الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وَ طالبات الزماله الطبيه ..المرحله التاسعه ( 9 )

تجمع طلاب وَ طالبات الزماله الطبيه ..المرحله التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3894 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طبيبه
    طبيبه

مبتعث مستجد Freshman Member

طبيبه الولايات المتحدة الأمريكية

طبيبه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب وجراحه , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • طب وجراحه
    • أنثى
    • الرياض, لا يوجد
    • السعودية
    • Jun 2013
    المزيدl

August 19th, 2013, 04:29 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اول شي حبيت اشكر كل القائمين في هذا الملتقى على مساعدتهم لنا والاجابه لكل اسئلتنا

لكن فيه شي ناااااااااااااااااااااااقص

وهو تجمع الزماله الطبيه ياريت فيه قروب لتجمع الزماله عشان نستفيد لاني انا اول مره اسجل بالبعثه ومااعرف شي بتاتا
    ورحت لمحرك البحث اشوف لي تجمع لكنه قديم 2010 يعني مافي امل احد يرد

نريد تجمع جديد يساعدنا ويفهمنا بالخطوات الازمه والخبرات
    شاكره تعاونكم
  2. السلام عليكم ورحمة الله ..
    موفقين جميعا .. بما آننا مقبلين ع نفس المرحلة والخطوات عندي استفسار ؟
    فيه نموذج للوثائق المطلوبة يوم التدقيق مرفقه الآخ سعودي في آول موضوع له بالقسم .. فيه واحد من الطلبات م عملته ولآ فهمته.. اللي هو نموذج طلب آلتحاق بجامعة آجنبية موقع ؟ آيش حكآيته ؟؟
    هل هو مطلوب للكل ؟ لآني نآوية آخذ سنة كآبلان بآلآول وماراسلت آي جآمعة ..
    7 "
  3. هلا فيك اختي اخيرا فيه احد
    انا مثلك للان ماسجلت بكابلان لانهم يبون اول شي الضمان المالي عشان تسجلين بالنسبه لطلب الالتحاق هي عباره عن معلومات تخصك دون ذكر اي جامعه تنتسبين لها شوفي موضوع استفسارات قبل التدقيق اول صفحه فيها النموذج والشرح وربي يسهل واي احد عنده معلومه ياريت يفيدنا
    7 "
  4. هلا فيك اخي الكريم
    الصراحه ماعندي فكره بس اللي اعرفه المفاضله تكون بين اللي يبي يدرس طب يعني توه مادخل جامعه اما بالنسبه للزماله تكون المفاضله على اساس درجة الامتحان سواء mcce في كندا او usmle اذا في امريكا هذا اللي اعرفه واتمنى اذا فيه خطا في كلامي تصحيحه او اضافة معلومه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.