الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وَ طالبات الزماله الطبيه ..المرحله التاسعه ( 9 )

تجمع طلاب وَ طالبات الزماله الطبيه ..المرحله التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3897 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بس انا عندي سؤال

دحين في مرحلة القبول --بعض المسنشفيات مايدفعو راتب للرزدنت اللي اتقبل عندهم فهل الملحقيه بتستمر في دفع المكافاه طول فترة الرزدنسي والا اول مايلاقي بوزيشن سواءا في مستشفى تعطي راتب او لا يسحبو عليه؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alqahtani.h
    نعم من كندا لأمريكا تعبي خطاب حتى سبب التحويل ماعبيته وتم التحويل على طول في اقل من ٥ دقائق ...

مرحبااا بس ممكن سؤال !
    بعد ماغيرت الدوله هل تغير الملتقى يعني خلوك تحضر ملتقى امريكا ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eman N
    مرحبااا بس ممكن سؤال !
    بعد ماغيرت الدوله هل تغير الملتقى يعني خلوك تحضر ملتقى امريكا ؟
    في نفس الوقت قلت للموظف ابي احضر الملتقى الان ( ملتقى أمريكا ) ، وكتب لي ع الورقة تغيير الملتقى ورحت لموظف اخر ودخل اسمي في قاعدة البيانات وقال خلاص تقدر تسجل دخول الحين..
    7 "
  4. احد ي شباب عنده علم عن الولايات حق السنة هذي وين بالضبط. زملاء طب الاسنان عندكم علم عن الولايات المحدده لتحضير NBDE في كابلان. انا بالنسبة لي راسلت الدكتوره سمر السقاف ردت لي بمراسلة دكتور اخر في الملحقيه. لكن للحين ما رد علي.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alqahtani.h
    في نفس الوقت قلت للموظف ابي احضر الملتقى الان ( ملتقى أمريكا ) ، وكتب لي ع الورقة تغيير الملتقى ورحت لموظف اخر ودخل اسمي في قاعدة البيانات وقال خلاص تقدر تسجل دخول الحين..

مشكووور وتسلم ماقصرت ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALAQEELI
    احد ي شباب عنده علم عن الولايات حق السنة هذي وين بالضبط. زملاء طب الاسنان عندكم علم عن الولايات المحدده لتحضير NBDE في كابلان. انا بالنسبة لي راسلت الدكتوره سمر السقاف ردت لي بمراسلة دكتور اخر في الملحقيه. لكن للحين ما رد علي.

اللي أعرفه من طلاب الدفعه اللي قبلنا مدينة فيلادلفيا ولاية بينسلفينيا
    و مدينة بوسطن و مدينة ثالثه ما أعرف شنو هيا
    اذا صار عندك خبر ماعليك أمر تخبرني ... يعطيك الف عافيه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.JEnAn
    اللي أعرفه من طلاب الدفعه اللي قبلنا مدينة فيلادلفيا ولاية بينسلفينيا
    و مدينة بوسطن و مدينة ثالثه ما أعرف شنو هيا
    اذا صار عندك خبر ماعليك أمر تخبرني ... يعطيك الف عافيه
    صحيح هذي الولايات الي ذكرتيها بالاضافة الى هيوستن في تكساس. للاسف لحد الان ما وصلت لأي معلومة كل الي راسلتهم افادوني بمراسلة كابلان من غير م يحددو ولايات. ارسلك لي الدكتور عبدالرحمن الداغري على جواله وللاسف ما رد علي. لانه مسئول عن الزمالة على حد م وصلني. اذا احد يقدر يروح الملتقى الصباح ويسأل لنا يكون تمام.
    المهم في حاجه ثانيه انو دخلت عشان أسجل في كابلان كورس انجليزي مالقيت في كل الولايات الا تاريخ 7 يناير او 7 ابريل وهذي فتره طويله مررره. ي ليت لو يقولو لنا اي معهد ويفكونا لان كابلان برنامج NBDE ماله I-20.
    اذا فيه شي بخصوص المعاهد ياليت احد يفيدنا ولو وصلني شي أفدتكم.

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALAQEELI
    صحيح هذي الولايات الي ذكرتيها بالاضافة الى هيوستن في تكساس. للاسف لحد الان ما وصلت لأي معلومة كل الي راسلتهم افادوني بمراسلة كابلان من غير م يحددو ولايات. ارسلك لي الدكتور عبدالرحمن الداغري على جواله وللاسف ما رد علي. لانه مسئول عن الزمالة على حد م وصلني. اذا احد يقدر يروح الملتقى الصباح ويسأل لنا يكون تمام.
    المهم في حاجه ثانيه انو دخلت عشان أسجل في كابلان كورس انجليزي مالقيت في كل الولايات الا تاريخ 7 يناير او 7 ابريل وهذي فتره طويله مررره. ي ليت لو يقولو لنا اي معهد ويفكونا لان كابلان برنامج NBDE ماله I-20.
    اذا فيه شي بخصوص المعاهد ياليت احد يفيدنا ولو وصلني شي أفدتكم.

طيب أنا عندي ايميل الموظفه المسؤوله عن القبولات بمعهد كابلان اللي في فيلادلفيا ... بس حتى لو راسلتها بتطلب منك ضمان او شهادة بنكيه
    و المعهد حسب علمي انو كل اسبوعين يبلشون كورس
    7 "
10 من 19 صفحة 10 من 19 ... 59101115 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.