الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3908 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ashwaq tha
    احنا ماحطينا الخطاء على المشرفين كلهم بس لو انتي متابعه من البدايه وقاريه كلام استاذ مراحل وماشيه معاه كان عرفت قدر العشم والاطمئنان الي عشناه وعيشنا فيه
    انا مالومه ولا الوم غيره بس اقلها كان سكت او قال لا اعلم الم يكن صحابة رسول الله يقولون لا اعلم في الامور التي لايعلمونها ؟؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    صحآبة رسول الله يجتهدون ويقيسون وبعدهآ يفت
    ون بالعلم من عدمه ، وهذآ مآفعله أخونآ مرآحل حسب آلية سنوآت الإبتعآث السآبقة .

وإذآ كآن هنآك خطأ فهو بلآشك عليك إنت اللتي كنت تبحثين عن بصيص أمل بآلرغم من أن كلآم الوزآرة كآن وآضح ، ولكن الأخ مرآحل حذآ حذو الأعوآم السآبقة ، ولم يكن يعلم الغيب

7 "
  2. حتى انا مثلك مره كانت صدمه ماتوقعت ابدا ابدا معليش يبتعثو ناس بالمراحل السابقه مابراسهم شئ ادخلو ياعالم تويتر شوفو كيف يفتخرو انا مبتعثه واسوي واسوي ويتكلمو عن اشياء تفشل
    والي عنده طموح يتقفل بوجهه دكتوراه مفترض شئ يرفع مستوى البلد لازم الاعتراض انه من حقنا نطلع ولو اني بعرف انه مافي فايده بالاعتراض
    سبحان الله كنت فاقده الامل ولما قالو هاتي اوراقك وكلمت الموظفات ياناس تخصصي مافي مافي دكتوراه توجيه وارشاد وانا طالعه ارشاد اكلينيكي او ارشاد نفسي مافي عندنا هالتخصصات
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ms.lulu
    حتى لو اعترضنا شرط الامتداد ماينطبق علينا زينا زي اللي أقل من المعدل او العمر المطلوب
    بس الشرط هذا جديد وحنا ضحاياه بس، مو زي الشروط اللي قبل من أول حاطينها وانطبقت على الكل بدون تفرقه!

7 "
  4. <<ترجع تفتح متابعة الطلب يمكن غيرو
    لاتلوموني والله من القهر اي فرحة زواج ذي ماكملو فرحتي حسبي على وزارة لأبوووووووووووهم كمان والي يقدم عندهم نصابين حظنا ذي من سنه قمو يرفضو الامتدادات على كيفهم هما مال امهم صلا هذة بعثة الملك مو بعثة الوزارة عشان يتأمروا على كيفهم

ماراح يهدالي بال والله اقعد اتكلم الين ارتاح تحملوني

7 "
905 من 966 صفحة 905 من 966 ... 405855900904905906910955 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.