الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3890 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khlood mohammed
    عبد العزيز وين موجود ؟ لو تقدر تساعدنا برقمه او ايميله الله يسعدك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

موجود بمبنى وزآرة آلتعليم - وكآلة آلوزآرة لشؤون آلبعثآت .. حي آلغدير
    مكتبة بآلدور الأرضي .. إسألي الإستقبآل ..
    آلإسم آلأول عبدآلعزيز أو عبدآلله ولكـــن آللقب بإذن آلله صحيح .. وينسبة عآلية عبدآلعزيز آلعبدآللطيف ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khlood mohammed
    الرياض ان شاء الله ...

انا ما أقدر أكون في الرياض أنا من جدة الله يوفقكم اذا في شي اقدر اعملو و انا في جدة ممكن تقولولي شكرا .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khlood mohammed
    الي تقدر تروح ياليت تروح معانا لأن العدد مهم جدا . الي مو من الرياض ممكن اخذ اعتراضها

انا مو من الرياض انا فمكه ... والله لو اني في الرياض اروح من الان ..
    يالله شكيتك ضعفي وقله حيلتي..
    الله يسعدك قولي امين
    طيب انا عشين عضويتي جديده مقدر ارسلك خاص ممكن ترسليلي ايميلك الله يفتحها بوجهك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khlood mohammed
    الي تقدر تروح ياليت تروح معانا لأن العدد مهم جدا . الي مو من الرياض ممكن اخذ اعتراضها

ممكن من بعد اذنك تاخذين اعتراضي بس شلون اعطيك
    دزيلي رقمك او ادز لك رقمي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khlood mohammed
    للوزارة وكالة شؤون البعثات . الي حابه تروح تتواصل معي خاص .. بس ان شاء الله الموعد الاثنين ماقدر على الاحد

خلاص طيب وارسلت رقمي على الخاص وان شاء الله ربي ييسر الامور

7 "
  6. بسم الله الرحمن الرحيم
    الى ملكنا الغالي خادم الحرمين الشريفين / عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود حفظه الله
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
    نود افادة سموكم الكريم بأننا ابنائكم المقدمين بطلب لبعثة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن العزيز ال سعود حفظه الله ورعاه للمرحله التاسعة..والحاصلين على شهادات بكالوريوس أو ماجستير من جميع الاقسام والتخصصات بالكليات الادبيه منها مايلي
    1\كلية الدعوة وأصول الدين قسم الكتاب والسنه مع الاعداد التربوي
    2\علم النفس 3\علم الاجتماع 4\انجليزي 5\دراسات اسلاميه 6\رياض اطفال 7\لغه عربيه 8\تاريخ 9\جغرافيا 10/ علم معلومات 11/ خدمة اجتماعية 12\تربيه خاصه 13\حاسب 14\اقتصاد منزلي
    وفي الاقسام العلميه 1\رياضيات 2\تغذيه 3\ ملابس ونسيج

قد قوبلنا بالرفض مع اننا جميعا مستوفين للشروط الخاصة بالبرنامج والمطبقة على الثمان مراحل السابقة من حيث العمر..المعدل..التخصص وكان تبرير الوزارة لذلك أننا لا نملك امتداد التخصص علما بأن جميع المراحل السابقه ممن سبقونا من التخصصات الادبيه حالفهم الحظ من برنامج الابتعاث
    ولكن هذه المرحله التاسعه من برنامج خادم الحرمين الشريفين استبعدو جميع الاقسام الادبيه وهضمو حقوقنا واعطو كامل الاحقيه والصلاحيه للاقسام العلميه هل هذا يرضي الله ؟ هل يعقل ؟
    لذا نتقدم لكم بشكوانا وكلنا أمل بالله ثم بسموكم الكريم صاحب الايادي البيضاء والسيرة الغراء الوقوف بجانبنا ومنحنا منحة والدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله حفظه الله التي اتاحت المجال للفتيات السعوديات والشباب السعوديين في مواصلة تعليمهم في شتى المجالات,
    وندعم شكوانا بأنهم استدعونا للتدقيق ولم يتم رفضنا الا اليوم من تاريخ اعلان المرشحين والمرشحات للابتعاث وقد تفاجئنا بعد التقديم في برنامج الملك عبدالله للابتعاث الخارجي للمرحله التاسعه بامتداد التخصص وان من كان متخرج من قسم ادبي يسقط في حقه الابتعاث مع العلم انهم لم يعلنواعن هذا سابقا الا في هذه المرحله بوقت متأخر في اثناء التسجيل في برنامج الابتعاث وجدنا في خانه امتداد التخصص خيار اخر واخترناه وكتبنا التخصص للماجستير تسويق.ووكيل الابتعاث الفوزان يقول يسمح للاقسام الادبيه للابتعاث الخارجي نقطتين اما الابتعاث على الحساب الخاص ثم بعد ذلك من الملحقيه الامريكيه بعد المعهد نلتحق بالابتعاث والجميع ليس بمقدورهم السفر للدراسه على الحساب الخاص او موافقه موقعه من الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود في هذه الحاله لايمانع ابدا من ابتعاثنا لاكمال دراستنا. فأتمنى من الله ان يحالفنا الحظ في البعثه ,ولايخفى على معاليكم بأن الجميع يطمح للابتعاث للوصول لشهادات عليا ليخدم بها وطنه والاجيال القادمه. فأنشدك بوجه الله سبحانه ان توقف بجانبنا وان تمنحنا الموافقه ببعثه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله حفظه الله وادام عليكم الصحه والعافيه

جزاك الله خير
    بالنسبة للاقتصاد منزلي فيه اقسام علمية انا تخصصي تصميم داخلي ويندرج تحت الاقسام العلمية

ابنائكم
    طالبات وطلاب المرحله التاسعه

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum172/thr...#ixzz2jHlygT2r
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    Under Creative Commons License: Attribution Non-Commercial No Derivatives
    Follow us: @mbt3th on Twitter | mbt3th on Facebook
    معليش عدلت شي بسيط
    7 "
  7. يارب إن من عبادك من طغى وتجبر وظلمنا وأنت وحدك سبحانك الجبار القوي فااجبر قلوبنا ياالله ..
    يارب ياجبار السماوات والأرض اجبر قلوبنا جبراً يليق بجلالك وعظمتك ..

7 "
965 من 966 صفحة 965 من 966 ... 465915960964965966
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.