    ولا متمسكين بلكرسي من دهر
    وبلاخير شخبطه من شخص لايدرك معنا الاماني تقرر مصير الالف

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة علم نفس
    قسم بالله مو مستوعبه ابدددددد والله ماتوقعتها ولا واحد بالميه

بليزززز الي نرفضو يقولو ايش تخصصهم وايش حطو امتداد عشان نناقش المشكله ونشوف الخلل ونروح نعترض على بينه ووضوح؟؟

انت بالنسبه ليا تخصصي علم نفس وحطيت علوم صحيه

لاتتجاهلو رسالتي ردو

يااختي الوزارة الفاسدة مارفضتنا عشان ماحطينا تسويق او ماادري ايش ، هم كذا طق براسهم وقالوا خلينا نغدر فيهم على اخر يوم ونصدمهم
    سبحان الله كل هالسنين يبتعثوا كل من هب ودب الا هالسنة قرروا يقفلوها علينا الله لايعطي شيطانهم عافية على هالحركات
    7 "
  5. بكالوريوس اصول دين
    اخترت تسويق
    ﻻن صديقتي تخصصها اصول دين واختارت تسويق وهي اﻻن بانديانا بس هي من المرحله الثامنه بس هالمرحله مشددين
    تدرون وش سبب رفضنا وقالو اللي مالهم امتداد مالهم ابتعاث المشكله والبﻻ من المبتعثين اللي سبقونا لانهم سببو مشاكل بالجامعات والملحقيات ﻻن كل من ابتعث لبرا مايلتزم بالتخصص المطلوب يروح يغير تخصص وهالشي سبب مشكله لذا هم حطو هالشرط للمرحلة التاسعه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sumayah_
    ^

وقسم بالله أمي تهارجني لها ساعة ما ارد ما أسمع أحد مصدومه كثير

ولهالحين ماقلت لهم شيء

وانا اخوك يمكنهااا خيرة لك ماتدرين يمكن ربي صادك عن شر

ومو نهاية الدنيا انتي سويتي اللى عليك وكفيتي ووفيتي

قولي الحمدلله على كل حال قضاء وقدر
    7 "
903 من 966 صفحة 903 من 966 ... 403853898902903904908953 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.