الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3919 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اااااه يالقهر انتظر سنة ...و قلت اشتغل بقطاع الخاص بعد تخرجي و اقول لاهلي مابي حكومي عشان اروح بعثه .. و اخرتها يرفضوني عشان بس تخصصي انجليزي !! و القهر اني معدلي امتياز.. معقوله ياناس قانون يطلعون وحنا ننثبر بالسعودية !! والله ماتدخل العقل !! ...معقولة ندرس مااستر انجليزي بالسعوديه !!! .. تكفون ريحوني وش نسوي ؟؟؟!!! يا شباب انا بالقصيم علمونا وش نسوووي نتجمع عند الوزاره كلنا ولا وش نسوي ..ضيعت سنه من عمري حسبي الله عليهم الله لا يوفقهم و يفقدهم اعز ماعندهم اليوم اللي رفضونا ذولا
    7 "

2. /

ياجماعة لو نراسلهم على الايميل ليتهم يعتبرون باللي نرسله !!
    وردهم زي وجههم وبيهمشونا كالعاده

الوقت مو لصالحنا
    لازم الشباب يتكاتفون قبل فوات الآوان لو سكتنا راح يطبقون القرار للسنوات القادمة
    وراح نخيس ولا نبتعث نهائي !!

حسبي الله على كل ظالم
    الله لايوفقه لادنيا ولا آخره !!
    بموت من القهر //
    7 "
  3. بنات والله راح تتعبون انفسكم ع الفاضي. . مثل قبل شديتو الهمه وخطابات ولا تغير شي .. دام حاطين هالشرط مستحححححيل يتغير شي .. الوزاره لاعبه لعبه وسخه يبون يقللون عدد الطلاب حتى الزياده الماليه تصير في جيوبهم .. الله لايوفقهم يارب
    7 "
  4. طيب الان انا بكالوريس رياضيات وتربيه... واخذت ماستر في التربيه... طبعا لان جامعتنا مافتحت لي إلا هالمجال
    وقدمت دكتوراه رياضيات فمن حقي اكمل وأخذ مواد تكميليه

لكن ما أقول إلا رب يعوضني خير منه
    وحسبي الله ع الظالم

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. اخوانا الي تضررو من الرفض نحتاجكم تروحو توصلو صوتنا للوزاره رجاء نحتاجكم الحين
    ودي تساعدونا احنا مانقدر نروح للوزاره لكن راح نرسل ايميلات ونحاول بكل السبل ان ذي المهزله يكون حدها ذي السنه على الاقل مايضررو الاجيال الجايه من ذا القرار العقيم

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
919 من 966 صفحة 919 من 966 ... 419869914918919920924 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.